أفضل مبردات وثلاجات السيارات التي تبقي أطعمتك ومشروباتك باردة

إن مبرد السيارة هو الطريقة الأمثل لنقل الطعام والشراب معك دون أن تضطر لأخذ الثلج وخلق الفوضى في أوقات السفر. يمكن توصيلها بمنفذ سيارتك (12 فولت) لكي يبقى كل شيء طازجًا وباردًا. بعض النماذج تعمل كمسخن أيضًا، مما يساعد كثيرًا في الرحلات. لقد اختبرنا العديد من مبردات وثلاجات السيارات واخترنا منها تلك التي يمكنكم اصطحابها معكم في كل مكان!

Causalyg Soft Electric Car Cooler

89.99 دولار أمريكي

اشتري الآن!

يقدم لكم هذا الاختيار القابل للنقل أفضل مما تتوقعون. إنه يعمل كمبرد حيث يمكنه التبريد حتى 48 درجة فهرنهايت كما أنه يعمل كمسخن حتى 140 درجة. وللأسف لا تستطيع تحديد درجة حرارة بعينها، بل يمكنك فقط أن تختار ما بين “الحار” و”البارد”. تبلغ سعة الحافظة 14 إنش عرضًا و9 إنش طولًا، وهي ملائمة جدًا لتخزين عدة وجبات صغيرة أو 20 علبة مياه غازية كحد أقصى. تحتوي أيضًا على سلك بطول 74 إنش والذي يمكنك توصيله بمنفذ سيارتك (12 فولت) المخصص لإشعال السجائر.

Cooluli Mini Fridge Electric Car Cooler and Warmer

43.28 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إذا كنت تبحث عن مبرد سيارة متعدد الاستخدامات لا يشغل حيزًا كبيرًا فقد تكون Cooluli هي الملائمة لك. يبلغ طوله 11 إنش وعرضه 10 إنش، مما يجعله صغيرًا بما يكفي لوضعه فوق مسند الذراع في المقعد الخلفي. يحتوي على مساحة كافية لتخزين 6 علب من الشراب. يتوفر هذا الاختيار في عدة ألوان وأنماط زاهية بما في ذلك اللون الأزرق والوردي وحتى بنقشة جلد البقر. يمكنك توصيله بمحول (12 فولت) الخاص بالسيارة أو مقبس حائط أو موصل بطارية. لا نوصي باستخدام المبرد عبر USB لأنه لا يولد قدرًا كبيرًا من الطاقة، ولن يحافظ على طعامك باردًا. نحن من كبار المعجبين بتصميم هذا المبرد الأنيق وأكثر ما أعجبنا هو مقبض الحمل المريح.

Wagan EL6214 12V Car Cooler

81.55 دولار أمريكي

اشتري الآن!

يعتبر مبرد السيارة هذا الخيار الأفضل لرحلات الطريق الطويلة.

أكثر ما يميزه هو أنه يحتوي على 2 حامل أكواب داخلي ويمكن أن يعمل أيضًا كمسند للأذرع لراكبي المقاعد الخلفية.

يوفر الكثير من المساحة للمشروبات والوجبات الخفيفة وهناك مساحة كافية لتخزين 12 علبة من المشروبات الغازية.

إنه كبير بما يكفي ليحمل جميع زجاجات الشراب والمياه خاصتك.

يزود أيضًا بمحول طاقة بطول 9 أقدام يُوصل بمنفذ (12 فولت) الخاص بالسيارة وحزام كتف لسهولة النقل.

Koolatron 18 qt. Compact Car Cooler

97.42 دولار أمريكي

اشتري الآن!

لأولئك الذين يبحثون عن مبرد صغير لوضعه خلف المقعد، فإن هذا المبرد يوفر مساحة للتخزين دون أن يأخذ حيزًا كبيرًا.

إنه مثالي للحفاظ على المياه الغازية باردة كما أنه طويل بما فيه الكفاية ليتسع علب نصف غالون.

يبرد حتى 40 درجة فهرنهايت كما يمكنه أن يحافظ على دفء الوجبات الخفيفة لأنه يسخن حتى 135 درجة.

يأتي جهاز Koolatron مزودًا بمقبس لشحنه في سيارتك كما يمكنك أيضًا شراء محول لاستخدامه مع منفذ حائط.

Wagan EL6224 12V Car Cooler/Warmer

89.90 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إن مبرد السيارة هذا هو الأكثر مبيعًا في Amazon ولسبب وجيه حيث أن سعره معقول كما يمكن أن يبرد حتى 32 درجة فهرنهايت للحفاظ على جميع الوجبات الخفيفة والمشروبات الباردة. يُعد هذا المبرد أكبر من معظم الخيارات الأخرى مما يجعله اختيارًا جيدًا للعائلة أما المقصورة الداخلية الواسعة فهي تتسع 27 عبوة من الصودا أو أربع زجاجات سعة 2 لتر.

على الرغم من أنه يحتوي على مقبض للنقل إلا أن هذا المبرد ثقيل جدًا خاصة عندما يكون ممتلئًا، لذلك لا ننصح بحمله في الشاطئ أو أعلى التل.

Koolatron 29 qt. Voyager Car Cooler

116.52 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إن حجم هذا المبرد ضخم حيث أن مساحته كافية ل 48 علبة مشروبات. تعمل المقابس المبردة بتوصيلها بقابس سيارتك البالغ 12 فولت للحفاظ على برودة المشروبات والوجبات الخفيفة لساعات. يصل إلى درجات حرارة أقل من 40 درجة ويعمل أيضًا كسمخن مما يجعله الرفيق المثالي لك. وبالمقارنة مع مبردات أخرى، يُعد هذا المبرد الأكثر هدوءًا وهذا لا يتوفر كثيرًا. يمكنك فتح الغطاء من الأعلى أو فتح بابه مثل الثلاجة الصغيرة.

Knox 34-Quart Electric Car Cooler/Warmer

99.99 دولار أمريكي

اشتري الآن!

معظم مبردات السيارة تأتي فقط مع محول 12 فولت الذي يربط بمقبس سيارتك. يحتوي هذا العرض من نوكس على سلكين داخليين أحدهما لمنافذ الحائط الاعتيادية والآخر لمحولات السيارة حتى أن هناك حجرة تخزين ملائمة لفك السلك عندما لا يكون قيد الاستخدام.
يمكنك الحصول على مساحة تخزين تبلغ 34 لتر مع هذا المبرد ذو الحجم المتوسط وهي تُعد مساحة كافية لتخزين 48 عبوة من الصودا أو زجاجة بسعة 2 لتر مع مساحة كبيرة للوجبات الخفيفة والسريعة كما أنه طويل بما فيه الكفاية. يحتوي المبرد على مقبض تخزين مناسب ويُزود بمقسم قابل للإزالة والذي بدوره يقسم المساحة الداخلية إلى مقصورتين حيث يمكّنك من الحفاظ على طعامك وشرابك منفصلين عن بعضها البعض.

Igloo Iceless Thermoelectric Car Cooler

85.99 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إن Igloo هي واحدة من أكثر العلامات التجارية احترامًا حيث يمكنك أن تكون على ثقة أن هذا المبرد الكهربائي عالي الجودة والذي بالتأكيد سيحافظ على الطعام و المشروبات باردة. يتوفر في حجمين مختلفين 26 و 28 لتر ويكفي الأخير ل 32 علبة من المياه الغازية.
يحتوي على سلك طاقة طوله 8 أقدام يمكنك توصيله في محول التيار المستمر (12 فولت) الخاص بالسيارة، إنه طويل بما فيه الكفاية حيث بإمكانك توصيله في أي قابس في السيارة. أكثر ما يميزه هو أنه يحتوي على عدة مقابض للتنقل، هناك مقبضان جانبيان يمكن أن يستخدمها شخصان معًا و آخران رئيسيان يمكنك طيهما في حالة عدم الاستخدام.

Knox 48-Quart Electric Car Cooler and Warmer

149.00 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إلى من يحبون التخييم بعيدًا ويحتاجون إلى تخزين الطعام والشراب لعدة أيام، فإننا نوصي بمبرد السيارة هذا الذي تبلغ سعته 48 لتر من نوكس.

يحتوي على سلكين، واحد لمنافذ الجدار الاعتيادية والآخر لمحولات الطاقة في السيارة.

مع ذلك، فهو كبير ويحتوي مساحة كافية تتسع 60 علبة من المشروبات الغازية أو 6 زجاجات بسعة 2 لتر.

من المؤكد أنك من الصعب حمل هذا المبرد حيث أن حجمه كبير جدًا.
لحسن الحظ، زودته نوكس بحمالتين على جانبيه يمكن أن يستخدمها شخصان لرفعه للنقل.

الأفضل من ذلك أنه يحتوي على عجلات وحمالة حيث يمكنك سحبه مثل حقيبة السفر!

مثل غيره من العروض يمكنه التسخين حتى 130 درجة فهرنهايت، مما يجعله خيارًا رائعًا للتخييم والرحلات الجماعية.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment