ديكور المنزل

أفضل أنواع المراتب أو سرير الهوائية علي الإطلاق

بالبحث بين العشرات من خيارات المراتب الهوائية (بما في ذلك وسائد التخييم) وتجربة النوم على العديد منهم ، يُعتقد أن مرتبة الهواء SoundAsleep Dream Series هي الفراش الذي تود تقديمه لزوارك للنوم خلال الليل.

اختيارنا المفضل من المراتب الهوائية :
SoundAsleep Dream Series Air Mattress ( حجم كوين)

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

تعتبر مراتب SoundAsleep  أفضل مراتب هوائية تم تجربتها. حيث إنها توفر أقوى مزيج من جودة الأداء والضمان الطويل وخدمة العملاء السريعة الاستجابة.  يبلغ سعرها الحالي مبلغ 120 دولارًا، وهو ليس بالسعر الرخيص لمرتبة هوائية، لكن يُعتقد أنها توفر أفضل قيمة بالإضافة إلى الضمان وخدمة العملاء. كما لا توجد أي ميزات إضافية غير ضرورية.

يستغرق ملء SoundAsleep بالهواء بشكل كامل حوالي دقيقتين تقريبًا، ولا يعتبر ذلك الأسرع من بين المراتب التي تم اختبارها، ولكنه أيضا لا يعد وقتا طويلا. ويتم ذلك عن طريق أدوات تحكم بسيطة تمنح مزيدًا من السيطرة على ملء المرتبة وتفريغها إلى مستوى الثبات والقوة المرغوب فيها.  كما تعمل مضخة SoundAsleep أيضًا على تفريغ المرتبة بشكل سريع. وتأتي هذه المرتبة مع حقيبة تخزين نايلون منسوجة، بأبعاد 14 بوصة في 14 بوصة في 13 بوصة. ويمكن ملء مرتبة SoundAsleep بحجم كوين لارتفاع 19 بوصة (18 بوصة لمقاس التوأم)، وذلك مشابه لفراش مثبت على صندوق من السوست. ويجعل الدخول إليه والخروج منه أسهل بكثير مقارنةً بمراتب الهواء المنخفضة، التي يصل ارتفاع بعضها إلى قدم فقط. وأيضا يمكن استعمال بياضات السرير بحجم كوين أو المزدوجة لتغطية المرتبة بشكل مريح، إلا أنه لا يمكن تغطية الجوانب تماما بسبب أن هذه المراتب عميقة جدًا.

ومثل معظم أنواع المراتب الأخرى، مرتبة SoundAsleep مصنوعة من PVC بسطح من القماش المخملي الذي يحفظ الملاءات من الانزلاق، ويوفر ملمسًا أكثر نعومة من مراتب الهواء المغطاة بالبلاستيك. على عكس مراتب أخرى، لا تفقد مرتبة SoundAsleep الهواء أثناء الليل، بل أنها أثناء الاختبار بقيت ثابتة حتى أكثر من ليلتين متتاليتين، دون الحاجة إلى إعادة ملئها ثانية بالهواء. وقد كان مقاس التوأم مريحًا للنوم الفردي، ومقاس كوين مريحا لشخصين.

وكما هو الحال مع جميع مراتب الهواء، يكون هناك بعض الميل والاهتزازات، خاصة مع نوم شخصين على المرتبة.  ومثل كل المراتب الهوائية، مرتبة SoundAsleep ليست مثل المراتب الحقيقية، بالرغم من طبقة الوسادة الإضافية في أعلى المرتبة المصنوعة من الفوم. لكن النوم عليها يشعر بالراحة طوال الليل، ولا توجد شكوى من ألم أو وجع الظهر في الصباح. تأتي SoundAsleep مع ضمان لمدة عام. في حالة حدوث تسرب هواء من الفراش، أو عطل في أنابيب ملء الهواء الداخلية، أو تعطل المضخة خلال السنة الأولى. فستقوم SoundAsleep إما بإصلاح أو استبدال المراتب.

المركز الثاني
Coleman GuestRest Double High Airbed

https://www.target.com

بمضخة مدمجة بها (حجم كوين)

خيار مناسب ومريح 

اشتري الآن!

تتمتع مرتبة الهواء Coleman GuestRest بسمعة طيبة وثناء من العديد ممن قاموا بشرائها واستخدامها. وهي تستحق الثناء حيث تعتبر بحق مرتبة هواء رائعة كما أنها مريحة تمامًا مثل SoundAsleep وتأتي مع مضخة مدمجة مماثلة، وارتفاع 18 بوصة، و سطح PVC مخملي، وضمان لمدة عام. ولكن من المعتقد أن الأمر يستحق إنفاق مبلغ إضافي يتراوح بين 20 إلى 30 دولارًا (حسب الحجم) للحصول على SoundAsleep حيث تتمتع بثقة أكبر من حيث المتانة على المدى الطويل.

ورغم أنه لا يمكن الوثوق دائمًا بتقييمات المستخدمين على Amazon، إلا أن التدفق الكبير للثناء على SoundAsleep يُظهر أن الذين اشتروها أكثر سعادة بشكل عام من أولئك الذين اشتروا Coleman. ورغم أنه لا تزال Coleman تتلقى تعليقات جيدة أيضا من المستخدمين، مع تصنيف يصل إلى 3.8 نجوم (من أصل خمسة) من أكثر من 950 تقييمًا على Amazon. لكن هذا لا يقارن بمعدل يبلغ ​​4.3 نجوم من خلال أكثر من 14000 تقييم يتلقاه SoundAsleep.

ويصل الوقت الذي تستغرقه مرتبة Coleman لملء الهواء والانتفاخ إلى نصف وقت SoundAsleep (فرق ضئيل لا يقل عن دقيقة واحدة أو نحو ذلك)، كما أن لديها أيضًا صمام فريد سريع التحرير للمساعدة على تفريغ الهواء بصورة أسرع. وعند طيها، تعتبر أكبر حجما من SoundAsleep ببضع بوصات إضافية في الطول والعرض.

ومن الملاحظات التي تم رصدها مع مرتبة Coleman، أنها ذات رائحة بلاستيكية أقوى بكثير من المراتب الجديدة الأخرى، حتى أن الرائحة تلتصق وتبقى في الملاءات لمدة يوم أو يومين.

وبالمثل تتمتع مرتبة Coleman بخدمة عملاء جيدة لتقديم المساعدة عبر الإنترنت في غضون دقائق. ويتطلب الأمر للحصول علي الضمان من الشركة ببساطة إرسال صورًا للتلف ونسخة من إيصال الشراء. وتقدم Coleman نموذجا آخرا لمرتبة GuestRest هو SupportRest مؤكدة أنهما نفس الطراز وبنفس المواصفات.

Coleman SupportRest

https://www.amazon.com

سرير هوائي عال مزدوج مع مضخة مدمجة ( حجموكوين)

اسم مختلف، لنفس الموديل السابق

اشتري الآن!

تبيع Coleman هذه المرتبة بأسماء مختلفة لدى تجار التجزئة المختلفين، حيث تتمتع بنفس الارتفاع المريح الذي يشبه السرير، والمضخة القوية، والضمان لمدة عام.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment