جمال

أفضل أدوات إزالة الشعر بالشمع

الآن أصبح بإمكانك التخلص من شفرة الحلاقة مع أدوات إزالة الشعر بالشمع الرائعة هذه

لا تضيعي وقتك بالحلاقة تحت الدش بعد الآن. تسمح لك إزالة الشعر بالشمع أن تحصلي على بشرة ناعمة كما يؤخر نمو الشعر لأنه يقتلع الشعر من جذوره. جربي أدوات إزالة الشعر بالشمع التي نقدمها لك واستمتعي ببشرة لطيفة.

WaxKiss waxing kit

23.90 دولار أمريكي

الأفضل على الإطلاق

اشتري الآن!

تقدم لك هذه المجموعة كل الأدوات التي تحتاجينها لإزالة الشعر المنزلية. وتتميز أيضا بخاصية تسخين الشمع عالية الجودة و100 حبة شمع و30 عصا لتطبيق الشمع فضلًا عن سعرها الملائم لجميع الميزانيات.

Wokar wax strips Kit

8.99 دولار أمريكي

السعر الأفضل على الإطلاق

اشتري الآن!

تتميز هذه الشرائط الشمعية أن سعرها في متناول اليد وفي نفس الوقت استخدامها يسير إلى أبعد الحدود. يمكنك أن تدفئي الشرائط الشمعية بين يديك وبالتالي لا حاجة لوجود سخانات خارجية. هذه الشرائط مفيدة جدًا في السفر حيث يمكنك إزالة شعر البكيني بسرعة وسهولة قبل دخول الشاطئ.

Satin Smooth Double Wax Warmer Kit

152.90 دولار أمريكي

الأكثر فخامة

اشتري الآن!

تجعلك هذه المجموعة تعيشين تجربة الصالون الحقيقية، فإن أفضل شيء هو استخدام مسخن الشمع. تعد هذه المجموعة أغلى قليلاً من معظم المجموعات الأخرى المدرجة على قائمتنا، لكنها تقدم لك الكثير في نفس الوقت. تشمل هذه المجموعة الفاخرة مسخن مزدوج وأدوات تطبيقية وشرائط من القماش ونوعين من الشمع وملطف للجلد ومنتجات عناية لمرحلة ما بعد الإزالة. تأتي المجموعة مزودة ب DVD لتعلمك كيفية استخدامها!

Bliss Poetic Waxing Hair Removal Kit

24.00 دولار أمريكي

اشتري الآن!

هل تودين بجلسة أشبه بالمنتجعات الصحية دون أن تدفعي الكثير؟ عليك بشراء مجموعة إزالة الشعر من Poetic Waxing. تزود هذه المجموعة بكل ما يمكن أن تحتاجينه للحصول على بشرة ناعمة حريرية. يتدفق الشمع بسرعة بحرارة منخفضة كما يكون خاليًا من الشوائب مما يجعل إزالة الشعر عملية سريعة وسهلة. صُممت تركيبته المبتكرة لعمل ليحيط ببصيلات الشعر ويلتف حولها مما يؤدي إلى إزالة أصعب الشعيرات وأكثرها عندًا.

Sally Hansen Microwaveable Wax Kit For Eyebrow, Face & Lip

38.46 دولار أمريكي

اشتري الآن!

توفر لك هذه المجموعة الكلاسيكية الأساسيات اللازمة لإزالة شعر الحاجبين والشفاه ومناطق دقيقة أخرى في الوجه.

إنها سهلة الاستخدام حيث يمكنك تسخينها في الميكروويف كما أن نتائج استخدامها دائمًا مرضية. يمكنك التمتع بشرة ناعمة لمدة تصل إلى 8 أسابيع!

Pro-Wax100 Waxing Kit

30.99 دولار أمريكي

اشتري الآن!

تشتمل هذه المجموعة المضمونة على مسخن حراري فضلًا عن جميع المكونات الضرورية للحصول على شمع مثالي إلى جانب أربع روائح مختلفة من الشمع: الورد والعسل والخزامى والبابونج.

Veet Warm Sugar Wax Kit

12.99 دولار أمريكي

اشتري الآن!

توفر لك فيت نتائج منزلية رائعة أشبه بتجربة الصالون، وهي آمنة حتى لأكثر البشرات حساسية.

يمكن تسخين هذه المجموعة بسهولة في الميكروويف أيضًا.

Completely Bare Hypo-Allergenic Wax Strips

29.98 دولار أمريكي

اشتري الآن!

لا تحتاج هذه الشرائط المضادة للحساسية إلى تسخين لذلك فهي سهلة الاستخدام فهي مخصصة لكل جزء من أجزاء الجسم وقد تم تصميمها خصيصًا لتمنع الكدمات والتخريش التي تسببها المنتجات المماثلة. سوف تحبينها بالتأكيد!

Parissa Warm Wax Hair Removal Waxing Kit

12.99 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إن طقم إزالة الشعر بالشمع الحار من باريسا رائع للمبتدئين لأنه يوفر الأساسيات التي تحتاجينها.

إنها في متناول الجميع وفعالة على حد سواء فهي تستحق أن تكون في قائمتنا لمجموعات الشمع المفضلة.

GiGi Brazilian Waxing Kit

46.13 دولار أمريكي

اشتري الآن!

يتميز مسخن الشمع هذا بتسخين الشمع في غضون دقائق، فهو يوفر لك تجربة إزالة شعر سريعة جدًا في المنزل كما أنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الزيوت وجل التبريد حيث يضمن بقاء بشرتك على حالها بعد عملية الإزالة.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment