الأدوات تكنولوجيا

أفضل أنواع إطارات الصور الرقمية

نعتقد أن Nixplay Seed 10 بوصة هو أفضل إطارات الصور الرقمية لمعظم الأشخاص الذين يرغبون في عرض الصور التي تم تحميلها لاسلكياً من هواتفهم الذكية أو محركات الأقراص الثابتة أو وسائل الإعلام الاجتماعية أو حسابات التخزين عبر موقع  cloud ،عرضه الممتاز وإعداده البسيط يرفعه فوق الاصناف المنافسة.

ونظرًا لأنك تستطيع إرسال الصور إلى إطارات الصور الرقمية عبر خدمات cloud من Nixplay أو البريد الإلكتروني ، أو بشكل غير مباشر من خلال مجلد Dropbox مشترك ، إذا كنت تمنحه لأحدهم كهدية ، يمكنك مشاركة الصور مع المستلم حتى لو كانوا فى الطرف الاخر من  العالم.

اطار ذو مزايا عديدة وسهولة استخدام Nixplay Seed

www.amazon.com

يتيح لك Nixplay Seed إمكانية تحميل الصور لاسلكيًا من هاتفك أو الكمبيوتر أو تطبيق cloud إلى شاشة عالية الجودة يمكنك عرضها في الاتجاه العمودي أو الأفقي.

اشتري الآن!

تقدم شاشة IPS عالية الدقة من Nixplay Seed ألوانًا مبهجة وزاوية مشاهدة واسعة .

بحيث تبدو صورك رائعة من كل ركن من أركان الغرفة.

وتعني نسبة العرض إلى الارتفاع فى شاشة العرض 3 : 4  أنه يمكن عرض صور هاتفك الذكي كاملة على الشاشة ، بدون حدود سوداء ، ويمكنك وضعه في الاتجاه العمودي أو الأفقي، التعليمات التفصيلية على موقع Nixplay تضمن ربط الإطار بشبكة Wi-Fi وتحميل الصور بسرعة وسهولة، يمكن أن تأتي تلك الصور من هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وكذلك من وسائط التخزين الاجتماعية وحسابات التخزين السحابي مثل Instagram أو Dropbox يسمح لك مستشعر الحركة بالحفاظ على الطاقة عن طريق وضع الشاشة فى حالة ثبات مؤقت ” sleep”  بعد مغادرة الغرفة باستخدام كابل طاقة semirigid USB مصمم بذكاء يعمل ايضا كحامل للاطار .

يمكن أن يوضع الإطار إما في اتجاه عمودي أو أفقي في مجموعة من الزوايا.

يمكنك التحكم في الإطار باستخدام إما جهاز التحكم عن بعد المرفق أو التطبيق المجاني للشركة  iOS و Android .

توفر لك مساحة التخزين الداخلية 8 جيجا بايت مساحة كافية لوضع حوالي 25.000 صورة هاتف ذكي.

على الرغم من أنه ليس أرخص إطار للصورة الرقمية .

إلا أن Seed توفر مجموعة من الميزات وتخصيص المستخدمين وسهولة التشغيل وجودة الصورة التي لا يمكن أن يقوم بها منافسوها.

إذا كنت تقدم  Nixplay Seed كهدية ، ضع في اعتبارك أنه يمكنه عرض الصور المرسلة إلى حساب بريد إلكتروني خاص، إذا كنت تريد إرسال صورة جديدة إلى مستلم الهدية ، فقم بإرفاقها في رسالة بريد إلكتروني ، وستظهر تلقائيًا على الإطار الخاص بها.

اختبرنا الإصدار 10 بوصة من نماذج Nixplay Seed ووجدنا أن شاشة IPS لها نتائج دقيقة بشكل ممتع بالإضافة إلى زاوية رؤية واسعة ، مما يضمن أن الصور تبدو رائعة من كل ركن من أركان الغرفة ، تُعد نسبة العرض إلى الارتفاع  مطابقة كاملة لأجهزة الاستشعار التي تعمل بالهواتف الذكية (وأجهزة Micro Four Thirds) ، مما يعني أنه يمكن عرض صورك عبر الشاشة بأكملها، تتميز أجهزة الاستشعار في DSLRs والكثير من الكاميرات التي لا مرايا بنسبة عرض إلى ارتفاع طفيفة بنسبة 3: 2 ، لذا ستحتوي تلك الصور على حد أسود على جانبين. ومع ذلك ، فإن عدم التطابق أمرًا طفيفا لدرجة أننا نعتقد أن بعض الأشخاص لن يلاحظوه حتى، على أي حال  تكون هذه الشاشة مناسبة بشكل أفضل عما تحصل عليه في إطار بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16: 9.

مثل إطارات الصور الرقمية Nixplay الأخرى المرتبطة بموقع cloud ، تحمِّل Seed صورك إلى خوادم الشركة ثم ترسلها إلى إطارك.

يتيح لك هذا الترتيب التحكم فى الإطار من موقع Nixplay المنظم جيدًا .

ولكن يتطلب ذلك الاتصال بشبكة Wi-Fi المنزلية وشبكة الإنترنت.

يمكنك تنظيم تحميلات الصور الخاصة بك وإنشاء قوائم تشغيل للإطار الخاص بك من مستعرض الويب الخاص بك.

تساعد التعليمات التفصيلية على موقع Nixplay على ربط الإطار بشبكة Wi-Fi بسرعة وسهولة.

في ضوء هجمات الويب الأخيرة التي استخدمت الأجهزة المتصلة بالشبكة المنزلية باعتبارها proxies .

سألنا  Nixplay عن بروتوكولاتها الأمنية قال لنا رئيس البرامج في Nixplay:

“نحن لا نعرض أنفسنا للدخول العام من خلال جهاز توجيه المستخدم مثل الكثير من أجهزة SOC الجاهزة التي لم يتم غلقها.

وهذا يعني أن جهاز التوجيه أو جهاز الكمبيوتر للمستخدم يجب أن يتم اختراقه أولاً قبل أن يبدأ الهجوم علينا.

كما ان لدينا بروتوكولنا ثنائي الاتجاهعبر( WebSockets) وهو مشفر ولا نفتح إمكانية الوصول إلى نظام التشغيل لدينا “.

لا تحتوي The Seed على منافذ لإدخال عصا USB أو بطاقة SD ، لذلك سيكون عليك إضافة الصور عبر حساب Nixplay الخاص بك ، إما من موقع الويب أو من خلال أحد التطبيقات، بمجرد توصيل الإطار بشبكة Wi-Fi ، يمكنك إضافة الصور مباشرةً إلى حسابك من مكتبة الصور بالهاتف عبر التطبيق المجاني للشركة، يمكنك أيضًا استخدام موقع Nixplay المصمم جيدًا لتحميل الصور من جهاز الكمبيوتر وكذلك من حسابات الشبكات الاجتماعية وحسابات التخزين السحابي مثل Facebook و Instagram و Google Photos و Flickr و   Dropbox .

إن ربط هذه الحسابات سهل:

  • ما عليك سوى النقر على زر لتسجيل الدخول ثم تمنح ميزة الوصول ، وستقوم صورك تلقائيًا بملء صفحة الويب .
  • تتوفر خدمة cloudعلى Nixplay مع حد سعة تخزينية تبلغ 10 جيجابايت (توفر لك الترقية المدفوعة سعة تخزينية إضافية) ، ولكن ينطبق هذا الحد فقط على الصور التي تحمِّلها من محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر أو من جهازك الجوّال.
  • لا يتم احتساب الصور التي تمت مزامنتها عبر الخدمات السحابية مثل Facebook أو صور Google أو Flickr ضمن هذا الحد. تشتمل Nixplay Seed على 8 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية ، وهي كافية لحوالي 25000 صورة للهواتف الذكية . مما يعني أنه من غير المحتمل أن تنفد المساحة .  سيظل اطار The Seed يعرض صورًا محملة بالفعل حتى إذا تم قطع اتصاله بالإنترنت .
  • على الرغم من أنه سيتعين عليك الاتصال بموقع Nixplay على الويب لإضافة صور جديدة أو إجراء أي تغييرات على قوائم التشغيل التابعة لك، يمكنك التحكم في عمل الإطار باستخدام إما جهاز التحكم عن بعد المرفق أو تطبيق الهاتف، يتيح لك Nixplay تنظيم صورك في ألبومات ، والتي يمكنك بعد ذلك دمجها في قوائم تشغيل وإرسالها إلى إطارك، أرسل قوائم تشغيل متعددة إلى إطار ، ويمكنك اختيار عرض الصور من قائمة تشغيل محددة أو مجموعة الصور الكاملة.

هناك خيار آخر وهو ببساطة تشغيل أحدث الصور المضافة.

وإذا كنت تمتلك عدة إطارات Nixplay فيمكنك إرسال قوائم تشغيل منفصلة لكل جهاز. يمكنك أيضًا عرض الصور المرسلة من العائلة والأصدقاء.

عند إنشاء حساب Nixplay الخاص بك أثناء الإعداد ، تتلقى عنوان البريد الإلكتروني @ mynixplay.com ، أضف جهات اتصال إلى علامة التبويب “الأصدقاء” ، وستظهر أي ملفات صور يرسلونها إلى هذا العنوان على موقع Nixplay  كما ستظهر المجلدات المشتركة عبر الخدمات السحابية مثل Dropbox ، حيث يمكنك إضافة الصور إلى قائمة تشغيل، بشكل افتراضي يمنع Nixplay تسليم ملفات الصور من الأشخاص الذين لم تضفهم كجهات اتصال. بمجرد تحميل الصور على الإطار الخاص بك ، يمكنك تخصيص مدة عرض الصورة وتأثير الإنتقال لعرض الشرائح الخاص بك، بالنسبة إلى الصور التي لا تمثل نسبة عرض إلى ارتفاع 4: 3 ، يمكنك اختيار عرضها بالكامل مع حدود سوداء على الجانبين أو قصها لملء الإطار بأكمله.

باستخدام كابل طاقة semirigid USB مصمم بذكاء يتضاعف كحامل للاطار .يمكن أن يقوم اطار Seed إما في اتجاه عمودي أو أفقي لتلائم ملفات الصور الخاصة بك. وهو أمر لا يمكنك فعله مع إطارات الصور الرقمية  ذات المنصات المضمنة. يسمح لك مستشعر الحركة بالحفاظ على الطاقة عن طريق وضع الشاشة للنوم بعد مغادرة الغرفة. بالإضافة إلى ذلك يمكنك تحديد جدول يومي لوضع الثبات والإيقاظ للعرض .

وهي ميزة مفيدة إذا كان لديك إطارات الصور الرقمية في غرفة نومك والضوء من الشاشة يبقيك مستيقظًا. اذا لم تكن فى حاجة لجهاز به خاصية الاتصال عبر الواى فاى

Nix Advance

https://shop.nixplay.com

يحذف Nixplay’s Nix Advance شبكة Wi-Fi للوصول إلى سعر أقل من ذلك بكثير ، لكنه يحافظ على كل ما نفضله في اختيارنا الأفضل  كما يأتي في نطاق أوسع من الأحجام.

اشتري الآن!

إذا كنت تفضل تحميل صورك عبر بطاقة SD أو USB stick. بدلاً من ذلك سيوفر لك Nixplay’s Nix Advance مبلغًا كبيرًا من النقود مع توفير جميع المزايا الأخرى للاختيار الأعلى. بالإضافة إلى الاتصال اللاسلكي يمكنك الحصول على نفس الشاشة الرائعة ومستشعر الحركة وجهاز التحكم عن بعد . مع سهولة الإعداد والتشغيل، وحدة إطارات الصور الرقمية Nixplay هذه علي أداة USB بسعة 8 جيجا بايت لمساعدتك على الاستمرار. ولكن نظرًا لأن هذا النموذج يفتقر إلى اتصال Wi-Fi  إذا أعطيته كهدية  فستحتاج إلى الاعتماد على المستلم لتحميل الصور على الإطار.

يُعد الطراز Advance من إطارات الصور الرقمية المرتفعة التقييم على مستوى موقع أمازون ، مع تصنيف 4.5 نجوم عبر أكثر من 530 من تعليقات المستخدمين في الوقت الحالي ، وهو يأتي في نطاق أوسع من الأحجام مما رأينا من أي صانع إطارات آخر. إذا استطعت فعل ذلك دون الحاجة إلى تحميل الصور لاسلكيًا ، سيوفر لك Nixplay’s Nix Advance مبلغًا كبيرًا من النقود وسيظل يوفر لك جميع المزايا الأخرى لأفضل خياراتنا . يمكنك الحصول على نفس الشاشة الرائعة ومستشعر الحركة وجهاز التحكم عن بعد ، بالإضافة إلى سهولة الإعداد والتشغيل،  يُعد برنامج Advance أعلى إطار صور في Amazon في كتابة هذه السطور مع تصنيف 4.5 نجوم عبر أكثر من 530 من تعليقات المستخدمين، اختبرنا نموذج 10 بوصة ، ولكن Advance يأتي أيضًا في إصدارات 8 و 12 و 15 و 18 بوصة (الأخيرة لديها نسبة عرض إلى ارتفاع 16: 9).

يعني عدم وجود اتصال Wi-Fi أنك ستجري تحميل الصور عبر فتحة بطاقة SD أو منفذ USB. لا يحتوي جهاز إطارات الصور الرقمية Advance على وحدة تخزين مضمنة ، ولكن Nixplay يتضمن بشكل رائع عصا USB بسعة 8 جيج. إذا كنت مالك لاب توب Mac ، فلاحظ أنه يجب عليك وضع بطاقات SD في الكاميرا الخاصة بك بدلاً من جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من قراءتها . و(إذا كنت تستخدم جهاز USB الخاص بك ، فيجب أن تكون في شكل شاشة MS-DOS) . بصرف النظر عن عدم توفر Wi-Fi ، وبالطبع عدم القدرة على استخدام تطبيق Nixplay لإدارة قوائم التشغيل الخاصة بالصور :

فإن Advance يقدم تجربة تكاد تكون مماثلة لتجربة الاختيار الأعلى.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment