العناية بالبشرة جمال

أفضل الكريمات لتقومى بعمل اللون البرونزى (التان) لنفسك بأقل من 20 دولار أمريكى

لا يوجد داعى لكى تتحمصى فى الشمس (وكأنه إلى الأبد) للحصول على التان خصوصاً وإذا كُنتى تستطيعين التقليد هذا الوهج الخلاب مع كريمات وبخاخات وجيل آمنين على البشرة . وسواء أكنتى تُريدين الحصول على اللون البرونزى الخفيف وكان الشمس قد قبلتك أو المظهر البرونزى الغامق وكأنك عائدة من St.-Barts ، هُناك خيار هُنا لأى شخص يرغب فى لون خال من اللطخات ويبدو طبيعى . حسناً لم نذكُر أن هذه المُستحضرات التى تقوم بعمل اللون البرونزى تأتى تحت ال 20 دولار ؟ إمضى قدماَ وإحصلى على لون متوهج.

15 دولار أمريكى

اشتري الآن!

الأستراليون يعرفون شيء أو إثنان حول كيفية أن تُصبحى ذات لون برونزى وجميلة .

للحصول على لون غير مُلزم (لا يبقى) ، فإن هذه التركيبة التى يُمكن غسيلها من أفضل علامة تُجارية أسترالية للحصول على اللون البرونزى بنفسك هى الخيار المثالى . إذا كُنتِ لا تستطيعين ان تُقررى بين لونين ، فإستقرى على اللون الأفتح . كونى مُتأكدة من مزجه جيداً بعد أن تبخيه ثم إتركيه يجف وبمجرد أن يوضع فإنه يبقى على وضعه.

خلافاً لغيره من الخيارات المُماثلة فإن هذا يتطلب حكاً قوياً لكى يتم إزالته ، ولكنه يُزال فى الحال بالقليل من الصابون والماك الدافئ .

(وجربى طريقتنا المُفضلة لإزالته ،مناديل الوجه المُبللة المُقشرة للبشرة).

10.99 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إنه كريم مُبهج ، وهو يأخذ مكان مُرطب الجسم العادى خلال موسم الشتاء أو فى أى وقت ترغبين فيه أن تبدو بشرتك نضرة وصحية . من الصعب أن نقول أن هذا الكريم مُجرد كريم تان شخصى .. بعد يوم أو إثنان أو ثلاثة سوف تبدأين فى مُلاحظة توهُج خفيف ، مما يجعل هذا الخيار الأفضل لأى واحدة تهاب أن تقوم بعمل اللون البرونزى لنفسها.

8 دولار أمريكى

اشتري الآن!

مع كلا من التأثيرن اللحظى والطويل المدى ، فسوف تحصُلين على أفضل ما فى الإثنان فى إنبوبة واحدة.

سوف تُرين لون برونزى  ملحوظ والذى سيتحول تدريجياً إلى تان طويل الأمد .

إنهُ كريم لامع بكُل تأكيد لذلك فإننا نُفضل أن نقوم بوضعه للمُناسبات المسائية وخصوصاً للذراعين والساقين ،حيثُما يكون الجلد اللامع مصدر ترحاب.

19.95 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إذا كان ما لا تُحبينه حيال عمل التان لنفسِك هو عدم القُدرة على الإستحمام بعدها مُباشرة ، فإنكِ سوف تُحبين هذا الكريم الجديد . ضعيه ثُم إنتظرى 10 دقائق قبل أن تبدأي فى روتين إستحمامك المُعتاد . سوف يُزاال المُنتج بينما يتغير لونُكِ فى خلال الساعات القادمة (ولكن لنكن حذرين تجنبى إستخدام مناشف بيضاء جديدة لتجفيف جسدك بعدها).

10.99 دولار أمريكى

اشتري الآن!

لمن تريد الحصول على شيئ أقوى من مُجرد لون برونزى بسيط ولكنها ليست مُستعدة لإستخدام كريم يجعلها تقوم بعمل التان لنفسها على الوجه ، فإن هذا هو الخيار الجيد. سوف تحصُلين منه على صبغة أكثر من كريم اللون البرونزى ولكن اللون مؤقت وتتم إزالته عندما تقومين بغسيل وجهك . لقد وجدنا أنهُ غامق بعض الشيئ على لون بشرتنا المُتوسطة (وهو مُتاح بهذا اللون فقط) ، ولكن عند خلط بضع نقاط منه على المُرطب العادى الخاص بكِ فإن لونه يكون أفتح ويجعل ذلك عملية وضعه أكثر نعومة.

Jergens Natural Glow Daily Moisturizer

8.19 دولار أمريكى

اشتري الآن!

هُناك أكثر من سبب يجعل هذا الخيار هو المُفضل لدى فريق عمل BestArabiya.com (وهو الفائز بجائزة الأفضل فى الجمال لثلاث مرات). إن هذا الكريم الكلاسيكى هو المعيار الذهبى الذى نتمسك به عند عمل التان الشخصى تدريجياً ، وبفضل أنه طبيعى بالكامل فإن اللون البرونزى يظهر بعد عدة ايام. نعم ، ولا يوجد أى أثر لرائحة التان الشخصى السيئة على الجلد.

 16 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن قُدرة كريم التان المؤقت هذا على المزج لا يمكن التغلُب عليها ، بينما تركيبته المُقاومة للماء وللإنتقال تُعنى أنكِ لن تكونى بحاجة إلى القلق إذا وقفتِ فى عاصفة أمطار أو إذا لمستِ شخص يرتدى جينز أبيض .

لم نجد إلا أنه يحتاج لبضع دقائق ويكون جاهزاً بالكامل , لذلك كُلما طال الوقت الذى تتركيه يجف فيه كُلما كان أفضل.

Alba Botanica Natural Very Emollient Sunless Tanner

7.99 دولار أمريكى

اشتري الآن!

العلامات التُجارية التى تستخدم مُكونات طبيعية ليست شهيرة بتصنيع التان الشخصى.

هذا الإصدار والذى لا يحتوى على البارابين أو مكونات صناعية هو الإستثناء .

وهو كريم غنى للغاية ورائع كى تفرديه على الأماكن الأكثر الكبيرة فى الجسم.

لكنه سميك جداً للدرجة التى تجعل من الصعب توزيعه بالتساوى على المنطقة التى ترغبين  بإستهدافها ، مثل المرفقين والكاحلين. ضعيه وانت تُقلبينه وكونى أكثر يقظة عند مزجه بهذه المناطق.

15.99 دولار أمريكى

اشتري الآن!

لم نكن نظن أبداً أن هُناك مُستحضر للتان الشخصى قد تكون رائحته جميلة حتى فتحنا هذه المناديل المُبللة.

رائحة جوز الهند كافية لإرسالك إلى الأماكن الإستوائية بدون أن تبدو مُبتذلة .

و إنفرادية تغليف كل منديل بمفرده تجعله رائع للسفر .

نحن نتمنى فقط إذا ما كان يوجد بالعبوة أكثر من 5 مناديل بالعلبة.

Neutrogena MicroMist Airbrush Sunless Tan

10.99 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إذا طلبتِ من أحدهم أن يقوم بوضع كريم التان الشخصى على ظهرِك فهو طلب كبير .

لذلك فنحنُ نُفضل البخاخ لإستهداف تلك الأماكن الصعبة الوصول إليها .

هذا المُنتج القديم غير comedogenic ولن يسُد المسام وهذه سمة جيدة إذا كانت حساسية الجسم تُشكل مُشكلة بالنسبة لكِ .

من الرائع حيال هذا البخاخ أنه لن يحتاج لأن يُفرك على الجلد مما يُقلل من فرصة الحصول على أيد برتقالية.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment