الأدوات تكنولوجيا

أفضل ألواح التزحلق الكهربائية أو سكيت بورد كهربائي للتجول فى الشوارع بأقل قدر من الجهد

تمتع بحيوية فى تنقلك مع إحدى أفضل الانواع والخيارات من ألواح التزحلق الكهربائية .

سواء أكنت تستعمله لمجرد الشعور بالمتعة أو لتسهيل تنقلاتك ، فإنك تحتاج إلى أحد ألواح التزحلق الكهربائية بحيث يكون أنيق ، متين ، وذو عمر بطارية طويل، و بعد عدة ساعات من البحث والمقارنة بين النماذج الأكثر شعبية – واختبار أحدها أيضًا – اخترنا أفضل ألواح التزحلق الكهربائية لتلبية احتياجاتك.

Boosted Plus Electric Skateboard

boostedboards.com

اشتري الآن!

الافضل على الاطلاق

ألواح تزلج Boosted هي واحدة من أكثر ألواح التزلج الكهربائية المعروفة ، كما أنها واحدة من أكثر الالواح الموثوقة التي يمكنك شراؤها.

يمكنه الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 22 ميلاً في الساعة .

ويتيح لك نموذج Boosted Plus الوصول إلى وجهاتك بسرعة وبسهولة بفضل نظام محرك مزدوج الحركة.

ويمتاز اللوح الذي أطلق عليه أيضًا اسم “أفضل منتج” في “The Verge” ، بالفرامل المتجددة وتسلق التلال المنحدرة بسهولة .

توفر بطاريته نطاقًا يبلغ 14 ميلاً، ويزن جهاز Boosted Plus 17 رطلاً ولديه سطح طويل بطول 38 بوصة .

لذلك يوجد الكثير من المساحة لإيجاد مركز جاذبيتك وموازنة جسمك اثناء الوقوف عليه، إذا كنت تبحث عن رحلة سلسة وسهلة ، فلا يمكن التغلب على Boosted Plus.

ACTON Blink S Electric Skateboard

walmart.com

اشتري الآن!

الافضل فى السعر

لن يوفر لك Blink S من ACTON أكبر السرعات أو أطول وقت للركوب، حيث تصل سرعته إلى 16 ميلاً في الساعة فقط ، وتنتهى بطاريته بعد التحرك لمسافة 7 أميال،ولكن ما يزوّدك به لوح التزلج هذا هو قيادة سلسة في حجم صغير.

أشاد Wirecutter لوح بلينك S لتوازنه المثير للإعجاب بين السعر والأداء ، مضيفا أنه بالمقارنة مع الواح أخرى ، فإنه يعد أكثر سلاسة ولديه جودة صناعة عالية، يزن اللوح 11 باوند فقط ، ومن السهل حمله والتحرك به في المدرسة أو وضعه تحت مكتبك في العمل، فقد دمجت به أضواء للركوب ليلا وجهاز تحكم عن بعد بالبلوتوث لسهولة التعامل، وبه لوح قوي بما يكفي لتسلق التلال.

Boosted Stealth Electric Skateboard

boostedboards.com

اشتري الآن!

الأفضل فى مستوى الرفاهية

يجب أن يكون لوح Boosted Stealth على قائمتك القصيرة إذا كنت متزلجًا أو شيطانًا محب للسرعة، يصل هذا اللوح المطلى باللون الأسود غير اللامع إلى سرعات تصل إلى 24 ميلاً في الساعة ، ويوفر نطاقًا مدهشًا للحركة بطول 14 ميلاً، معظم المتنقلين به لن يضطروا إلى إعادة شحنه قبل مغادرة العمل للعودة إلى ديارهم.

تتميز منصة Stealth 38 بوصة بأنها متينة ومرنة وأوسع من Boosted Plus، سوف تحصل على ركوب سلس وحريري وهادئ بفضل عجلاته المصنعة خصيصا بعرض 85 مللم، مع وجود لوح بهذه السرعة ، ستحتاج بالتأكيد إلى آلية كبح قوية  – ولن يخيب نظام Stealth.

جهاز التحكم عن بعد المضمن يستجيب على الفور للأوامر الخاصة بك ، والفرامل الخاصة باللوح متجددة وموثوق بها.

 يجب عليك بالتأكيد ارتداء خوذة مع هذه السرعة ، ومع أي لوح تزلج كهربائي تختار!

Inboard M1 Electric Skateboard

inboardtechnology.com

اشتري الآن!

الافضل فى توفر البطاريات السابقة الشحن

على الرغم من أن هذا الخيار من Inboard لا يوفر سرعات ونطاقًا يصل إلى كفاءة تشبه Stost Boosted Stealth ، فقد صمم Inboard كلوح تزلج كهربائي استثنائي لا يزال يستحق النظر فيه، فهو لوح تزلج كهربائي M1 يعد أفضل ألواح التزحلق الكهربائية من شركة Digital Trends، ويبلغ وزنه 14 رطلاً فقط ، لذلك فهو أخف وأسهل للحمل من مثيليه.

بالإضافة إلى ذلك ، يتميز هذا الجهاز ببطاريات قابلة للتبديل ، لذا يمكنك ركوب مسافات أطول من الناحية التقنية، بشكل افتراضي تحصل على نطاق 7 أميال ، وسرعة قصوى 22 ميل في الساعة ، ولكن يمكن مضاعفة أو تضاعف تلك القدرة ثلاث مرات اعتمادًا على عدد البطاريات التي تشتريها، ويحتوي اللوح على مصابيح LED ومصباح خلفي للإضاءة الليلية ، ومكابح متجددة ، وتصميم مقاوم للماء.

Evolve Bamboo GTX Electric Skateboard

amazon.com

اشتري الآن!

الافضل فى المتانة

إلى حد كبير المكان الوحيد المناسب لركوب ألواح التزحلق الكهربائية هو على الرصيف، ومن المؤكد أنك تستطيع أن تتعامل مع عثرة أو اثنتين المتمثلة فى صخرة عرضية ، أو بعض الطوب ، أو صدع على الرصيف ، ولكن إذا صادفت بعض الحصى أو الزلط ، فإن رحلتك قد انتهت – أو على الأقل حتى تلتقط اللوحة الخاصة بك و تمشي عليه.

يمتاز لوح Bamboo GTX بنظام عجل قابل للتبديل ، لذا يمكنك التبديل بين عجلات اليوريثان القياسية وإطارات التضاريس الكاملة بسرعة، لذا إذا كنت قلقًا بشأن الحفر أو الطين أو بعض العشب ، فلا تقلق! باستخدام هذا الخيار  يمكنك التبديل بسرعة والوصول إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه. إلى جانب نظام العجلتين المزدوجتين ، تم تجهيز اللوحة بمحرك تفاعلي 3000 واط الذي يدفع الراكب بسرعة 26 ميل في الساعة، تمنح بطارية الليثيوم الخاصة بالمدى نطاقًا للحركة يبلغ 31 ميلاً ، ويستغرق إعادة الشحن 4.5 ساعات، يبلغ طول سطح اللوح 37 بوصة ويتميز بكعب إضافي للسند في مؤخرته.

Riptide R1 Electric Skateboard

rideriptide.com

اشتري الآن!

الافضل للتنقل

إذا كنت تبحث عن لوح صغير وبأسعار معقولة تشبه ألواح التزحلق أكثر منه اداة معقدة ، قد يكون Riptide هو الخيار المناسب لك، حيث ان سطحه خفيف الوزن ومتين، ويبلغ طوله 31 بوصة فقط، بالإضافة إلى ذلك يحتوي على مقابض لسهولة النقل، يصل اللوح إلى سرعات تصل إلى 18 ميلاً في الساعة ولديه نطاق حركة يمتد إلى 7 أميال.

يزن جهاز Riptide 13 رطلًا ، وبطاريته متوافقة تمامًا مع TSA ، مما يجعله اللوح المثالي لأخذه معك أينما ذهبت.

LEIF V2 ESnowboard

https://leiftech.com/

اشتري الآن!

الأفضل لمحبى ألواح التزلج على الجليد

لا تدع اسم المنتج يخدعك فهذا في الواقع لوح تزلج عادى، يحتوي اللوح على بنية متعددة الاتجاهات.

بحيث يمكنك الركوب بحرية بزاوية 360 درجة ، تمامًا كما تفعل على الجليد، على عكس الالواح الكهربائية الأخرى .

مع LEIF يمكنك الحركة بانسيابية والانزلاق جانبيا في شوارع المدينة المسطحة. 

يأتي اللوح المقاوم للماء بثلاثة أحجام ، ويصل إلى سرعة قصوى تبلغ 23 ميلاً في الساعة.

بطاريته قابلة للتبديل ولديها نطاق حركة 10 أو 15 ميلاً ، حسب نوع البطارية التي تحصل عليها.

يتمتع اللوح بضمان لمدة عامين لمحركاته وضمان لمدة عام لبطاريته وسطحه.

29-Inch Micro Slim Electric Skateboard

https://metro-board.com/

اشتري الآن!

الافضل لمحترفي ركوب ألواح التزلج

هذا اللوح الإلكتروني للتزلج له سطح أصغر من معظم الألواح الاخرى.

طوله 29 بوصة ويوفر للمتسابقين قدرة فائقة على المناورة والقابلية للحمل .

هذا بفضل تصميم اللوح المدمج الذى يبلغ وزنه 14 رطلاً  ويصل إلى سرعة تصل إلى 24 ميلاً في الساعة ، ولديه بطارية تتراوح لمسافة 10 أميال.

STARY Electric Skateboard

 

اشتري الآن!

الافضل فى التصميم الرفيع انسيابى الجسم

هذا اللوح الكهربائي للتزلج أرق من معظم الالواح الاخرى لأن بطاريته مبنية مباشرة في اللوح، بدلاً من استخدام الحزام حيث تكون محركات اللوحة في العجلات. يصل STARY إلى سرعة قصوى تبلغ 19 ميلاً في الساعة ، ولديه نطاق حركة 9 أميال ووقت شحن لمدة ساعتين، ويزن فقط 11 رطل.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment