جمال

أفضل أنواع الرموش المغناطيسية علي الإطلاق

لاصق الرموش ليس للجميع. يتطلب إستخدامه يد ثابتة وبعض الممارسة الجادة حتى تضع الرموش الصناعية بشكل صحيح على خط الرموش الخاص بك دون وضعه على  الرموش الحقيقية أو تلطيخ الرموش.. إذا كنتِ من كارهي الرموش الصناعية، ربما يمكن أن تعطى فرصة لتجربة الرموش المغناطيسية! هذه الرموش الجميلة تغلف رموشك، تمسك بها عبر قوة مغناطيسية بدلا من الغراء اللاصق.

وهنا سوف نعرض لك أفضل أنواع الرموش المغناطيسية.

Melole Full Eye Magnetic Eyelashes

amazon.com

اشتري الآن!

تتميز هذه المجموعة من الرموش المغناطيسية من  Melole ب حافظة أنيقة لتخزينها عندما لا تقوم بتزيين جفونك بها. يأتي الطقم مع رموش كاملة لكلتا العينين ، بالإضافة إلى رموش ناعمة يمكن وضعها على طول الرموش السفلية.

Ardell Professional Magnetic Double Strip Lashes

amazon.com

اشتري الآن!

إن رموش Ardell  التقليدية هي واحدة من أكثر الأنواع المفضلة لدينا، ولكننا إنجذبنا بشكل خاص إلي الرموش المغناطيسية.

إن ازدواج الرموش يعطيكي مظهر درامى جميل . نحن نحب هذه الرموش كثيرا لأنها “جاذبة”.

IMIM Magnetic Eyelashes

amazon.com

اشتري الآن!

تحتوي هذه المجموعة على ثمانية أزواج مختلفة من الرموش المغناطيسية ، جميعها في حقيبة حمل أنيقة. تلتصق الرموش على أكمل وجه بقوة المغناطيس لإعطاء نظرة عميقة العينين.

Luxe Magnetic Opulent Accent Lashes

ulta.com

اشتري الآن!

إن رموش Luxe Magnetic تعطى مظهر جاد رائع للعينين بتأثير المنك.. إنها سهلة الوضع ، وتوفر الإطار المثالي لتضخيم رموشك.

Zoma Beauty Magnetic Lashes

amazon.com

اشتري الآن!

ان رموش Zuma’s magnetic تتميز بأنها منسقة ومنظمة جيدا مما يجعل وضعها سهل مثل النسيم.  تسمح لك حقيبة الحمل الأنيقة استخدام هذه الرموش المغنطيسية مرارًا وتكرارً بسهولة.


Aliceva Long Dual Magnetic Eyelashes

amazon.com

اشتري الآن!

نحن نحب رموش Aliceva ذات التقييم المرتفع و التى تأتى مزودة ب ملقاط تثبيت حتى يمكنك تثبيتها في المكان الصحيح بسهولة. تتميز هذه الرموش المغناطيسية بأنها مزودة ب مغناطيس على طرفى النهاية حتى تضمن ثبات الرموش الصناعية لوقت طويل.


Arishine Magnetic Lashes

amazon.com

اشتري الآن!

مجموعة أخرى من الرموش المغناطيسية مرفق معها عصا صغيرة لوضع الرموش بسهولة، ان رموشArishine Magnetic Lashes هى الاختيار الأمثل للمبتدئين. مثل الرموش الأخرى في هذه القائمة، إنها تغلف رموشك الطبيعية،  مما يصنع نظرة درامية عميقة ومظهر جميل.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment