معدات اللياقة البدنية

أفضل أنواع ألواح التزلج علي الثلج

حتي تقوم بمغامرتك في فصل الشتاء القادم فإن الخيارات كثيرة. يقول المخضرم في الصناعة المدير العام لشركة Wave Rave في ماموث ليكس، تيم غالاغر: “إنه الوقت الأكثر إثارة هو الوقت الذي أقضيه في تصميم ألواح التزلج علي الثلج”. لذا قم بأداء واجبك واختر جيدًا. سيحقق الخيار الصحيح نجاحات يومية على الجبل، مما يساعد على جعل كل منعطف أفضل قليلاً ويسمح لك بالاستمتاع بوقتك على الجبل أكثر.

أفضل أنواع ألواح التزلج علي الثلج

Lib Tech T.Rice Orca

600 دولار أمريكي

متوفر بثلاثة أحجام (147 و 153 و 159) إن وسط اللوح سميك، 26.7 سم في الطرازين الأطول و 25.7 سم للطراز 147. هذا العرض يجعله رائعًا ويعد اختيارًا قويًا للقدمين الكبيرة. ولكن ليس واسعًا بشكل مبالغ به.يعد Orca واحدًا من بين ستة موديلات من طراز T.Rice pro، وهو مثالي للانحناءات القصيرة، كما أنه ممتع للاستخدام بين الأشجار الضيقة، سواء كانت مليئة بالثلج أو لا.  يحتوي كل جانب من الجوانب على سبعة مسننات، فإن اللوح لديه حافة أكبر قليلاً لمساعدته على العبور في الممر. كما أن الذيل يجعل من السهل الحفاظ على الواجهة الأمامية للأعلى. صُنع اللوح من قبل Lib Tech وهي شركة تتمتع بروح الفكاهة. وتقوم الشركة ببناء جميع ألواحها المحلية باستخدام التقنيات المبتكرة لـ “المباني الخضراء” واستخدام مواد غير سامة أيضًا.

Best Budget Snowboard: K2 Broadcast

450 دولار أمريكي

عندما يتعلق الأمر بألواح “تناسب الميزانية”، لا يوجد فرق كبير بين مستوى الهاوي ومستوى المحترفين. تبدأ معظم ألواح الثلج بسعر من 400 دولار إلى 450 دولار والحد الأقصى حوالي 600 دولار. بالتأكيد هناك لوحات تبلغ تكلفتها 1 ألف دولار وأكثر، ولكن ليست مخصصة. تعد Broadcast شكلًا جديدًا مستقلاً، وهي شركة تصنع الزلاجات منذ عقود وكانت واحدة من أوائل الشركات التي احتضنت حركة التزلج. تعد Broadcast إحدى اللوحات المفضلة لدينا لعام 2019. إن حقيقة أنها أقل بحوالي 200 دولار عن بعض اللوحات المماثلة تعد ميزة رائعة. يميل شكلها لأن يجعلها تستجيب بشكل لا يصدق. الأفضل بالنسبة للركاب من الفئة المتوسطة، وتناسب الجري السريع.

احصل على هذه اللوحة إذا كنت تحب الألواح ذات الجودة الرائعة والأسعار الرخيصة في آن واحد.

Best Powder Board: Jones Storm Chaser

https://www.backcountry

6000 دولار أمريكي

صمم هذا اللوح أفضل المبحرين على كوكب الأرض – جيريمي جونز – من قبل المشكل المخضرم لركوب الأمواج كريس كريستنسون ، الذي كان يقوم بتشكيل الألواح لمدة 26 سنة.  تقوم نسخة جونز من تقنية الحافة المسننة بعمل جيد في الثبات على الطريق عندما تكون الأرضية ملساء. وفي الثلج، يضيف الذيل المزود بشق كمية الثبات. وبالنسبة لعام 2019 أصبح هذا اللوح الرائع للبدايات أفضل حالًا بفضل أساس أخف صُمم من الخيزران وخيط الكربون لإضافة لمسة أكثر صلابة إلى اللوح.

Best Park Board: GNU Head Space

https://www.backcountry

450 دولار أمريكي

على الرغم من أن الموديلات الاحترافية قليلة هذه الأيام، إلا أن Head Space هو أحد الموديلات الاحترافية لـ Forest Bailey. مثله مثل ميرفين جيمي لين. يتوفر Head Space بأربعة أحجام، إنه غير متناظر وهو المنهج التصميمي الذي يتبعه GNU لسنوات. ما هو الفكر وراء ذلك؟ نظرًا أن المتزلجين يقفون على الجوانب، فإن المنعطفات الجانبية والكعبية مختلفة ميكانيكيًا، لذلك تم تصميم كل جانب من جوانب اللوحة بشكل مختلف لتحسين كل نوع من المنعطفات: هناك مكان أعمق على الجانب الكعبي ومكان أكثر سطحية على جانب الأصابع.

يحتوي اللوح على هزاز رقيق بين الأقدام وتقوس في الأمام وخلف الرباطات.

مع وجود ثنية ناعمة، فإن اللوح لن يؤذيك في الانحناءات العنيفة. صُنع أساسه من مزيج من شجر الحور الرجراج والخشب البولفيني. إنه سعر رائع – 450 دولارًا – من أكثر الأسعار الملائمة للميزانية. 

Best All-Mountain: Ride MTN Pig

https://www.backcountry

580 دولار أمريكي

إنها آلة جبلية رائعة. بعض الألواح تشبه MTN Pig بفضل ذيل نصف القمر والأطراف الحادة أحادية اللون مع مجموعة من الخشب الطبيعي. صُمم من أجل الركوب بسرعة وانتهاز الفرص. يوجد هزاز يحافظ على الواجهة الأمامية فوق الثلج في أيام الثلج الشديد. يساعدك التقوس الموجود على الجزء الخلفي من اللوح في الحفاظ على على الانحناء في أيام الثلج الشديد. تم تصميم MTN Pig لركوبها بقوة وسرعة. إذا لم يكن هذا هو ما تريده، فلن يكون هذا الأمر مناسبًا لك. ولكن إذا كنت تحب ركوب كل شوط بحماس، فامنح هذا اللوح فرصة.

Best Splitboard: Venture Storm

https://www.backcountry

899 دولار أمريكي

بُني على يد طاقم صغير من المتزلجين في سيلفرتون. إن سيلفرتون هي موطن لجبل سيلفرتون الذي يقدم بعض من أكثر الطرق الوعرة التي يمكن الوصول إليها في العالم. يعد هذا اللوح أداة للجبال الصعودية والتنازلية للذروة أيقونية في جبال سان خوان من خلال قمة طولها 13487 قدمًا. تتوفر بشكل لوح صلب ولديها أساس جديد لهذا الشتاء. مثل معظم الألواح في الاختبار يتميز بانحناء ملائم. بدلا من الحدبة بين القدمين، فإن اللوح مسطح. يعد هذا أمرًا رائعًا بالنسبة للثلج السميك، ولكن يمكن أن يكون سريع قليلًا خلال فترات الجريان عندما يتغير الثلج كثيرًا. يوفر الوسط اللين الكثير من الطوفان عندما يصبح عميقًا. وبالنسبة للأشخاص الذين يهتمون ببصمة الكربون ، فإن ورشة عمل Venture تعمل بالطاقة الشمسية بنسبة 100 في المائة.

Best Intermediate: Burton Custom

https://www.backcountry

600 دولار أمريكي

عندما يتعلق الأمر بألواح الثلجية الأسطورية، فإن هذا اللوح يكون دائمًا في قمة القائمة.

لقد كان في تشكيلة بيرتون لعقود عندما كانت الشركة الأكثر شهرة في التزلج على الجليد لا تزال تبني كل ألواحها في فيرمونت. تم إصدار Custom الأولى في عام 1996. تتوفر لوحة freeride العظيمة باستمرار إلى جانب شبيهه الصلب Custom X في طرازين لعام 2019. تحتوي نسخة Flying V على مزيج من الحدبة والهزاز، وهو لوح رائع للمتسابقين المتوسطين. إنه مصمم للاستخدام في جميع الجبال وهو حل وسط بين القاسي والناعم مع صلابة متوسطة، يمكنك ركوبها طوال اليوم.

أفضل ما في هذا اللوح أنه مستجيب ولكن ليس بطريقة مبالغة بها كما كان الحال سابقًا في الألواح الثلجية. 

هذا ما يجعله ملائمًا للمراهقين ذوي الخبرة المتوسطة فلا يجعلهم يخضعون للعديد من الانحناءات القاسية التي ترهق الجسم بالنسبة إلى متوسطي الخبرة.

Best Snowboard for Carving: Bataleon Carver

https://www.backcountry

590 دولار أمريكي

إن Carver مخصص للمتسابقين المتقدمين لأنك إذا كنت لا تزال تتعرف على كيفية عمل المنعطفات، فقد يكون أمامك بعض العمل قبل أن تكون مستعدًا لهذا النوع من الألواح. مع وسطه العريض، لا يمثل سحب إصبع القدم مشكلة في هذا اللوح. ما يجعل هذا اللوح فريد من نوعه هو ملف تعريف اللوحة. على الرغم من أنه يمثل الحدبة التقليدية، فإن الحواف مرفوعة من اليسار إلى اليمين. لذلك يمكنك الحصول على ​​استجابة رائعة في الاستخدام دون عيوب الحواف. يدعي هذا اللوح أيضًا أنه يوفر طوفان رائعًا في الثلج الشديد. تساعدك الأوتار الكربونية متوسطة الصلابة التي تعمل بطول سطح اللوح على تشغيل المنعطفات. ونظرًا لأن Bataleon لا تزال شركة صغيرة بشكل مدهش، فمن غير المحتمل أن تر مثل هذا اللوح في التل.

Best Snowboard for Advanced Riders: Arbor Bryan Iguchi Pro Model Camber

https://www.backcountry

600 دولار أمريكي

إنه واحد من أكثر الألواح استجابة على هذا الكوكب. إن أول الأشياء التي ستلاحظها هي الوزن، إنها أثقل قليلا من معظم الألواح. يقدّر البعض الآخر أنها ليست قاسية جدًا، خاصةً أولئك الذين قضوا وقتًا طويلاً في مقاطعة روكي ماونتن حيث تحدث العوائق. من إحدى الأشياء التي سوف تدركها هو الحد الأدنى لارتفاع الطرف والذيل. هذا شيء عظيم في الثلج المنعش لأنه يساعد على بقاء اللوح أعلى مع جعله أكثر مرونة.

إذا كنت تشاهد Iguchi وتطمح في ركوب مثله، فقد يكون ذلك بمثابة اللوح المثالي لك.

Best Alternative Shape: Spring Break Twin

https://www.the-house.com

500 دولار أمريكي

مثل صناعة ركوب الدراجات في الجبال، إن مجموعة التزلج على الجليد من العلامات التجارية الفاخرة التي تضيف الكثير من المرح.واحدة من هذه الشركات هي Spring Break وهي شركة أسسها محترف تزلج على الجليد وفنان معاصر في عام 2010.

يشمل الحدب الشكل التقليدي. يمكنك تجنب الكثير من الاندفاعات غير المرغوبة بفضل المقدمة والذيل والوسط. والجديد في هذا العام من الطراز هو الوترين المصنوعين من البازلت الذي يستقر على اللوح في الثلج المتغير. مع وجود ثنية في الأمام والخلف، فإن اللوح يقدم لك حركة أفضل. قم فقط برفع الذيل وهو جاهز للسير نحو السماء. إن السفلي أطول من الجانب العلوي لزيادة ديناميكيات الجسم للوقوف على الجوانب وإحداث المنعطفات..

إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في الحديقة، ولكن تحب ركوب كل الجبال فهذا خيار قوي.

قم بتجربة هذه المجموعة وإذا كنت ترغب في مقارنتها بشيء مشابه، جرب GNU Head Space أيضًا.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment