المكياج جمال

أفضل أنواع كريم الأساس السائل للحصول دائماً على إطلالة رائعة

للحصول على الصورة المثالية لبشرتك والتى لا تكون متلطخة ، فنحن نبحث لكى عن مُستحضرات التجميل التى تعتنى ببشرتنا . شاهدى كريمات الأساس السائلة طويلة الامد اوالتى تحسن من البشرة والمُفضلة لدى المعجبات.

Kat Von D Lock-It Foundation

35 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إنها ليست بمفاجاة أن يأتى كريم أساس الطويل البقاء من ملكة مُستحضرات التجميل Kat Von D Lock-It كخيار لابد من الحصول عليه. مثل كُل مُنتجات KVD الاخرى ، هذه التركيبة تبقى طوال الوقت (حتى 24 ساعة وهذه ليست مزحة). تتميز بصباغة قوية و وجود تركيبة ذات تقنية حصرية من السيليكون المطاطى واملاح الإسترات لإطفاء اللمعة من الجلد بدون تجفيفه. غحضرى عصا السيلفى وكونى جاهزة لأصدقائك لان مُستحضر التجميل هذا سيجعلك جاهزة للقطات.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment