ديكور المنزل طعام

أفضل أنواع المقالي من الحديد الزهر

لقد إستعرضنا من قبل اللكثير من أدوات الطهي مثل أفضل أنواع المقالي المانعة للصق وأفضل أنواع مقالي الديك الرومي وماكينات صناعة الخبز ولكن اليوم يستكشف هذا الدليل الرائع أفضل المقالي من الحديد الزهر لعام 2019 وكل ما تحتاج إلى معرفته قبل شراء القطعة المفضلة التالية من أدوات الطهي فضلًا عن أفضل المقالي لكل ميزانية.

أفضل أنواع المقالي من الحديد الزهر علي الإطلاق

Lodge Cast Iron Skillet

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

إن المقالي في لودج هي الأولى التي يدخل فيها الحديد المصبوب. إنها رخيصة الثمن ولا تحتاج إلى معاملة خاصة. لكن لا تدع الأسعار المنخفضة تجعلك تربطها بالأداء المنخفض. إن هذه المقلاة ثقيلة وعازلة للحرارة، ويمكنها بالتأكيد طهي الطعام تمامًا كما تفعل المقالي بعشرة وعشرين ضعف تكلفتها. لا تطبخ البيض أو السمك أو أي شيء شديد الحساسية قبل أن يكون لديك قاعدة جيدة من الصوص.

الأحجام المتوفرة: من 6.5 بوصة إلى 15 بوصة (كل المقاسات الموجودة بينهما).

Stargazer Cast Iron Skillet

https://stargazercastiron.com

اشتري الآن!

إن Stargazer هو مزيج رائع من جميع عوامل الشراء.

إن الجدران عالية الانحدار مع حواف فريدة تعني أنه يمكنك رمي الخضار والبطاطس المقلية للأعلى والخلف مع القليل من الزيت. إن التوابل التي يتم شحنها معها ممتازة، ولكن يمكنك طلبها دون توابل إذا كنت تفضل ذلك. وزنها متوسط وتحتوي على قبضة أمامية كبيرة مربعة الزاوية يسهل الإمساك بها عندما ترتدي قفاز الفرن.

الأحجام المتوفرة: من 10.5 بوصة إلى 12 بوصة

Smithey Ironware Company Skillet

https://smitheyironware.com

اشتري الآن!

في معظم الصناعات، يُقصد  بالتصاميم الكلاسيكية القديمة إثارة الحنين إلى الماضي أكثر من أداءه وفقًا لمعايير اليوم، ولكن هذا ليس هو الحال في الحديد الزهر. صُنعت Smithey من الحديد ذي المقياس الثقيل، وقبضة أمامية بثلاثة أصابع وسطح طهي مطلي مسبقًا. حتى أن هناك حلقة تسخين على قاعدة المقلاة، لذلك إذا وجدت نفسك بطريقة ما تقف أمام موقد خشب مسنن قديم، فسيكون هذا الخيار مناسب تمامًا.

الأحجام المتوفرة: 8 بوصة و 10 بوصة و 12 بوصة (كل شيء بينهما)

The Field Skillet

https://smitheyironware.com

اشتري الآن!

هناك سمتان ضروريتان لكل المعدات التي تعمل في الداخل والخارج:

المتانة وقابلية التعبئة، كما هو الحال بالنسبة إلى هذه المقلاة. إنها مقلاة بسيطة جدًا ومميزة. لا توجد حواف للصب وأما القبضة الأمامية صغيرة جدًا والمقبض غير مرتفع أو ممدود بأي شكل من الأشكال. هذه الصفات كلها تجعلها مناسبة لكي تتنقل بها أينما سافرت.

الأحجام المتوفرة: 10 بوصة ، 12 بوصة ، 13 بوصة

Finex Cast Iron Cookware Company Skillet

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

تتميز هذه المقلاة بسطح ناعم للطهي. تخلق الزوايا العديد من المناطق لتسكب الصلصات أو الشحوم الزائدة، لكن لا تحتوي كفاءة عالية للفرن. يعد سطح الطهي الخاص بهذه المقلاة مجرد ربع بوصة. قاعدة قطع Finex أكثر سماكة من قاعدة الحديد النموذجية، مما يوفر درجات حرارة طهي أكثر توازناً. هذا مفيد عند التعامل مع أوقات الطهي الطويلة التي يتطلبها الخبز في الغالب.

الأحجام المتوفرة: 8 بوصة ، 10 بوصة ، 12 بوصة

Butter Pat Industries Skillet

https://butterpatindustries.com/

اشتري الآن!

إن الجدران مثالية مع إمكانية الصب، وقبضة أمامية مريحة، وسطح طبخ ناعم ووزن ممتاز يجعلها مثالية للاستخدام.

الشكوى الوحيدة لدينا – تعد المقبض قصيرة بعض الشيء على الحجم الأكبر، مما يجعل من الصعب للغاية التغلب عليها بواسطة المقبض وحده. يؤثر هذا حقًا فقط على قدرتك على إدخال الأشياء في مقلاتك.

الأحجام المتوفرة: 6 بوصة ، 8 بوصة ، 10 بوصة ، 12 بوصة

Borough Furnace Skillet

http://boroughfurnace.com/shop

اشتري الآن!

يقع Borough Furnace في نيويورك حيث تدربوا على صناعة مقالي حديد الزهر.

تتميز المقالي بجدران منخفضة تسمح بتدفق الهواء أكثر من أي مقلاة أخرى في هذه القائمة، وقبضة أمامية كبيرة جدًا وقاعدة ثقيلة حقًا. لكنه أيضًا أكثر مقلاة ملائمة للبيئة. يتم تشغيل المنشأة بأكملها من خلال مجموعات الرياح والطاقة الشمسية، ويتم تصنيع كل مقلاة من الحديد المعاد تدويره. ما هو الجانب السلبي الوحيد؟ شكل المقبض الفريد لا يمثل قبضة مريحة للغاية.

الأحجام المتوفرة: 9 بوصة، 10.5 بوصة

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

2 Comments

Leave a Comment