الأجهزة الأجهزة الصغيرة طعام

أفضل الأنواع من ماكينة صناعة الخبز علي الإطلاق

West Bend 41410 2.5-pound Hi-Rise Bread Maker

www.amazon.com

اشتري الآن!

ليس هناك العديد من ماكينة صناعة الخبز التي تقدم لك رغيفًا معدا في شكل قياسي مثل هذه الالة، كما تقوم West Bend بالعجن والخبز بشكل متساوٍ ، مما ينتج أرغفة محمرة منتفخة مقابل جزء صغير من سعر الآلات الخبز المتشابهة. هذه الصانعة للخبز سعة 2.5 رطل ، تصنع الخبز الأبيض – خبز القمح الكامل ، والعديد من وصفات الخبز الخالية من الغلوتين بكل سهولة ، وهى واحدة من الطرازات القليلة التي تصنع رغيف خبز بشكل قياسي، وتقوم بإنتاج الخبز الرقيق الذهبي المحمر باستمرار، إن تشغيل West Bend بسيط وبديهي ، وتأتي مع ضمان محدود لمدة سنة واحدة.

إن West Bend هو أفضل آلة لمعظم الناس لأنها تخبز باستمرار خبزًا طريًا على شكل أرغفة ناضجة بشكلٍ متساوٍ وبسعة أكثر من معظم آلات الخبز الأخرى، بها 12 برنامج مختلف ، بما في ذلك أرغفة خالية من الغلوتين ، وبها مؤقت تأخير يسمح لك بتأخير بدء الدورة بما يصل إلى 13 ساعة، البرمجة سهلة وبديهية ، والشاشة الرقمية تشير بوضوح إلى طول المدة حتى يتم الخبز ومكانه في دورة الاعداد، كما تعد الخبز جيدًا أو بطريقة أفضل من بعض الآلات التي تكلف أكثر من ضعف السعر.

السمة المميزة فى الالة هى شكل وعاء الخبز ، بقياس 9 بوصات طول و 5 بوصات عرض مما تجعلها الة اكثر تميزا من الات صنع الخبز الاخرى.

وتنتج أرغفة ذات لون البني الذهبي من الأعلى إلى الأسفل ، بقشرة طرية ليست سميكة أو صلبة. على الرغم من وزن الرغيف التي يبلغ 2.5 رطل ، والتي تزيد بصورة أكبر بقليل من القياس المعيارى 2 رطل ، هذه الالة لا تزال بحجم معقول بالنسبة لأى آلة خبز (حيث يجب أن تكون كبيرة إلى حد ما)، يبلغ طولها 17 بوصة ، يمكنك أيضًا ضبط الإعدادات في West Bend لعمل رغيف بحجم 1.5 أو 2 رطل ، لذلك يسهل استخدامه مع أي وصفة ستجدها.

شفرتي العجن المتطابقة في الالة تقوم بصناعة ارغفة خبز “الساندويتش” الأبيض وارغفة الخبز المصنوعة من القمح الكامل بشكلٍ متساوٍ.لتدمج كل أجزاء الطحين وتنتج فتاتًا ناعمة، ولا تترك كتلًا من الطحين غير المندمج في زوايا العجانة، والارغفة فى هذه الالة خرجت مخبوزة بشكل جيد مختمر، وكان القلب الداخلي للارغفة ناعم ورقيق ، ولم تكن منخفضة أو متكتلة.

تشغيل West Bend بسيط ومباشر.

تشير شاشة القائمة بوضوح إلى أي دورة يتم اختيارها بأزرار منفصلة تسمح لك بتحديد حجم الرغيف ، ولون القشرة ، و (إذا اخترت وفقا للبرنامج) يمكنك تأخير وقت البدء، عند تشغيل الجهاز فإنه يخبرك كم من الوقت المتبقي، هناك 12 إعدادًا وبرنامجا مختلفًا في الالة ، بدءًا من خبز السندوتشات إلى خبز القمح الكامل إلى الخبز الحلو ، بالإضافة إلى الكعك المحشو بالمربى (كلاهما أقل فائدةً ، ولكنهما اعدادات قياسية في جميع ماكينات الخبز تقريبًا)، إلا أن West Bend يحتوي على إعدادات المزيج فقط والخبز فقط بالإضافة إلى إعداد العجين، سوف يقوم برنامج “الخلط” بإعداد العجينة فقط ، في حين أن إعداد “خبز” يخبز رغيفًا بالفعل ، لذا يمكنك أن التحكم فى عملية التخمير والعجن أو الخبز إذا أردت.

تحدث الالة ضوضاء أثناء العجن – مثل كل آلات الخبز –

ولكن ليس بصوت مرتفع مثل الالات الاخرى التي تهتز بصورة مقلقة، كما أنها لا تتحرك عند التشغيل لتمتعها بكتلة ثابتة على المنضدة، الصوت العالى هو المنبه الذي يصدر صوتًا عندما يحين وقت إضافة الفاكهة والمكسرات في بداية دورة العجن الثانية ومرة أخرى عندما تنتهي الالة من الخبز، إذا لم تقم بإزالة الارغفة على الفور وإيقاف تشغيل الجهاز ، فسيصدر الإنذار بشكل دوري فى الساعة بحيث يظل في وضع “ارتفاع درجة الحرارة” ، لذلك سيكون هناك احتمال أقل لترك الرغيف بطريق الخطأ لفترة طويلة جدًا، (إنها لفكرة جيدة أن تزيل الخبز من اناء الخبز بأسرع ما يمكن ، وإلا ستصبح القشرة مبتلة من البخار).

مثل معظم طرازات ماكينات الخبز الحديثة ، فإن West Bend يحتوي على ميزة ذاكرة تسمح له باستكمال المرحلة التي توقفت عندها إذا انقطعت الطاقة لمدة تصل إلى خمس دقائق، تبيع West Bend قطع غيار اناء الخبز وأذرع العجن بحيث لا يتعين عليك شراء ماكينة جديدة بالكامل إذا ما انحنى ذراع العجن عن غير قصد ، أو إذا خدش الطلاء فى اناء الخبز الذى لا يلتصق به الطعام، تأتي الماكينة مع ضمان محدود لمدة عام واحد، كما أن خدمة العملاء عندالاتصال ودية وسريعة.

التالي فى الترتيب
T-fal PF311E ActiBread Programmable Bread Machine

www.amazon.com

اشتري الآن!

جودة مميزة وأرغفة غريبة الشكل

ماكينة صناعة الخبز هذه ملائمة وجيدة لأي شخص غير مستعد للقيام باستثمار كبير ويجرب تلك الآلات ، وهى آلة تعجن جيدا وتخبز بصورة متساوية ، ولكن الأرغفة تخرج عالية أكثر مما هي طويلة.

T-fal PF311E ActiBread هى آلة خبز قابلة للبرمجة وهي أكثر احكاما قليلا من ناحية الشكل والتصميم وتشمل المزيد من البرامج الخالية من الغلوتين، وهى تقوم بالعجن بصرة جيدة والدليل هو خبز معد بالتساوي ، ولكن الأرغفة الناتجة على الأقل عالية كما أنها طويلة ، مما يجعل خبز السندويشات كبير جدا، وخبز T-fal ذا لون أغمق من المعد فى بعض الآلات الأخرى لكنه كان مثالي في برنامج اعداد القشرة الأخف، بخلاف ذلك فإنها تقوم بإعداد رغيف القمح الكامل والخبز الخالي من الغلوتين بسهولة وبديهية فى البرنامج.

إذا كنت تبحث عن ماكينة صناعة الخبز صغيرة أكثر أو مهتمة بمزيد من خيارات اعداد الخبز الخالية من الغلوتين .

فإن آلة الخبز القابلة للبرمجة من طراز T-fal PF311E تحتوي على بعض التقنيات ولكنها تقدم باستمرار خبزًا متساوى الاعداد ومتخمر .

إنها عبارة عن آلة واحدة ، لذلك فهي تنتج رغيفًا أطول من أي شيء قد تجده في المتجر .

لكن بها أيضًا مساحة أصغر من آلات اعداد الخبز الاخرى، انها تتفوق في اعداد أرغفة خالية من الجلوتين .

في حين أنها تميل الى تحميص الخبز ، لذا فإن استخدام أخف إعداد للقشرة يعطي مظهرًا ذهبيًا لطيفًا للارغفة المنتجة.

تنتج الة T-fal رغيف يمتاز بطول غريب إضافي .

تقريبا على شكل مكعب وهو في الواقع معياري فى الارغفة المنتجة من معظم آلات الخبز.

والشرائح المنتجة من الالة طويلة للغاية لتتناسب في محمصة الخبز.

لكن أبعاد صينية الخبز التي تستخدم ذراع عجن واحدة بدلاً من اثنتين .

مما يعني أيضًا أن T-fal تستهلك مساحة أقل على منضدة المطبخ.

ذراع العجن الفردية لا تدفع جميع العجين إلى جانب واحد من الإناء وتنتج رغيف غير متوازن.

لقد اجتاز برنامج T-fal المعتاد للخبز الخالي من الغلوتين اختبارنا بنجاح ، حيث أنتج رغيفًا طويلًا وناعمًا حيث ان بها أكثر من برنامج لإعداد الخبز الخالي من الغلوتين، بها ثلاثة برامج: الخبز الخالي من الغلوتين العادي ، والخبز الحلو ، والكعك. بعض الإعدادات والبرامج الأخرى على T-fal تبدو غير ضرورية أيضًا ، مثل برنامج لصنع عجينة المعكرونة والآخر لصنع الخبز الخالي من الملح، كما أن بها خيارات لصنع الكعك المحشو بالمربى ، وهي البرنامج المعيارى لمعظم آلات الخبز. ولكن بشكل عام ، تحتوي T-fal على جميع الإعدادات التي تريدها في آلة الخبز: البرنامج الأساسي ، والقمح الكامل ، والخبز الحلو ، والعجينة ، بالإضافة إلى مؤقت تأخير يصل إلى 15 ساعة، توجد علامات على الأزرار بوضوح ، ومن السهل التنقل في قائمة الإعدادات ، كما يسهل قراءة الشاشة ذات الإضاءة الخلفية، في بها ضمانًا لمدة عام واحد ، وتبيع T-fal المقالي واذرع العجن البديلة على موقعها الإلكتروني.

للخبازين المحترفين
The Zojirushi BB-PAC20 Home Bakery Virtuoso

www.amazon.com

اشتري الآن!

تعتبر Zojirushi هي ماكينة صناعة الخبز المفضلًة بين الخبازين المحترفين ، فهى الة قوية وموثوق بها للغاية تصنع رغيفًا قياسيًا.

بسعر 300.00 دولار أمريكى عليك ان تكون محترفا لتستفيد بإمكانيات الالة كاملة.

إنها ماكينة صناعة الخبز عالية الجودة تستحق التكلفة إذا كنت تريد المزيد من التحكم في عملية الخلط والخبز.

بالإضافة إلى وجود عدد من الإعدادات المبرمجة مسبقًا .

كما يتيح لك تخصيص وحفظ إعداداتك الخاصة وهى تستخدم اثنين من أذرع العجن .

تعد رغيف بحجم قياسي، حيث يخرج كل رغيف خبز مع قشرة ناعمة ليست سميكة للغاية.

هذه الالة هى المفضلة لدى العديد من عشاق الخبز في منتدى Fresh Loaf .

بعض الميزات التى تجعل منها استثمارًا جيدًا لأي شخص يتطلع إلى الترقي فى الخبيز من جهاز أقل تكلفة أو قضاء الكثير من الوقت في صنع الخبز، وهناك ميزة مميزة بالالة حيث تسمح لك Zojirushi ببرمجة دورة اعداد الخبز الخاصة بك ، وضبط العجن ، وتخمير العجين ، واحتساب وقت الخبيز بالدقيقة، كما يسمح لك بحفظ ما يصل إلى ثلاث من هذه الدورات المخصصة.

الإعدادات في Zojirushi سهلة الاستخدام ، وتضيء شاشة العرض الرقمية بها ، مما يجعلها سهلة القراءة.

بدلاً من إخبارك عن المدة المتبقية لاعداد الخبز ، فإنها ستخبرك بوقت الانتهاء من الخبز.

تبدو هذه ميزة صغيرةً ، لكن من الجيد عدم القيام بإحتساب الوقت (تأكد من أن الساعة مبرمجة بشكل صحيح أولاً)

كل خبز صنعناه خرج بشكل جميل ومتساوى الاعداد ، مع كسرة طرية وقشرة لم تكن سميكة للغاية.

على عكس جميع الأجهزة الأخرى التي اختبرناها ، تتوقف Zojirushi أيضًا عن العجن تلقائيًا إذا قمت بفتح الغطاء .

مما يجعل من السهل التخلص من العجين الملتصق على جوانب اناء العجن بسرعة أو إجراء تعديلات على العجين إذا لزم الأمر. وهى ميزة أخرى ملائمة لأولئك الذين يريدون أن يكونوا أكثر خبرة فى اعداد الارغفة أو الذين يرغبون في التلاعب فى الوصفة.

وأخيرًا ، فإن Zojirushi هي الأكثر ثباتًا من ضمن جميع الآلات التي جربناها .

ولكنها أيضًا الأكبر ، وهو الجانب السلبي لأي شخص لا تتوفر لديه مساحة فى المطبخ.

إنها تعجن بهدوء نسبي ولا تهتز أو تزعج أحد من صوتها.

تبيع Zojirushi كل من أحواض العجن واذرع العجن ، ولكن اناء العجن كان أكثر سمكا وأكثر دواما من الانواع الاخرى.

تأتي الالة مع ضمان لمدة سنة واحدة ، ولكنها مصممة لتدوم لفترة أطول.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment