العناية بالبشرة جمال

أفضل مرطبات الجسم للرجال لكل جزء من أجزاء الجسم

“العناية بالبشرة” هي تسمية خاطئة: عادة ، عندما نتحدث عن العناية بالبشرة نقوم بمناقشة صحة وحيوية الجلد على وجوهنا، ربما لأننا نعلق الثقة بالنفس على شكل بشرة وجهنا – ومدى حيوتها وشبابها ، وكيف تبدو أعيننا براقة بدون تجاعيد أو هالات سوداء ، وكيف تبدو مسامنا صغيرة ونقية، ولكن ماذا عن كل شيء آخر؟ ماذا عن اليدين والقدمين والكفين والركبتين؟ العناية بالبشرة تتعدى أكثر بكثير من الوجه لذلك أحضرنا لك أفضل مرطبات الجسم للرجال.

يوجد الكثير من مستحضرات الترطيب ، ويجب عليك شراء أكثر من مجرد مرطب بسعر معتدل إذا كنت ترغب في الحصول على بشرة رطبة وصحية ونضرة، وفيما يلي تسعة أنواع من المنتجات التي يجب التفكير فى شرائها حيث أنها الأفضل في كل مجال من مجالات العناية بالجسم.

Clinique for Men Broad Spectrum SPF 21 Moisturizer

https://www.clinique.com

اشتري الآن!

المنتج الأفضل لوجهك: المرطب الجيد يجب أن يمتص بسرعة فى البشرة ويكون خفيف على البشرة ؛ يجب أن يحتوي أيضًا على معامل SPF لحمايتك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، يقوم كريم ترطيب SPF 21 من Clinique بالوظيفتين ، ويتوفر بوزن 3.4 أوقية فى عبوة ملائمة للسفر، ومن الصعب عدم استخدامه على أجزاء أخرى من جسمك – كمستحضر واقي من أشعة الشمس – حيث إنه يوفر فوائد المستحضر الواقي من الشمس بدون أى أضرار. 

Byredo Vetyver Hand Cream

https://www.byredo.com

اشتري الآن!

هذا هو المستحضر الأفضل من أجل يديك: تدمج العلامة التجارية للعطور العديد من روائحها في كريمات اليد المعطرة (وكلها متوفرة فى عبوات مناسبة للسفر)، وأفضل منتجاتهم هو Vetyver  مع مزيج جيد من بذور angelica seeds و tart pomelo ,الياسمين الزهري وزهرة البنفسج ، ومثبتة بإضافة woody vetiver و cashmeran ويمكنك الحصول على الكريمات في 12 رائحة مختلفة ، وفي حجمين (50 مل أو 100 مل). 

Mayron’s Goods Clover & Cucumber Foot Cream

https://mayronsgoods.com

اشتري الآن!

المستحضر الأفضل بالنسبة لقدميك: هناك أشياء صغيرة فى الحياة تجلب الكثير من البهجة مثل ترطيب القدمين بكريم القدم من Mayron ، ثم ارتداء جورب صوفى فى كل قدم والقفز في السرير لقضاء ليلة نوم رائعة، وهو كريم هيدرات مع زبدة الشيا وتركيبة من شمع العسل ، ولكن الإضافات التي تجعل منه كريم مميز مثل: كاليندولا Calendula ، والبابونج ، وإكليل الجبل ، وزيوت الأفوكادو وعباد الشمس والتى ستجعلك تشعر بوخز فى بشرتك بينما تتخلل رائحة الخيار والبرسيم العطرية أنفك، والكريم  يمتص بسرعة ، بحيث يمكنك تحقيق أقصى قدر من الفوائد قبل ان يتسبب فى البقع فى الجوارب أو على الارضيات.   

Doctor Rogers RESTORE Healing Balm

https://www.doctorrogers.com

اشتري الآن!

المستحضر الأفضل لشفتيك:

تخطي المنتجات التى تعتمد على النفط واحتفظ ببلسم متعدد الاستخدامات على أهبة الاستعداد للترطيب، إنه يشفي الجلد ويحميه ، كما أنه جيد على الشفاه المشقوقة والجروح الصغيرة ، بل إنه يعمل كطبقة مهدئة فوق أى وشم جديد، يعمل الجليسرين على تعزيز الشفاء ، بينما يساعد زيت بذور الخروع والشمع على حماية البشرة وتغذيتها (بطريقة جيدة ، لأنه يقلل الالتهاب أيضًا)، باستخدام هذا الدهان قبل أي تشقق فى الشفاة  ستتجنب المشكلة تمامًا هذا الشتاء. 

Rugged & Dapper Age + Damage Defense

https://ruggedanddapper.com

اشتري الآن!

المستحضر الأفضل لبعد الحلاقة:

بعد الحلاقة  تكون بشرتك عرضة للتهيج والتحسس من العوامل الجوية (بعبارة أخرى، يتعرض دفاعها ضد الحرارة والرياح والهواء الجاف وحتى البكتيريا للخطر)، لذا فأنت بحاجة إلى مرطب كثيف أو مرهم سميك القوام لترطيب البشرة المحلوقة حديثًا، يحتوي لوشن ما بعد الحلاقة Rugged & Dapper على الكثير من المكونات التعويضية المضادة للشيخوخة لحماية طبقة الأدمة فى البشرة وتحصينها من خلال مكونات مثل: الألو فيرا وزيت النخيل والشاي الأخضر وزيت الجوجوبا وفيتامين B5 وزبدة الشيا وخليط من الأحماض الأمينية والبروتين الحريري بالاضافة الى مكونات غنية أخرى. 

Curology Custom Night Cream Superbottle

https://curology.com/

اشتري الآن!

المستحضر الأفضل للاستخدام  ليلا:

عندما تشتري إحدى منتجات Curology ، ستحصل على منتج فريد لك: يسألك برنامجه الذي يعمل بنظام AI عن أولوياتك ومشاكلك في العناية بالبشرة ، ثم يصف لك طبيب الجلدية المعتمد من قبل مجلس الإدارة ليساعدك من خلال بعض النصائح عن المنتجات التى يمكن استخدامها، أو يمكنك فقط اختيار الحصول على هذا الكريم الليلي المخصص كل شهر ، أو إضافة مرطب ومنظف قياسي إلى مشترياتك أيضًا، اذا لماذا يعتبر كريم الليل هو فخر منتجات العلامة التجارية ؟ لأنه أثناء النوم تتجدد خلايا بشرتك بشكل أسرع بكثير مقارنة بالنهار ، وهو كريم ليلي مغذي وتصحيحي واستباقي يسرع من العملية.

Lab Series 3-in-1 Shave & Beard Oil

https://www.labseries.com

اشتري الآن!

المستحضر الأفضل للحيتك:

بينما العناية بحياتك ليست بالضبط عناية بالبشرة ، الا انها جزء أساسي من مظهرك، ويجب الحفاظ عليها رطبة وصحية، ومستحضر يحتوى على زيت غني هو أفضل طريقة للقيام بذلك، الشيء الوحيد الأفضل من استخدام هذا الزيت هو النظر إلي مكوناته: فهو مزيج من ثلاثة مكونات مغذية تتحلل وتمتزج معا فى تركيبة ثلاثية من النبق البحري والجوجوبا وزيوت اللوز الحلو، يمكنك استخدامه كمنعم للذقن قبل الحلاقة أو حتى كعامل حلاقة رقيق ، لكنه يتميز أكثر كمرطب لحية، فهو يقلل من الخدوش والتهاب البشرة بينما يمنحك سيطرة إضافية على شكل التشذيب فقط تأكد من هز العبوة قبل الاستخدام – واستمتع بإحساس العناية الرائع بمجرد استعماله.

Dr. Barbara Sturm Eye Cream

https://www.molecular-cosmetics.com

اشتري الآن!

المستحضر الأفضل لـمنطقة تحت العينين Under Eyes:

خبراء التجميل يدعون ان شركة Sturm فد تفوقت علىهم من خلال هذا الكريم للعين (ومجموعة كاملة من منتجاتها الاصيلة الناتجة عن ابحاث علمية متخصصة والتي لها اثر عكس علامات التقدم فى العمر)، هذا المنتج يعمل بشكل مشهور بفضل مزيج المكونات الفريدة (التي تهدئ البشرة الحساسة حول العينين) ، مثل عشب الجذر الذهبي golden root وبنجر السكر والخميرة ، مما يقلل من التورم تحت العينين، أخيرًا ، إنها مليئة بأنزيمات lipids التي تحافظ على مستويات رطوبة البشرة وتبقيها فى حالة من الحيوية والتجدد.

Jao Brand Goe Oil

https://jaobrand.com

اشتري الآن!

المستحضر الأفضل لباقي الجسم :

في لعبة الترطيب هناك تركيز كبير على منتجات العناية بالوجه والأطراف، لكن القليل منها يهتم  ببقية الجسم – والذي يشكل غالبية بشرتك، Jao’s Goe Oil هو مستحضر لترطيب الجسم بالكامل بعد الاستحمام بمجرد وضعه، يوظف المستحضر 28 من الزيوت وانواع الكريمات المختلفة المصنوعة من النباتات والزهور والفواكه ، ويغلف الجسم مثل بطانية دافئة، يمكنك أيضًا وضعه على الشعر النظيف والقدمين واليدين والوجه أيضًا،. من الناحية الفنية  إنه ذو ملمس شمعى أكثر من زيتي ، ولكنه خفيف بما فيه الكفاية للتشرب إلى الجلد وعكس علامات الشيخوخة أثناء استعادة الرطوبة فى البشرة.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment