الصحة طعام

أفضل الأغذية والمشروبات البروبيوتيك لهضم صحي

إن البروبيوتيك هي عبارة عن بكتيريا نافعة للجهاز الهضمي حيث تحافظ على صحته وتقيه من الأمراض.

يمكنكم الحصول عليه من مكملات البروبيوتيك ولكن هناك أيضًا العديد من الأطعمة والمشروبات الشهية التي تحتوي على البروبيوتيك.

ملحوظة: إن هذه المنتجات غير مخصصة لتشخيص أو علاج أو منع الأمراض.

Living Intentions Organic Activated Superfood Cereal

15.01 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إنها مليئة بالأطعمة العضوية فائقة التغذية بما في ذلك التوت الأزرق المضاد للأكسدة، فإن هذه الحبوب الغنية بالبروتين والألياف من Living Intentions هي بالضبط ما تحتاجه لبدء يومك بصحة جيدة. بالإضافة إلى ذلك، يتم إثراء هذه العناقيد مع بروبيوتيك للحفاظ على صحة الجهاز الهضمي.

Purely Elizabeth Probiotic Gluten-Free Granola 

17.22 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إن هذه الجرانولا ليست فقط مغذية ومليئة بالبروتين والألياف والأغذية المفيدة مثل زيت جوز الهند وبذور شيا وحتى البروبيوتيك ولكنها أيضا لذيذة للغاية.

Brooklyn Whatever Shpickles Sweet Tiny Beets

12.99 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إن الخل مصدر طبيعي للبروبيوتيك لأنه متخمر.

هذا البنجر الصغير والحلو والصغير من بروكلين مصنوعة بمزيج من الخلّ والسكر والماء والملح والقرنفل والقرفة واللوتا الكاملة.

من كان يعلم أن أغذية البروبيوتيك يمكن أن تكون لذيذة إلى هذا الحد؟

Shire City Herbals Fire Cider

25.99 دولار أمريكي

اشتري الآن!

نحن نحب قائمة المكوّنات في هذا المنتج الرائع، بما في ذلك خل التفاح العضوي والعسل المحلي وجذر الزنجبيل والفجل والثوم والكركم.

استخدمه كعلاج طبيعي لنزلات البرد أو بديل للكوكتيل التقليدي. سوف تشكرك أمعائك في وقت لاحق.

Bragg Organic Raw Apple Cider Vinegar

13.26 دولار أمريكي لعبوتين

اشتري الآن!

إن هذا المنتج الخام والعضوي يحتوي على خل التفاح غير المصفى من ماركة الأغذية الصحية Bragg، وهذا يعني أنه غير مبستر ويحتوي على البروبيوتك. أضف ملعقة صغيرة من هذا إلى صلصة السلطة للحصول على دفعة غذائية فورية.

Yogi Tea Cinnamon Berry Probiotic Balance

23.88 دولار أمريكي لحزمة من ستة

اشتري الآن!

سواء أكنت تعاني من نزلة برد بعد يوم طويل أو فقط تبحث عن مشروب صحي لك، يمكنك الحصول على البروبيوتيك من Cinnamon Berry Probiotic، والذي يجعل من دمج البروبيوتيك في نظامك الغذائي اليومي أمرًا سهلاً مثل شرب كوب من الشاي.

Farmhouse Culture Garlic Dill Pickle Gut Shot

55.06 دولار أمريكي لحزمة من ستة

اشتري الآن!

إن شركة Farmhouse Culture ومقرها كاليفورنيا خبيرة بصحة القناة الهضمية حيث أنها شركة رائدة في مجال الأطعمة والمشروبات الصحية.

توفر الجرعات اليومية من Gut Shot البروبيوتيك، كما نعتقد أن نكهة الثوم المخبوزة من الثوم هي الأفضل.

Mother in Law’s Napa Cabbage House Kimchi

9.99 دولار أمريكي

اشتري الآن!

تؤكل الكيمتشي – وهي توابل طازجة وحارة ولذيذة مصنوعة من الملفوف المخلل أو الفجل – لقرون في الثقافة الكورية لكل لفوائدها الصحية والهضمية. يوفر هذا الطبق الجانبي المخمّر الحار نكهة رائعة في عالم الطهي الغربي. إن هذا المنتج حار ولذيذ وممتاز القوام بفضل قائمة المكونات غير التقليدية، والتي تشمل مرق العظام وصلصة الأنشوجة و الجمبري المملح، بالإضافة إلى التوابل التقليدية الأخرى.

Tropicana Essentials Probiotics Strawberry Banana Juice

3.22 دولار أمريكي

اشتري الآن!

من خلال توفير 100 مليار من البكتيريا الحية المفيدة والنشطة لكل 8 أوقيات، يضيف عصير الفراولة هذا جرعة صحية (ولذيذة) لوجبة الإفطار خاصتك.

Suja Ginger Turmeric Drinking Vinegar

3.00 دولار أمريكي (في المتاجر فقط)

اشتري الآن!

تمهد هذه الماركة التي تدعم الصحة والعافية الطريق لسلسلة جديدة من المشروبات الغنية بالبروبيوتيك، ويعتبر هذا النوع من خلّج الزنجبيل من عشبة الزنجبيل علاجًا رائعًا. إنها مليئة بالمواد الغذائية الفائقة مثل الكركم والزنجبيل بالإضافة إلى البروبيوتيك النباتي للحصول على بديل لذيذ ومغذي في عصيرك المعتاد.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment