العناية بالبشرة جمال

أفضل أنواع بلسم بعد الحلاقة لبشرة الرجال

حتى تتخلص من تهيج البشرة بعد الحلاقة للابد إليك أفضل أنواع بلسم بعد الحلاقة

هل تشعر بتهيج البشرة في كل مرة تحلق ذقنك؟ لا يوجد شيء أسوأ بعد محاولة حلاقة ذقنك للحصول على طلة مهندمة ذات رونق الا المعاناة من الجلد الأحمر والمتهيج والخدوش، ومستحضرات بعد الحلاقة متوفرة لإنقاذك! بماتحتويه من المكونات الأساسية مثل عشبة  ويتشهازل والصبار ، ستكون بشرتك خالية من التهيج والالتهاب ، وسوف تكون بشرتك ناعمة وملساء ، ضع هذه الانواع من بلسم بعد الحلاقة المهديء والمرطب بعد الحلاقة للحصول على حلاقة نظيفة مع جلد نقى خالى من العيوب.

الافضل على الاطلاق : Proraso Aftershave Lotion

amazon.com

اشتري الآن!

المميزات : إنه ذا أثر خيالى وسيجعلك تشعر وكأنك في محل للحلاقة من النظام القديم حيث العناية الارقى.  

العيوب: أنه يحتوي على الكحول ، والذى يمكن أن يعمل على تهيج وجفاف الجلد الحساس

الخلاصة : هذا المستحضر هو واحد من أكثر أنواع المستحضرات للاستخدام بعد الحلاقة من حيث الكفاءة بفضل مكونات مثل عشبة ويتش هازل  witch hazel واوكاليبتوس eucalyptus ، ويتوفر بسعر معقول أيضًا.

أدت الكثير من التجارب المعملية المضنية الى التوصل الى تركيبة هذا الدهان السائل بعد الحلاقة ، ونحن في النهاية تمكنا من الحصول عليه، وهناك جمهور غفير يسعى للحصول على هذا المنتج Proraso aftershave ، ولسبب وجيه حيث تعمل عشبة Witch hazel و eucalyptus على تخفيف الالتهاب ، وتوحيد لون بشرتك ، وتخليص مسامات البشرة من  الأوساخ والبكتيريا، عندما تكون العلامة التجارية موثوقة ومحبوبة من قبل الرجال منذ الأربعينيات من أجل حلاقة مثالية عليك أن تجربها.

الافضل فى السعر: Nivea For Men Sensitive Post Shave Balm

amazon.com

اشتري الآن!

المميزات: إنه ينجز المهمة بسعر معقول.

العيوب: المستخدمون ذوو البشرة الدهنية قد يعانون من زيادة الدهون وانتشار البثور.

الخلاصة: هو أحد أفضل الخيارات فى المنتجات التي يمكنك الحصول عليها بسعر منخفض لن يجعلك تفكر مرتين.

انتهى البحث الذي لا ينتهي عن منتج ترطيب لبعد الحلاقة لمساعدة بشرتك الحساسة، في حين أنه قد يكون من المفهوم أن أفضل منتجات الحلاقة والترطيب يجب أن تكون باهظة الثمن ، إلا أن هذا المستحضر غير الدهني بعد الحلاقة يثبت خلاف ذلك مع الثلاثي الرائع من مكونات: اللوز ، والبابونج ، وفيتامين E، حافظ على روتين ما بعد الحلاقة بشكل بسيط مع هذا المنتج للترطيب بعد الحلاقة الذى يمنحك الإحساس بالبرودة ، وهو مليئ بخصائص مضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة ومضادة للشيخوخة، وهو منتج جدير بالثناء والتقدير.

الافضل لبشرة ناعمة : Baxter of California Aftershave Balm

amazon.com

اشتري الآن!

المميزات : يساعد على وضع حد لاثار الحلاقة السلبية.

العيوب : باهظ الثمن

الخلاصة: إن المكونات عالية الجودة في هذا الاختيار تحدث فرقا كبيرا في المعركة ضد التهاب الجلد.

هذا المنتج يحتوى على المكونات المثالية لمنع الالتهابات الحادة والتهيج في تركيبة للاستخدام بعد الحلاقة خالية من الكحول، في حين قد تكون على دراية باستخدامات خلاصة الصبار إذا عانيت قبلا من حروق شمس شرسة ، هناك عنصر آخر في هذا المنتج هو زيت شجرة الشاي ، الذي يعمل مثل عشبة ويتش هازل  لمنع حب الشباب ، ويخفف من تندب البشرة ، ويهدئ بشرتك بشكل خطير بعد حلاقة ذقنك.

أضف الغليسيرين (وهو رائع لمكافحة حب الشباب والاحمرار أثناء ترطيب البشرة) و آلانتوين (الذى يحارب التهيج ويحفز نمو الأنسجة السليمة) ، ولا يوجد موس حلاقة يمكن أن يمنعك من الحصول على بشرة مثالية ناعمة بعد حلاقة مثالية،  في حين أن هناك خيارات لمنتجات أكثر بأسعار معقولة في السوق ، إلا أن الجودة التي يشتهر به Baxter of California متميزة ، وهذا ما يجعله منتج الحلاقة المثالى للرجال.

الافضل فى السعر الباهظ : Lab Series

amazon.com

اشتري الآن!

المميزات: منتج يفعل أكثر من مجرد تصفية بشرتك

العيوب: الثمن باهظ مقارنة بوزن العبوة

الخلاصة: إذا كنت تستطيع تحمل سعره ، فإن هذا المنتج سوف ينتقل من منتج يعبر عن الرفاهية الى ضرورة حياتية.

عندما يكون لديك صباح عصيب ، يمكن أن تشعر بالحلاقة وكأنه عمل روتيني لا ترغب في التعامل معه ، خاصة إذا كنت غالباً ما ستصاب بالتهاب البشرة ولذا فإن هذا المنتج للاستخدام بعد الحلاقة هو الفائز! لن يمنحك ذلك بشرة ناعمة فقط دون التهابات او تورم ، بل ستلاحظ أيضًا أن شعر وجهك ينمو بشكل أبطأ وملمس أنعم (وهذا يعنى عدد مرات أقل من الحلاقة!). هذا منتج ملائم وجيد لجميع أنواع البشرة ، ولكن الرجال الذين يعانون من حب الشباب سيكونون سعداء لمعرفة هذه الصيغة تشمل saw palmetto   الذي يعمل كمضاد للالتهابات، وهو مستخلص يحتوى على عنصر فائز آخر اسمه  gorgonian coral من الكاريبي (حيث يعيش في ظروف قاسية) لتهدئة وشفاء الجلد مع مكافحة الشيخوخة ومحاربة التجاعيد، وهذه احدى الاسباب لجودة هذا المنتج لما بعد الحلاقة وانتشاره فى الاسواق!

الافضل من منتجات بعد الحلاقة العطرية: Lather & Wood Shaving Co. Sandalwood Aftershave Balm

amazon.com

اشتري الآن!

المميزات: مكونات ممتازة لا تحتوى على مواد كيميائية ضارة

العيوب: قد لا تكون الرائحة المفضلة لأذواق الجميع.

الخلاصة: في حين أن بعض روائح ما بعد الحلاقة بالكاد تدوم ، فإن هذا العطر يستمر لفترة أطول من البقية.

في حين سترى أن معظم منتجات ما بعد الحلاقة لها نوع من العطر في قوائم المكونات الخاصة بها ، فإن معظمها لا يدوم طويلاً أو يكون قوياً بما يكفي ليتم ملاحظتها، ومع ذلك  فإن هذا الخيار الفائز يحمل رائحته الصنوبرية الخشبية طوال اليوم، جنبا إلى جنب مع ويتش هازل ، الصبار ، وفيتامين E ، وهذا البلسم يحتوي أيضا على زيت جوز الهند للحصول على بشرة ناعمة وملساء، بالإضافة إلى ذلك  يقول المراجعون إن الشركة لديها خدمة عملاء ممتازة ، وممثّل العلامة التجارية يتواصل للحصول على التعليقات مع كل عملية شراء، لا عجب في ان هذا المنتج لبعد الحلاقة من المنتجات الرائجة على موقع الامازون الالكترونى.

الافضل فى المنتجات عديمة الرائحة: The Art of Shaving Unscented Aftershave Balm

sephora.com

اشتري الآن!

المميزات : لمسة صغيرة منه  ذات اثر ملحوظ.

العيوب: أنه ليس منتج رخيص مقارنة بالمنتجات المنافسة

الخلاصة: حافظ على رائحتك الرجولية مع طلة ناعمة ومميزة وجادة.

الرجال الذين يرغبون في الاحتفاظ برائحة طبيعية رجولية سيسعدون باكتشاف هذا المنتج لما بعد الحلاقة ، تحتوي التركيبة الفعالة فيه على زبدة الشيا لترطيب بشرتك ، وهي تعمل كمضاد للالتهابات معروف أنه يساعد على تقليل بعض حالات تهيج الجلد والتهابه،  بالإضافة إلى ذلك يحتوي هذا المستحضر الغير معطرعلى فيتامين C ليضفي على بشرتك إشراقة متألقة وصحية، في حين أن سعر المنتج قد يبدو باهظاً، يمكنك الحصول على المزيد من الكمية من خلال شراء عرض أخر أعلى ويتطلب فقط الاستخدام لمسة صغيرة لكل حلاقة.

افضل مستحضر رذاذ لبعد الحلاقة : Prospector Co. KC Atwood Aftershave Splash

amazon.com

اشتري الآن!

المميزات: رشاش برائحة الحمضيات وخشب صندل ، بدون لسعة الكحول

العيوب: العطر لا يدوم

الخلاصة: الزجاجة والعلامة التجارية لديها نظرة ساحرة مع رائحة الحمضيات رهيبة.

الشركة الأمريكية المنتجة الصغيرة احرزت نجاحا كبيرا مع هذا المنتج لبعد الحلاقة ذوالرائحة العظيمة، بدءًا من العبوة ذات التصميم العصري البسيط إلى القصة وراء اسم هذا المنتج (الذي يحمل اسم رائد الحمضيات مع أكبر بستان للجريب فروت في العالم) ، هذا المنتج ساحر بقدر ما هو فعال، مع ويتش هازل (الذي يحتوي على خصائص قابضة) بدلاً من الكحول ، لذا فإن استخدامه لن يترك الاثر اللاذع الذي تتوقعه على بشرتك في حين أن خلاصة الصبار العضوية تعمل كمضاد للالتهابات لتهدئة البشرة.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment