جمال شعر

أفضل أنواع شامبو الكيراتين لتقوية خصلات الشعر الضعيفة

إستعدي للحصول على خصلات شعر صحية

البروتين هو أحد المغذيات، عنصر أساسي يحتاجه الجسم للبناء و الحفاظ على الصحة والقوة. كما أنه يلعب دوراً حيوياً في العناية بالشعر بما أنه –حقيقة طريفة- كل شعرة تتكون من بروتين الكيراتين و الأحماض الأمينية. إستخدام الشامبو الذي يحتوي على الكيراتين بشكل يومي يساعدك في الحفاظ على خصلات شعرك طويلة، قوية، و لامعة للغاية.

OGX Ever Straight Brazilian Keratin Therapy Shampoo

14 دولار أمريكي

اشتري الآن!

للشعر المجعد و تموجات الصيف التي تدوم طوال العام. يعمل شامبو اورجانيكس برازيليان على التحكم في خصلات الشعر الثائرة بالإضافة لتقوية الشعر كله. مستخلص من غابات الأمازون، تقدم الشركة هذا النوع من الشامبو الفريد المغذي لخصلات الشعر و الذي يحتوي على زيت جوز الهند و بروتينات الكيراتين في زجاجة واحدة.

Matrix Biolage KeratinDose Shampoo

 23 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إن كنتي قد تجاوزتي الحدود في إستعمال الصبغات و المواد المختلفة في شعرك بالإضافة لدرجات الحرارة العالية، فعلى الأرجح تعاني خصلات شعرك من تعرضها لهذه المواد بشكل كبير. قدمي التعويض اللازم لشعرك بإستخدام شامبو Matrix’s Biolage KeratinDose الذي يقوم بتنظيف الشعر و إزالة الأوساخ و العوالق ليعيد للشعر حيويته و تألقه.

Madame C.J. Walker Beauty Culture Dream 

 32 دولار أمريكي

اشتري الآن!

حسناً، هذا الإختيار يعتبر نوعاً من الغش. تركيبة كيراتين C.J. Walker Beauty ليست شامبو، و لكنها تعتبر تركيبة أساسية للشعر قبل الغسل لإعادة الحيوية لخصلات الشعر الضعيفة و المتضررة. مصنوع من زبدة الشيا المرطبة، و البانتينول لإضافة اللمعان، و زيت جوز الهند لإضافة النعومة. قومي بوضعه و تركه على الشعر لمدة خمسة عشر دقيقة قبل البدء في روتينك اليومي لغسل شعرك بالشامبو و ترطيبه.

Keranique Scalp Stimulating Shampoo Deep Hydration for Dry Hair

 30 دولار أمريكي

اشتري الآن!

التقدم في العمر هو أمر مزعج. نعلم ذلك، صدقيني. لكن ليس على شعرك أن يبدو أقل حيوية مع إنقضاء كل سنة جديدة. هذا الشامبو ذو تركيبة مصممة خصيصاً للسيدات ذوات الشعر الخفيف. يتميز بخصائص الكيراتين، البيوتين، البانتينول، و خلاصة السيرينوا، لينظف بعناية، و يرطب و يقوي كل خصلة من الشعر ليعيد لها الصحة و الحيوية.

It’s A 10 Miracle Shampoo Plus Keratin

 37 دولار أمريكي

اشتري الآن!

هذا المنتج الخالي من السلفات و الذي يحتوي على الكيراتين يعتبر علاجا ممتازاً لخصلات الشعر المصبوغة. لقد كنا لنعطي هذا الشامبو تقييم 10/10  حتى إن لم يكتب ذلك على عبوته. لأنه و بينما يعيد الحيوية لخصلات الشعر الضعيفة المتضررة، فهو أيضاً يحمي الشعر من تأثير حرارة التصفيف و الشمس. إسمحي لنفسك بإستخدامه، غسله، و من ثم الإستمتاع بفوائده.

Schwarzkopf Gliss Kur Ultimate Repair Shampoo

 5 دولار أمريكي

اشتري الآن!

لشعر متضرر لدرجة لا تصدق، يتطلب الأمر تركيبة للخدمة الشاقة.

و شامبو Gliss Kur’s Ultimate Repair Shampoo  هو ما تحتاجين له، تحتوي تركيبته على كيراتين سائل أكثر بثلاثة مرات من أي أنواع منافسة، لضمان إعادة الحيوية للشعر المتضرر و الحفاظ عليه.

Drybar Sake Bomb Shampoo

 24 دولار أمريكي

اشتري الآن!

القليل من شامبو Drybar’s Sake Bomb يفعل الكثير.هذا المنتج هو نصف شامبو و نصف منقذ لخصلات الشعر الجافة أو التي تعاني من نقص العناصر المغذية الطبيعية. كل ما يحتاجه الأمر هو القليل مع كل غسلة.

قومي بتدليك الجذور و حتى أطراف الشعر لتنظيف شامل يضمن التوازن بين مستوى الترطيب و لمعان الشعر

CHI Keratin Shampoo

 17 دولار أمريكي

اشتري الآن!

شركة CHI تعلم كيف يتم الأمر: الهواء يفسد الشعر أكثر مما تفعله المجففات الكهربية.

لإعادة الصحة و الحيوية للشعر المرهق، المتضرر، و المعالج.

هذا الشامبو يحتوي على تركيبة متناغمة من بروتينات الكيراتين، بالإضافة لزيت الجوجوبا و الأرجان.

بإستخدام تكنولوجيا الكيراتريكس الحصرية- لتغمر الشعر بعناصر العماية، لمنع التقصف و تزيد من مستوى ترطيب الشعر.

Ag Hair Volume Thikk Wash Volumizing Shampoo

45 دولار أمريكي

اشتري الآن!

أضيفي لخصلات شعرك الكثافة واللمعان بإستخدام شامبو  Ag’s volume shampoo لزيادة الحجم.

من الشعر الثائر للشعر المنسدل، الإستخدام المتكرر لهذا الشامبو سوف يؤدي لزيادة مستويات البانتينول، الكيراتين، و بروتينات الحريرفي الشعر. يحتوي على خلاصة نبتات البازلاء، الجنسنج، لتشكل تهديداً ثلاثياً ضد العوامل الطبيعية لكي يستطيع الشعر أن يستكمل عملية الشفاء، ينمو بشكل أسرع، و يبدو أكثر حجماً. و النتيجة؟ كثافة و حيوية؟

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment