إلكترونيات تكنولوجيا

أفضل 9 أنواع من موزع ومحول HDMI لتبادُل سلس للإشارة

إن موزع إشارة ال HDMI هو أداة جذابة المظهر وأساسية فى ذات الوقت حيثُ تسمح للمُستخدمين بمُشاركة المُحتوى مع مصدر واحد على شاشات مُتعددة. لقد قُمنا بحصر عدد من الخيارات ذات التقييم المُرتفع التى سوف تقوم بهذه المُهمه بجدارة.

إن مُعظم السبليتر (موزع الإشارة) لديها مُدخل HDMI واحد للإتصال بالمصدر ، ولكن التصميمات الحديثة والمُتطورة لديها عدة مُدخلات مُتاحة.

لأن مُشاركة المُحتوى ال HD على عدة شاشات ليس بالمُهمة السهلة ، لذلك فإن موزعى إشارة ال HDMI لديهم مصدر طاقة خاص بهم . مُعظم تلك الأجهزة تأتى مع مُحول للتيار المُتردد ، بالرغم من ذلك فأن بعضهم قد يكون مدعوماً بكابل USB (غالباً ما يكون مُتصل بتلفاز حديث).

بينما لا يستطيع السبليتر تبديل مُدخلات المصادر بشكل إفتراضى (تحتاج لمُحول HDMI لهذا) هُناك العديد من الخيارات العالية الجودة التى تُقدم تلك الإمكانية من خلال الدمج بين كلا الجهازين (أنظر الجهاز الثالث) . كذلك إعلم أنه حينما تقوم بمُشاركة الإشارات بين الشاشات ذات الدقة العالية فإن موزع الإشارة ال HDMI سوف يقوم تلقائياً بإخراج أشارة تُطابق جودة الشاشة ذات الدقة الأقل بينهم.

Zettaguard ZW120 HDMI Splitter

 

 24 دولار أمريكى

اشتري الآن!

موزع إشارة Zettaguard ZW120 ال HDMI قد حصل على تقييم عال جداً وهو الأفضل مبيعاً على موقع أمازون حيثُ يحتوى على مُدخل واحد HDMI ومُخرجين HDMI. وهذه الأداة قادرة على تقديم مُحتوى بجودة  4K و 2K عند 30 هرتز، وكذلك لقطات 1080 بيكسل عند الوصول لقوة 120 هرتز. يدعُم جميع الصيغ الصوتية الرئيسية أيضاً. سهل الضبط والتشغيل ، وجهاز ZW120 هذا لديه فتحات تهوية مُدمجة للتبريد.

Goronya 4-Port HDMI Splitter

32 دولار أمريكى

اشتري الآن!

مُوزع الإشارة ال HDMI الرُباعى المنافذ من Goronya يدعُم تشغيل مُحتوى 4K و3-D فضلاً عن جميع الصيغ الصوتية . وتأتى هذه الأداه مع مُزود الطاقة الخاص بها ذو ال 5 فولت و مؤشرات ضوئية LED التى توضح المنفذ المُستخدم.

 Cable Matters 4-Port HDMI Splitter

 50 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إنه خيار آخر ذو تقييم عال وهو يدعُم المُحتوى ال 4K ، إنه موزع إشارة ال HDMI ذو الأربع منافذ من  Cable Matters. وهو يأتى مع إثنين من كابلات HDMI، ولديه مُزود الطاقة الخاص به . إن هذا المُنتج تم دعمة بسنة من الضمان.

J-Tech Digital JTD-PRO 4×8 HDMI Splitter

170 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن  J-Tech Digital JTD-PRO 4×8 HDMI splitter تم تصميمه لمن يحتاجون الإستخدام القوى . و تشمل سماته الرئيسية وجود أربعة مُدخلات HDMI وثمان مخارج HDMI بدعم للمحتوى ال 4K وكذلك المُحتوى ال 3D . وجهاز التحكُم عن بُعد يُتيح للمُستخدمين أن يقوموا بالتبديل بين المُدخلات بسهولة . ويأتى هذا السبليتر بضمان لمُدة عام.

OREI HD-102 HDMI Splitter

 21 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن OREI HD-102 HDMI splitter هو من الأفضل مبيعاً على موقع أمازون ، حيثُ أنه يحتوى دعم لدقة المُحتوى يصل حتى 1080 بيكسل.

يحتوى على مُدخل HDMI واحد ، ومخرجان ، وهيكل معدنى قوى ، ومُزود الطاقة الخاص به.

 FarSail FS0102B HDMI Splitter

 19 دولار أمريكى

وهذا هو واحد آخر من موزعى الإشارة HDMI حاصل على ترتيب عال على أمازون ويدعُم 4K .
 يحتوى جهاز FarSail FS0102B على مُدخل واحد HDMI ومُخرجين.
يأتى معه أيضاً مصدر للكهرباء مُنفصل عنه، وكذلك به مؤشرات ضوئية LED لتُبين المنافذ المُستخدمة .
وتُقدم FarSail أيضاً تصميمات أخرى بعدد أكبر من المخارج.

Aocome 1×2 4K HDMI Splitter

20 دولار أمريكى

اشتري الآن!

موزع الإشارة الHDMI هذا من Aocome هو خيار في متناول اليد و يدعم محتوى تصل دقته حتى 4K.

هذا الطراز تحديداً لديه مدخل HDMI واحد 1.4 و مخرجان.

بإمكانه تقديم صورة متطابقة و جودة صوت لكل من المخرجين بدون أي خسارة في الجودة.

ذو هيكل معدني متين و يأتي مع ضمان سنة على الخصائص الأساسية للجهاز.

StarTech.com ST122HD4KU HDMI Splitter

 

48 دولار أمريكي

اشتري الآن!

موزع إشارة HDMI طراز ST122HD4KU من StarTech.com  لديه كابل مصدر HDMI مُدمج به ، لذا فهو مكلف أكثر من الخيارات 2×1 التقليدية.

إنه يدعم محتوى 4K ولديه مُحول للطاقة خاص به. و من الممكن أيضاً تزويده بالكهرباء من خلال كابل USB.

Orei HDS-108 HDMI Splitter

70 دولار أمريكي

اشتري الآن!

موزع إشارة HDMI طراز  Orei HDS-108 هو خيار رائع للمُستخدمين الذين يحتاجون لعدة شاشات عرض، إذ أنه يحتوى على ثمانية مخارج HDMI.

الجهاز يدعم مُحتوى 4K، بالإضافة إلى معظم صيغ الصوت. و يأتى معه مُحول للتيار الكهربائي.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment