المكياج جمال

أفضل أنواع الكونسيلر التى تأتى بأقل من 20 دولار أمريكى

سواء إذا رغبتى فى إخفاء الهالات السوداء ، أو إخفاء النمش أو تغطية العيوب ، فلا نستطيع أن ننكر أن الكونسيلر الجيد يستطيع إخفاء كُل ذلك . وأيضاً لا ننكر أن العديد من أنواع الكونسيلر ذات القدرات الرائعة غالية الثمن . ولكن لحسن الحظ لإان هذه الخيارات تمثل مجموعة متنوعة من التركيبات المختلفة والقوام المختلف . حتى إذا ما احتجتى تغطية ذات مظهر طبيعى وسوف يبقى بعض المال لشراء الغذاء.

3 دولار أمريكى

اشتري الآن!

ب 3 دولار أمريكى فإن هذا الكونسيلر الخفيف لن يُقهر .

هذا السائل طويل البقاء يقدم تغطية من الخفيفة حتى الثقيلة عن طريق وضعها فى طبقات ، بينما التركيبة المذهلة والممزوجة بفيتامين C والشاي الأخضر وخلاصة التوت وهو يعمل على مدار الوقت على تفتيح ، تنعيم و شد البشرة الباهتة. ولكن شكوانا الوحيدة حياله؟ هو أن نطاق الألوان والذى يضم ثلاثة ألوان للبشرة الفاتحة والمتوسطة ولكنه ليست واسعة فى نطاق الألوان كما ينبغى أن يكون.

4.99 دولار أمريكى

اشتري الآن!

لا تدعى السعر يخدعك : لأن هذا الفائز بجائزة 2015 Best of Beauty يقف فى مواجهة حتى أغلى الأقسام فى المتاجر ، وذلك بفضل تغطيته الطبيعية والخالية من العيوب ، فهو طويل الأمد و وتركيبته ذات الصبغة الغنية ، والذى يغطى حتى أكثر البُقع عناداً بسهولة . هذا الكونسيلر ذو الجودة العالية يغطى جميع ألوان البشرة بنطاقه الواسع من الألوان وهو يتميز بوجود 20 لون بالإضافة إلى الأخضر و البنفسجى لتصحيح الألوان.

6 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إننا نرتاب بعض الشيئ حيال أى مُنتج للبشرة يأتى بثلاثة ألوان، ولكن بفضل تكنولوجيا الشعور باللون الموجودة فى هذا الكونسيلر فإنه يتميز بالدقة فى درجات إختلاف اللون من الوهلة الأولى. يمكنك إعتباره حرباء الكونسيلر حينما تضعينه على وجهك فإن اللوف يُضبط لكى يتماشى مع لون بشرتك (لا تفزعى إذا كان أغمق من لون بشرتك بالبداية ).

مُتاح باللون الفاتح و الفاتح/المتوسط  و المتوسط ، اللون الفاتح هو أفضل خيار للوجوه الشاحبة.

6.99 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إذا كنتى منزعجة بسبب تلون وعدم تجانس ملمس بشرتك ، فإحصلى على هذا المُنتج المتعدد الأغراض.

عن طريق جسيماته الخفيفة المنتشرة ، فإنه يقوم بعمل تأثير ذو تركيز ناعم والذى يخفى أدق الخطوك الرفيعة والتجاعيد.

مثالى لللإستخدام حول العين لإخفاء تلك الخطوط الرفيعة التى تظهر حينما نبتسم.

8.89 دولار أمريكى

اشتري الآن!

بفضل تغطيته التى تقوم بوظيفتين فلن يعرف أحد انكِ قد سهرتى لوقت متأخر أو إستيقظتى باكراً .

قمته المكونة من كرة معدنية (شائعة فى كريمات العين ولكن فريدة من نوعها ككونسيلر) تقوم بإزالة إنتفاخات العين بلحظتها وتُشعرك بالإنتعاش. وبينما لسنا متاكدين كيف تقوم هذه الكرة الدوارة بإخراج الكونسيلر فإن وضعه ناعم ويتطلب فقط أن تقومى بمزجة وتوزيعه بأطراف اصابعك.

8.99 دولار أمريكى

اشتري الآن!

حسناً إذن فهى حقيقة أنه لا يوجد ماكياج سوف يحل محل مستحضرات العناية بالبشرة ، ولكن إذا إستطعنا أن نجد المزيد من المُكونات المُعالجة هُنا ، فلما لا؟ فيتامين c المضاد للأكسدة يساعد على تقليل مظهر تلون البشرة وهو مثالى للوضع على البقع الغامقة .

تركيبته الطويلة البقاء تقاوم الإنتقال لذلك فسوف لن يُزال إذا لمستى أو فركتى بشرتك.

8.99 دولار أمريكى

اشتري الآن!

لا يُغطى هالات عينيكى فحسب بل يعالجهم أيضاً .

الكونسيلر السميك للمتوسط يغطى التلوُن ، بينما تقنية توت ال goji العالية والتركيبة المعززة بالببتيد تعمل على تقوية الجلد الرقيق وإزالة الخطوط الرفيعة وتقليل الإنتفاخ للحصول على مظهر أكثر شباباً.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment