العناية بالاطفال

أفضل أحواض إستحمام الأطفال والرُضع

أحواض الإستحمام هذه ستجعل من وقت إستحمام طفلك متعة لكِ ولصغيركِ

مع وجود العديد من الخيارات للاختيار من بينها ، كيف يمكنك اختيار أفضل أحواض الاستحمام للأطفال؟ لقد قمنا بالبحث ووجدنا أفضل الخيارات لجعل إستحمام صغيرك أسهل ما يكون!  هناك شرط واحد فقط: البقاء على مقربة من طفلك أثناء جلسات الاستحمام بغض النظر عن الحوض الذي تستخدمينه.

Blooming Baby Bathtub

اشتري الآن!

إنه بديل رائعا لأحواض الاستحمام التقليدية المصنوعة من البلاستيك ، تتناسب هذه الزهرة الناعمة مع حمامك أو مع حوض المطبخ ، مما يمنح صغيرك مكانًا هادئًا للاستحمام. إنه قابل للغسل في الغسالة الكهربائية  ، ويمكنك عصره من الماء وإلقائه في المجفف أو تعليقه ليجف.

Fisher-Price Rinse ‘n Grow Infant Bathtub

اشتري الآن!

اغمسي صغيرتك في حوض Rinse ‘n Grow الموثوق به من  Fisher-Price  للحصول على مكان تنظيف ممتع.

يحتوي هذا الحوض ذو الثلاث مراحل على حمالة قابلة للتعديل تساعدك على توفير بيئة استحمام مريحة لطفلتك بينما تكبر.

الحوض أيضًا سهل التنظيف ، وسوف يدوم معك من سن حديثي الولادة حتى السنوات الأولي.

Infantino Whale Bubble Inflatable Bathtub

اشتري الآن!

حوض إستحمام الأطفال القابل للنفخ هذا رائع للغاية سوف يبقى طفلك مرتاح حتى يصبح نظيفاً.

ببساطة قومي بنفخة وضعيه بداخل حوض استحمامك ، و املئيه بالماء.

يأتي هذا الحوض مع كرات لعبة حيث يمكن لصغيرك أن يبقى مشغولا بها أثناء وقت الاستحمام.

Angelcare Baby Bathtub With Support

اشتري الآن!

إذا لم يكن لديك مساحة لتخزين حوض استحمام كبير للأطفال ، يمكنك استخدام هذا الحوض الداعم مباشرةً في حوض استحمامك.

ضعي طفلك على هذا المسند الظهري الشبكي ، بحيث يمكنك استخدام كلتا يديك لغسله وشطفه.

BabyDam Bathtub Divider

اشتري الآن!

لقد ولت الأيام التي تحتاجين فيها إلى المخاطرة بضرب رأس طفلك الثمين بحنفية حوض المطبخ لأنك لا تريدين أن تملئي حوضًا كاملًا بالماء! بدلا من ذلك ، حاولي استخدام BabyDam ، الطريقة الأسهل والأكثر براعة للتحكم في حمام طفلك بأمان.

إنه لا يسهل عليك فقط غسل طفلك في مساحة أصغر فحسب ولكنها  مفتوحة ، بل إنه أكثر أمانا من ملئ حوض كامل – لأنه طفلك سيكون دائما في متناول اليد.

Munchkin White Hot Duck Infant Tub

اشتري الآن!

وبمجرد أن يتخطى صغيرك حجم حوض إستحمامه المخصص للرضع ، فومي بنقله إلى حوض الاستحمام المطاطي الذي يشبه البطة والذي يبدو وكأنه حوض سباحة يطفو بروعة. يحتوي الحوض علي تقنية تحديد درجة الحرارة الداخلية عندما يكون الماء شديد الحرارة على بشرة طفلك الحساسة.

Shnuggle Baby Bathtub

اشتري الآن!

هذا الحوض الأنيق من Shnuggle سيتيح لك أن تحممي طفلتك في أي مكان حرفيًا – من حوض المطبخ إلى الشطف في الخارج! تم تصميم حوض استحمام الأطفال هذا ليناسب تطور طفلتك الصغيرة ، لذا ستبقى طفلتك مرتاحة إلي أن تصبح نظيفة تمامًا.

Skip Hop Moby Smart Sling 3-Stage Babytub

اشتري الآن!

أحضري ألعاب حمام طفلك المفضلة واستعدي للاستمتاع برشاش الاستحمام الجديد من Skip Hop. يتم تثبيت حبال الشبكة في مكانها من أجل السلامة ، مما يوفر ثلاثة أوضاع مدعومة للمواليد الجدد و للأطفال الصغار. يمكنك أيضًا إزالته هذه الشبكة بمجرد أن يصبح بإمكان طفلك الجلوس في وضع مستقيم.

Aqua Scale 3-in-1 Infant Tub

اشتري الآن!

هذا الحوض يقوم بأكثر من مجرد مساعدتك في تنظيف طفلك. فحينما يجلس فيه ، فإنه يعمل أيضا كميزان رقمي ويحتوي على ميزان حرارة رقمي لمراقبة درجة المياه. مع سعة لوزن يصل إلى 44 رطل ، سيستمر هذا الحوض حتى روضة الأطفال.

Boon Naked 2-Position Collapsible Baby Bathtub

اشتري الآن!

هذا الحوض للطفل الصغير المخادع ياتي بالكثير من المميزات. حيث يمكنه الإتكاء ، وتوسيعه ، وتعليقه حتى يجف. يعمل هذا التصميم المتكامل على الانتقال بين المراحل العمرية بسهولة دون الحاجة إلى أي أجزاء إضافية ، وينطبق بشكل مسطح للسفر أو التخزين.

Summer Infant Deluxe Baby Bather

اشتري الآن!

إن هذه هي قطعة انتقالية مذهلة لاستحمام الطفل الذي يستعد للدخول في حوض الإستحمام العادي! ضعي هذا الحوض الفاخر من Summer Infant في حوض الاستحمام الخاص بك ، وشاهدي طفلتك ترش الماء حولها حولك بينما تبني ثقة بأن تظل باقية في الحوض بنفسها. مع مرور الوقت ، يمكن لطفلطتك أن تقوم بالإستحمام الكامل في حوض الأطفال الكبير!

BOON Soak 3-Stage Bathtub

اشتري الآن!

مع مقعد قابل للضبط ومسند خلفي لا ينزلق ، يعمل هذا الحوض الصغير علي إسترخاء الأطفال حديثي الولادة ، كما أنه يتناسب بسهولة في معظم الأحواض المزدوجة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن قابس التصريف يغير ألوانه ليخبرك بدرجة حرارة الماء.

Puj Soft Infant Bathtub

اشتري الآن!

هل تعيش في شقة ضيقة أو لا يوجد حوض استحمام في منزلك؟

حوض Puj القابل للطي يتناسب مع أي حوض حمام قياسي.

بعد وقت الاستحمام ، فإن مادة الفوم المقاومة للعفن المكونه لهذا الحوض يتم تعليقها بشكل مسطح للتجفيف والتخزين.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment