تكنولوجيا

أفضل الهدايا التكنولوجية لتمنحها لعائلتك وأصدقائك في عيد الحب

محتويات

أظهر حبك مع هذه التقنيات المتطورة

لا يوجد وقت أفضل من عيد الحب لإهداء الشخص الذي تحبه جهاز التكنولوجيا الذي يرغب في اقتناءه. فإن كنت تحب أن تنفق بسخاء على (helloooo، Audeze سماعات التيتانيوم .. إلخ) أو حتى لو تريد شراء هدية بميزانية أقل من 50 دولار في عيد الحب هذا، فلدينا هدية مناسبة لكل شخص في قائمتك بغض النظر عن مستواهم التكنولوجي من المعرفة أو الاستخدام.. إليك متجر الهدايا التكنولوجية المفضل أدناه!

سماعة Bose QuietComfort QC35 اللاسلكية

349 دولار

اشتري الآن!

إنها الهدية الذهبية لهؤلاء الذين لا يحبوا الضوضاء، كما أن الإصدار الأخير من هذه السماعة يأتي في ميزة لا سلكية. تتناسب هذه السماعة مع الجميع، كما تحمل تصميم أنيق وعمر بطارية طويل، وهي الأفضل في عزل الضوضاء وفي الحصول على صوت دقيق لتكون المناسبة لأي نوع من المحتوى الصوتي. نعم قد يكون الثمن مرتفع بعض الشئ، ولكنها الأفضل في نوعها. كما أنها من أفضل الهدايا التي يمكنك تقديمها في عيد الحب.

Google Home

129 دولار

اشتري الآن!

أنها الهدية الرائعة لكل منزل، فسماعة Google Home الذكية أنيقة، وهي بالطبع المنافسة لـ Amazon Echo الجديد. يضم الجهاز مساعد جوجل والذي يرد على التوجيهات الصوتية من خلال الوصول إلى شبكة فائقة ومتقدمة. يمكن أن يشغل هذا الجهاز الموسيقى، الإجابة على الأسئلة، ضبط الوقت، السيطرة على الأجهزة المتصلة وأمور أخرى كثيرة. أليس هذا ما يريده الجميع في عيد الحب؟ وهو الأمر الذي يجعل الحياة أسهل كثيرا.

ماك بوك برو مع شريط اللمس ومعرف البصمة

يبدأ من 1799 دولار

اشتري الآن!

ماك بوك برو الجديد الذي يحتوي على شريط اللمس ومعرف البصمة هو الأكثر أناقة والأخف وزنا والأكثر قوة من النموذج الذي يسبقه. يتوفر مع خيارين للشاشة 13 بوصة أو 15 بوصة، ويضم شريط مبتكر للمس والذي يوفر اختصارات وأدوات للتطبيقات التي هي قيد الاستخدام.

أما معرف البصمة فلا يضمن أمان الجهاز فقط، ولكن يستخدم في خدمة الدفع من أبل، وكما كان متوقع من قبل فإن ماك بوك برو يحتوي على لوحات مفاتيح ممتازة، أفضل تتبع من أي كمبيوتر محمول، شاشة عرض استثنائية، عمر بطارية طويل. وبالتأكيد إنها الهدية الأمثل للأشخاص الذين يريدون امتلاك كمبيوتر محمول جديد. فلا تضيع فرصة عيد الحب هذه المرة.

طابعة الصور المحمولة HP Sprocket

130 دولار

اشتري الآن!

إنها الطابعة المحمولة الجديدة من HP، والتي ستمكن مهووسي التواصل الاجتماعي من الحصول على نسخ ملموسة من أفضل صورهم الذين ينشرونها عليها. صممت هذه الطابعة للعمل مع آيفون والهواتف الذكية الأخرى العاملة بنظام أندرويد عن طريق تطبيق مجاني.

تابلت أمازون فاير HD 8

90 دولار

اشتري الآن!

إنه الهدية الأنسب لأصدقائك أو أقاربك الذين لم يختبروا بعد فرحة امتلاك الكمبيوترات اللوحية. فبإمكانك تغيير كل هذا في عيد الحب هذا. الجهاز الجديد يأتي بتصميمات ملونة ووزن خفيف، 8 بوصة للشاشة HD، ومعالج سريع من سناب. ولكن حساب مميز من أمازون مطلوب للاستمتاع بكافة قدرات الجهاز.

سماعة Skullcandy Ink’d اللاسلكية

تبدأ من 47 دولار

اشتري الآن!

سماعة أذن خفيفة ومريحة، كما أنها هدية مثالية للشخصيات النشطة أو مستخدمي آيفون 7 الجديد. توفر بطارية هذه السماعة ما يصل إلى 8 ساعات من التشغيل في الشحنة الواحدة. كما أنها تأتي بالعديد من الخيارات اللونية للاختيار من بينها.

ساعة أبل Series 2

تبدأ من 269 دولار

اشتري الآن!

مستخدمي آيفون من أصدقائك سيحبون هذه الهدية. نعم تبدو مثل سابقتها ولكنها أفضل كثيرا من باقي مجموعتها. تأتي في تصميم مقاوم للماء تماما، ومجهزة بنظام تحديد المواقع، وضوح تام حتى تحت آشعة الشمس المباشرة. هناك العديد من الخيارات للاختيار منها، بما في ذلك النسخة التي تعاونت فيها أبل مع شركة نايكي أو دار هيرميس للأزياء.

Anki Cozmo

180 دولار

اشتري الآن!

إنه روبوت صغير رائع، مدعوم من الذكاء الاصطناعي، يمكنه التعرف على صاحبه والتعبير عن المشاعر، ودائما على استعداد للعب المباريات مع، لذا فهو هدية رائعة لمحبي الروبوتات ولمحبي التقنية من كل الأعمار.

DJI Phantom 4 Drone

1400 دولار

اشتري الآن!

DJI Phantom 4 Drone يمكن أن يلتقط فيديو بدقة 4K وبجودة عالية، بالإضافة إلى محتوى عالية الدقي بميزة التصوير البطئ. يمكنه أن يتخطى المعوقات تلقائيا وتتبع حركة الأشياء، بالإضافة إلى سرعة قصوى تصل إلى 44 ميل في الساعة الواحدة. المزايا الأخرى التي يتمتع بها هذا الجهاز هو تحكم عن بعد على نطاق 3.1 ميل، و28 دقيقة من الطيران المتواصل.

Google Pixel and Pixel XL

تبدأ من 650 دولار

اشتري الآن!

هدية مميزة لمحبي هواتف أندرويد، فهما جهازي Google Pixel ضمن أفضل الهواتف العاملة على هذا النظام في الوقت الحالي، حيث يحتوي كلا الهاتفين على مساعد جوجل الذي يتميز بالذكاء، كاميرا بأعلى دقة في هذا المجال، شاشة رائعة، وعمر بطارية رائع. وسيستقبل الهاتفين تحديثات النظام بشكل تلقائي من جوجل لضمان حصول مستخدميهما على كافة التحديثات أول بأول.

نظام سماعات Mass Fidelity Core اللاسلكي

599 دولار

اشتري الآن!

يصدر هذا النظام نوعية من الأصوات التي لا يصدق أن جهاز بمثل حجمه ( 6 من 6 و 4 بوصة) قد يصدرها. حقق هذا الجهاز هذه الميزة بعد الاستفادة من التكنولوجيا الصوتية الذكية، والتي تخلق وهما بأن جهازين يخرجان الصوت. يتميز هذا النظام بالاتصال بالواي فاي، وهو ما يسمح لأجهزة متعددة أن تكون متصلة به للحصول على صوت أعلى. يدعم الجهاز أيضا تقنية البلوتوث، كما أنه قادر على بث الأصوات لمدة 12 ساعة في الشحنة الواحدة، لذا فإنه هدية مناسبة لمرهفي الحس ومحبي الموسيقى.

Wacom Bamboo Notepad

تبدأ من 130 دولار

اشتري الآن!

إن كان هناك أحد الفنانين أو محبي الرسم في حياتك، فإنها الهدية التي سيحبونها ولن ينسوك معها أبدا. ويستخدم هذا الجهاز الأنيق ورقة عادية ليقوم بعدها بإرسال الملاحظات والرسوم منها إلى الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي للمستخدم.

آيفون 7 وآيفون 7 بلاس

تبدأ من 649 دولار

اشتري الآن!

هدية ممتازة لأي فرد في العائلة، إنه أحدث إصدارات أبل من الهواتف الذكية والذي يقدم مزيج جذاب من القوة، السرعة، الكاميرا الاستثنائية، مكبرات صوت ومظهر جميل مع جسم مضاد للماء.

Microsoft Surface Book

1299 دولار

اشتري الآن!

إنه كمبيوتر مايكروسوفت المحمول والذي يأتي مع إمكانية لانفصال لوحة المفاتيح عن الشاشة. عمر البطارية في هذا الجهاز ممتاز أيضا، وهو ما يجعلها هدية مناسبة لكثيري التنقل ومحبي السفر. غالي بعض الشئ ولكن مقارنة بأنه جهازين في جهاز واحد، فهو جيد جدا.

Tile Slim Tracker

30 دولار

اشتري الآن!

هل أبوك، أمك، أخوك أو أختك أو أيا من تريد إهداؤه هدية في عيد الحب ينسى مكان تواجد جهاز آيفون الخاص به في كثير من الأحيان؟ هذه الأداة الصغيرة والأنيقة ستساعدهم في العثور عليه، طالما أن الهاتف متصل عبر البلوتوث بهذا الجهاز. إنه في سمك بطاقة الائتمان، ويحمل بطارية غير قابلة للإزالة لمدة عام، ويسهل تعقب الهاتف في أي مكان لسهولة حمله.

Roku Express

29 دولار

اشتري الآن!

كل جديد مدمج في جهاز Roku Express، لذا فهو هدية مثالية لأولئك الذين لم يمتلكوا تلفزيون ذكي من قبل. هذه الأداة تدعم جميع أجهزة البث الكبرة، فضلا عن العديد من قنوات المحتوى، كما أنها تعمل بالتحكم عن بعد لذا فهي واحدة من الأفضل في هذا المجال.

سماعات Beats Powerbeats3 اللاسلكية

200 دولار

اشتري الآن!

أحدث إصدارات شركة بيتس الأكثر شعبية في مجال سماعات الأذن اللاسلكية، تقدم صوت رائع و12 ساعة من عمر البطارية للشحنة الواحدة. خفيفة الوزن ومريحة ومثالية للمتدربين الرياضيين. يمكنك الاختيار من بين عدة ألوان.

فأرة ألعاب Logitech G900 Chaos Spectrum

135 دولار

اشتري الآن!

إن كان هناك لاعب يهمك فإن هذه الفأرة المخصصة للألعاب ستكون الهدية المثلى له، فهو الأفضل من نوعه وتتميز بإمكانية استخدامها في الوضع السلكي أو اللاسلكي، كما تم تصميمها بشكل ماهر جدا لتتعامل يدويا مع الأزرار القابلة للتخصيص والإدارة عن طريق البرمجيات. تحمل هذه الفأرة أيضا بطارية بعمر ممتاز.

booq Slimpack

195 دولار

اشتري الآن!

booq Slimpack هي حقيبة الكاميرا المدمجة والأنيقة والتي هي هدية ممتازة للمصورين المحترفين والذين يحبون أن يقتنوا أكثر من عدسة واحدة معهم أينما ذهبوا. يمكن أن تستوعب هذه الحقيبة ما يصل إلى أربعة عدسات، ماك بوك 12 بوصة أو أي كمبيوتر لوحي كامل الحجم. وكباقي حقائب الشركة فإنها تأتي في خدمة الإيجاد والبحث عنها.

وحدة ألعاب إكس بوكس وان S

293 دولار

اشتري الآن!

أحدث أجهزة إكس بوكس من مايكروسوفت، وهي هدية مناسبة للاعبين والأشخاص الذين يحبون ألعاب الترفيه المنزلي ذات الجودة العالية. بالإضافة إلى أنها أقل حجما وأفضل في الشكل من أجهزة إكس بوكس وان، كما تم ترقية أجهزة التحكم في الألعاب فيه، وهو ما يسمح للاعبين بالاستمتاع بتقنية عرض 4K للفيديوهات والألعاب.

كاميرا 360fly 4K Action

432 دولار

اشتري الآن!

خيار مميز للشخصيات المغامرة، فهذه الكاميرا تتمكن من التقاط لقطاع واضحة بـ 360 درجة مع دقة 2880 من 2880 بكسل. ولأنها تأتي بـ “عين السمكة” فإن المحتوى المصور من خلاله لا يحتاج إلى أية تعديلات. تأتي هذه الكاميرا بـ 64 جيجا بايت ذاكرة تخزينية مدمجة بالكاميرا، فضلا عن جيروسكوب، نظام تحديد المواقع، تصميم مضاد للماء والصدمات وخيارات اتصالات متنوعة مثل بلوتوث، وواي فاي.

Nomad Key for iPhone

20 دولار

اشتري الآن!

سيحل هذا المفتاح الأنيق مشكلة نسيان كابل التوصيل بين أجهزة الكمبيوتر وآيفون، حيث سيكون هدية لطيفة لأصحاب أجهزة أبل، مصمم على شكل مفتاح، ولكنه أحد الاكسسوارات الهامة لأجهزة آيفون وآيباد.

سماعة أذن MEE audio Pinnacle P1

198 دولار

اشتري الآن!

تستحق هذه السماعات سعر أعلى بكثير، خاصة بسبب جودة صوتها وشكلها الرائع. تم تصنيع هذه السماعات من الزنك، كما أن الكابلات قابلة للإزالة (هناك اثنان في الصندوق)، وتأتي بغطاء جلدي أنيق لحملهما، والكثير من النصائح لمساعدة المستخدمين في تحقيق أقصى استفادة من السماعة. العبوة الخاصة بالسماعة التي تباع بمتاجر التجزئة تأتي بتصميم رائع أيضا، وهو ما يجعل هذه السماعة هدية عظيمة لعشاق الموسيقى.

سماعة رأس الألعاب SteelSeries Arctis

تبدأ من 80 دولار

اشتري الآن!

سماعة الرأس الخاصة بالألعاب والتي أطلقتها مؤخرا SteelSeries هي الهدية المثالية للاعبين من جميع الأعماءر، أو لشخص مميز يحب الاستماع إلى الموسيقى الصاخبة. تتمكن هذه السماعات من توصيل الصوت بشكل رائع مع عدم إغفال عنصر الراحة، كما تمتلك ميكروفون فائق الحساسية ليمكن استخدامه أثناء مكالمات سكايب أو الألعاب التي بحاجة إلى صوت. وهناك ثلاثة أنواع متميزة للاختيار من بينها.

Fitbit Charge 2

150 دولار

اشتري الآن!

Fitbit Charge 2 هو سوار ذكي لتعقب اللياقة البدنية، سهل الاستخدام لذا فهو هدية مميزة لأي صديق أو أحد أفراد الأسرة. وهي تحل محل اثنين من منتجات الشركة Charge و Charge HR. ويقوم هذا السوار بتتبع معدل ضربات القلب، ويحمل شاشة تعمل باللمس من النوع OLED ونظام تحديد المواقع وأساور قابلة للتبديل، هذا بالإضافة إلى تتبع البيانات الصحية للمستخدمة وتقديم إشعارات الهواتف الذكية، يمكن أيضا أن تساعد المستخدمين على الاسترخاء من خلال تمارين التنفس.

TP-Link Smart Light Bulb

30 دولار

اشتري الآن!

إنها لمبة ليد تعمل من خلال الواي فاي! لذا فلا حاجة لمصدر كهرباء لذا فهي سهلة الاستخدام للغاية، تتوافق هذه اللمبة مع أجهزة أمازون أليكسا، كما أنه يمكن التحكم فيها بواسطة الهواتف الذكية، ويمكن تتبع الوقت الحقيقي لاستخدامها.

Amazon Echo Dot

50 دولار

اشتري الآن!

Echo Dot هو أحد أحدث أجهزة أمازون والذي سيكون هدية كبيرة للأصدقاء والعائلة الذين لم يختبروا بعد المنتجات المنزلية الذكية. Echo Dot ذكي ومدمج بشكل لا يصدق (مدعوم من أمازون أليكسا)، كما تم تصميم الجهاز للاتصال بمكبرات الصوت المفضلة إليك، ودعم للأوامر الصوتية مثل تشغيل الموسيقى أو حتى استدعاء أوبر.

سماعة بلوتوث  UE BOOM 2

تبدأ من 175 دولار

اشتري الآن

متوفرة في عدد من تركيبات الألوان التي تجذب النظر، كما أنها تخرج الصوت بتقنية 360 درجة، وتحمل ميزة المقاومة للماء، والتحكم بالإيماءات. وواحد من مزايا هذه السماعة الرائعة سعرها المميز وصغر حجمها مما يسهل حملها إلى أي مكان خاصة أثناء السفر.

Logitech Harmony Elite

298 دولار

اشتري الآن!

يمكن أن نقول أن Logitech Harmony Elite أفضل جهاز للتحكم عن بعد والمتاح في الأسواق العالمية اليوم. حيث يمكنه السيطرة تماما عن كل قطعة من الأجزة الإلكترونية الموجودة في كل غرفة من غرف المنزل أو الشقة بما في ذلك أجهزة التلفاز، الألعاب، أنظمة الصوت وغيرها. ويمكن السيطرة على 270 ألف جهاز من خلاله.

يأتي هذا الجهاز بشاشة ملونة تعمل باللمس، خدمة الاتصال من خلال الواي فاي، كما أنه يتيح تطبيق مجاني يمكن أن يحول الهاتف الذكي إلى ريموت كنترول.

Apple TV – الجيل الرابع

تبدأ من 149 دولار

اشتري الآن!

يتميز Apple TV  بالسرعة والأناقة مع التحكم الصوتي، وتقديم الدعم من خلال مساعد أبل “سيري”، هذا بالإضافة إلى الوصول إلى العديد من خدمات أبل الكبيرة مثل الأفلام والبرامج التلفزيونية، كما أنه جهاز ألعاب قوي يمكن أن يتصل بوحدات تحكم لاسلكية. ولكن يرجى العلم أنه لا يدعم المحتوى بدقة 4K حتى الآن، ولكنه سهل التشغيل والاستعمال، لذا فسيكون هدية قيمة في عيد الحب .

Samsung T3 Portable SSD

تبدأ من 120 دولار (250 جيجا بايت)

اشتري الآن!

Samsung T3 Portable SSD لديه جسم معدني أنيق مقاوم للصدمات، منفذ USB من النوع C والذي يجعله سريع. متاح مع ما يصل إلى 2 تيرا بايت من التخزين، كما أنه يحتوي على تشفير قوي، وحماية لكلمة السر. هذا بالإضافة إلى إمكانية اتصاله بأجهزة الكمبيوتر أو ماك، ويمكن أيضا اتصاله مع الهواتف الذكية المتوافقة مع USB من النوع C أو الكمبيوترات اللوحية أيضا.

سماعات تيتانيوم Audeze EL-8

799 دولار

اشتري الآن!

سيقدر عشاق الموسيقى هذه الهدية المميزة خاصة مع هذ التصميم الرائع من التيتانيوم وجودة صوت استثنائية والتي تجعل هذه السماعات تستحق هذا السعر المرتفع. كما تحتوي العلبة على كابل صوت مع سماعة الرأس.

Amazon Kindle Paperwhite E-Reader

120 دولار

اشتري الآن!

أمازون Kindle Paperwhite E-Reader هدية متميزة للأصدقاء أو العائلة الذين يحبون القراءة، يأتي مع شاشة حادة وإضاءة قابلة للتعديل وجسم خفيف الوزن من نوعية ممتازة من الخامات والذي يسمح بسهولة الحمل، هذا بالإضافة إلى اتصال واي فاي وبطارية يمكن أن تستمر لأسابيع للشحنة الواحدة!

Canon PowerShot G7 X Mark II

679 دولار

اشتري الآن!

الجيل الثاني من كاميرا كانون PowerShot G7 X Mark هدية مناسبة للمصورين المبتدئين أو المحترفين، تتميز هذه الكاميرا بجهاز استشعار كبير 1 بوصة، ومعالج سريع للصور، عرض الإمالة، عدسة  تكبير متعددة الاستخدامات مع فتحة كبيرة، والربط مع الهواتف الذكية.

تمكن هذه الكاميرا أيضا مستخدميها التبديل بسرعة بين خواص الضبط التلقائي الكاملة أو اليدوية. أليست هدية مناسبة لأحبائك؟

Incase Diamond Wire Slim Sleeve for Apple MacBook

60 دولار

اشتري الآن!

سيكون هدية مميزة لأصحاب ماك بوك من أبل، وسوف يقدرون إهدائك لهم شئ كهذا، خاصة وأنه مصنع بمواد مقاومة للطقس وللمياه في حالة الأمطار، مع تصميم رائع من الجلد المثقب. فهو اكسسوار أنيق وفعال للحفاظ على ماك بوك في أمان بعيدا عن الخدوش أو المياه، كما أنه متاح لنموذج 13 بوصة من ماك بوك برو.

سوني بلايستيشن 4 برو

تبدأ من 447 دولار

اشتري الآن!

بلاي ستيشن 4 برو هي منصة ألعاب رائعة دون الحاجة لكمبيوتر محمول أو أخر شخصي بتكلفة كبيرة. فهو هدية مناسبة لمحبي اللعب، خاصة لهؤلاء الذين يمتلكون جهاز تلفزيون متوافق، حيث تعزز هذه المنصة من سوني عرض المحتوى من نيتفلكس بدقة 4K، ومحتويات الفيديو غير 4K، كما سيأتي معه وحدة تحكم تتوافق مع جميع ألعاب بلاي ستيشن 4.

وحدة تحكم في ألعاب إكس بوكس

80 دولار

اشتري الآن!

وحدة  تحكم ألعاب إكس بوكس هدية رائعة لكل محبي منصات ألعاب مايكروسوفت أو حتى ألعاب الكمبيوتر. تم تصميم هذا الجهاز المتوافق مع أجهزة إكس بوكس بإمكانية تخصيص كل شئ فيه، فحتى يمكن تخصيص اللون أيضا، أو رسم كليشيه عليه!

حقيبة الكمبيوتر المحمول STM Drifter

137 دولار

اشتري الآن!

هذه الحقيبة هدية مميزة للذين يحبون حمل كمبيوترهم المحمول معهم في كل مكان، خاصة وأنها حقيبة ظهر مريحة ستجعل حمل الكمبيوتر شئ سهل. تستوعب هذه الحقيبة كمبيوتر محمول بحجم 15 بوصة مع جزء يمكنه حماية الجهاز في حالة صغر الجهاز. الميزات الرئيسية الأخرى في هذه الحقيبة أنها تحتوي على جيوب متعددة لتستوعب الأدوات التكنولوجية الضروية الأخرى والتي يتم استعمالها بشكل يومي. وهناك 3 خيارات لونية من هذه الحقيبة لاختيار المناسب لكل شخص في قائتمتك في عيد الحب .

GoPro HERO5 Black

399 دولار

اشتري الآن!

صممت هذه الكاميرا السوداء الجديدة من قبل GoPro لتكون أهم كاميرا للعمل من فئتها. لذلك فهي هدية رائعة لمحبي التصوير المحترف خاصة الرياضي، فإنها أكثر أناقة، إحكاما، وأسهل في السيطرة، وأفضل اتصالا من سابقاتها. ستمكن هذه الكاميرا مستخدميها من التقاط فيديوهات بدقة 4K، مع صور بدقة 12 ميجا بيكسل، كما يمكن أن تغطس بمقدار 33 قدم تحت سطح الماء.

تلفزيون LG C6 المنحني بدقة 4K

تبدأ من 2297 دولار (55 بوصة)

اشتري الآن!

يحتوي هذا التلفزيون الرائع الشكل من LG على شاشة OLED بتقنية منحنية، ليكون واحد من أفضل التلفزيونات في هذا المجال. الميزات الرئيسية في هذا التلفزيون تشمل القدرة على تقديم محتوى بدقة HDR بالإضافة إلى دعم معظم خدمات البث الكبرى. وعموما هو خيار جيد للأشخاص المقربين إليك والذي تود أن تمنحهم هدية مميزة في عيد الحب .

عن المؤلف

شيماء رءوف

صحفية وكاتبة مصرية، مهتمة بالشأن الاجتماعي، التقني والتكنولوجي.

Leave a Comment