ديكور المنزل

أفضل الشماعات لجوارب الكريسماس والتى ستضفى شخصية على مدفأتك

إن هذه القطع تترك بصمة مُستقرة وأنيقة

علقى جوارب عائلتك على المدخنة بعناية .. عن طريق إختيار واحدة من هذه الشماعات الأنيقة ! وسوف تضيف الأناقة  والرُقى إلى عطلة الكريسماس.

Pottery Barn Lit Bronze Word Stocking Holder

199 دولار أمريكى لمجموعة من 4 قطع

اشتري الآن!

قومى بإضاءة مدفأتك مع هذه المجموعة من الحروف التى تعمل بالبطارية من Pottery Barn. إنهم يشكلون عرض مضئ يضيف القليل من السحر على العُطلة فى غرفة تمتلئ بالهدايا.

Crate & Barrel Silver Reindeer Stocking Hook

 25 دولار أمريكى للواحدة

اشتري الآن!

إن جمال وهدوء فصل الشتاء يوفر إلهام لا نهاية له لديكورات المنزل الداخلية بعطلة الكريسماس ، هذا الخُطاف الفضى على شكل غزال يوفر للرف الأناقة الحديثة ، سواء كانت هذه الشماعة قائمة بمفردها أو فى مجموعة للأسرة.

Pier 1 Imports Beaded Star Golden Stocking Holder Rod

 

70 دولار أمريكى

اشتري الآن!

بدلاً من إختيار الشماعات الفردية ، فإن حامل الشرابات هذا سوف يتيح لكى تعليقها من قضيب مفيد .

مع هذه النجمة المذهلة واللمعان المتلألى فإن هذا الإختيار الذهبى من Pier 1 يمن وجود مساحة كافية على المدفئة لعرض المجموعة بأكملها.

HomArt Cast Iron Pinecone Stocking Holder

32 دولار أمريكى للواحدة 

اشتري الآن!

سواء أكان منزلك يُفضل الديكور على غرار كوخ الغابة الشتوى فى هذا الوقت من العام أم لا ، فإن هذه الشماعة التى تشبه كوز الصنوبر والمصنوعة من الحديد الزهر سوف يضفى البساطة الريفية إلى رف العُطلة.

Plow & Hearth Wrought Iron Stocking Hanger

10 دولار أمريكى للواحدة

اشتري الآن!

إننا نحب هذه الشماعات ذات الميزانية المعقولة والتى لا تتعارض من التصميم المحيط بها . حيث أن خُطافهم الكبير منحهم مظهر أكثر تميُزاً ولديها قلب صغير مصبوب على القمة!

West Elm Modern Marble + Brass Stocking Holder

29 دولار أمريكى

اشتري الآن!

هذه الشجرة الذهبية قد تكون الأصغر حجماً و الحديثة ، ولكن لديها لمحة من المُستقبل.

الشجرة وخطافها ملصقة على حجر مُكعب ، إنها تكتمل بأناقة مع ديكور منزلك الخاص بالكريسماس.

Haute Decor MantleClip Set

25 دولار أمريكى لطقم من 4 قطع

اشتري الآن!

إذا كانت الجوارب هى النقطة المحورية الحقيقة ، فإن هذه الخطاطيف الضيقة المستوحاة من الأشياء العتيقة يتم دمجها مباشرة فى الموقد الخشبى ، حتى لا تتصادم مع الزينة الملونة الأخرى التى تزين رفك.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment