ديكور المنزل

أفضل أنواع وحدات التخزين أسفل السرير للترتيب فى مساحة محدودة

لا تهدر أى مساحة متوفرة مع وحدات التخزين أسفل السرير الرائعة هذه:

إذا قمتِ باستهلاك جميع أماكن التخزين فى دواليبك ، وقمت بتطبيق كل الحيل الممكنة للتخفيف من حدة الفوضى الموجودة فى مدخل منزلك وكذلك حجرة المعيشة ، تغلبي على تلك الفوضى بنقلها الى غرفة النوم مع خيارات وحدات التخزين أسفل السرير التي توفر طرقًا سهلة خزن أشياءك الإضافية حتى يأتي موسم استخدامهم الرئيسي مرة أخرى.

PBteen Underbed Rolling Shoe Rack

25 دولار أمريكي

اشتري الآن!

هو رف قابل للتحريك أكثر منه درج تخزين ، وهذا الرف القابل للطى والمعد لتخزين الاحذية ينزلق تحت السرير مباشرة وهو معد لتخزين 12 زوج من الاحذية بحيث تقل الفوضى ويتسع المكان مع سهولة الوصول لمحتوياته فى أى وقت.

The Container Store Wide Underbed Drawer

24.99 دولار أمريكى

اشتري الآن!

هذا الدرج المصمم للوضع اسفل السرير تبلغ مساحته حوالى 27 × 23 بوصة .

إنه يسمح لك بتخزين مفروشات السرير الاضافية وملابس الشتاء تحت السرير مع الاحتفاظ بتنظيم كل شىء بعيدا عن التراب .

West Elm Modern Weave Underbed Storage

65 دولار أمريكي

اشتري الآن!

اذا كان لديك بالفعل سرير به رفوف مفتوحة للتخزين او اذا كنت تبحث ببساطة عن سلال تخزين لوضعها تحت السرير تتميز بالشكل الجمالى فهذه السلة هى الاختيار الأمثل (وهى متوفرة بثلاث درجات لون محايدة) وهي مناسبة لتخزين لوازم ديكور الكريسماس طوال العام وكذلك المجلات القديمة التى لا تستطيع الاستغناء عنها أو الهدايا التى تحتفظ بها للاهداء فى المناسبات الخاصة.

Zober Flexible Zippered Underbed Storage Bags (طقم من قطعتين)

8.99 دولار أمريكى

اشتري الآن!

للاشياء التى لا تستخدمها سوى مرتين كل عام تعد تلك الحقائب الخاصة بالتخزين ذات السعر اختيارمعقول وممتاز فهى بديل خفيف ومتين مقارنة بـ السلال البلاستيكية.

الغطاء الذى يغلق بسحاب يحمى الأشياء المخزنة من الاتساخ والتراب.

PBteen See-Thru Underbed Organizer (حجم كبير)

14 دولار أمريكى

اشتري الآن!

حافظى على ترتيب اكسسواراتك وتجنبى الفوضى فى الدولاب من خلال تلك الصناديق البسيطة التى يمكن وضعها تحت السرير .

إنها متوفرة فى اربع الوان راقية و حجمين مختلفين .

تصميمهم مرن وقابل للطي بحيث ان حتى الأشياء ذات الشكل العجيب الغير منتظم يمكن وضعها فى مكان ملائم.

IKEA MALM Underbed Storage Box (طقم من قطعتين)

70 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إذا أردت توفير مساحة وظيفية للتخزين تحت السرير دون الاحتياج لتبديل شىء هذه المجموعة من الادراج القابلة للطى تعد اداة ترتيب ملائمة وشكلها المصنوع من الخشب اللامع المصقول يمنحها المظهر المودرن فى حالة عدم استخدامك ملاءات سرير ذات جوانب طويلة.

The Container Store Tweed 16-Pair Underbed Shoe Organizer

19.99 دولار أمريكى

اشتري الآن!

اذا كان لديك مجموعة من الاحذية التى لا تحتاج ارتدائها ويزدحم بها دولابك أخرجهم وافحصهم وتأكد من ملاءمتهم للاستخدام ثم قم بتخزينهم بنظام فى هذا الدرج المقسم الى 16 خلية حيث انه يساعدك على الفوضى وبشكل مقبول.

L.L.Bean Underbed Drawer

129 دولار أمريكي

اشتري الآن!

يمكنك حفظ مجموعة كبيرة جدا من الملابس التى تحتاجها فى الفصل القادم فى هذا الدرج الفسيح القابل للطى.

وحتى الأشياء التى تستخدمها باستمرار مثل البطانية الكهربية او مفرش السرير يمكنك وضعهم به لسهولة الاستخدام والتخزين عند عدم الحاجة.

Studio 3B Underbed Storage Bags (طقم من قطعتين)

14.99 دولار أمريكي

اشتري الآن!

سواء حان الوقت لاستخدام السويترات الثقيلة أو الملابس الخفيفة تأكد من انهم فى نفس الوضع المنظم المطوي الذي وضعتهم فيه فى تلك الأكياس الشفافة الخاصة بالتخزين التى تغلق بالسحاب.

Pulaski Explorer Underbed Storage

429.24 دولار أمريكى

اشتري الآن!

اذا كانت عوارض السرير تناسب حجم هذه الوحدة التى تبلغ مساحتها 76 بوصة ويمكن وضعها أسفل السرير فأنت تدفع ما يساوى الفائدة المرجوة ، فهذه الوحدة تتميز بالارفف المفتوحة وتحسن من مظهر حجرة نومك وهى متعددة الاستخدامات ومناسبة كما لو انك تملك دولاب مصغر خفي.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment