تطبيقات تكنولوجيا

أفضل تطبيقات الأطفال للحفاظ علي هدوئهم وثقافتهم ولتحقيق أقصى قدر من التسلية 

قم بتحميل أفضل تطبيقات الأطفال هذه للحفاظ على جولات معهم في السيارة اولتسوق البقالة بدون ثورات غضب وبأقصى قدر من التسلية .

من التطبيقات التربوية الى التطبيقات التى تخفف من التوتر …هذه هي تطبيقات الأطفال والتى تحتاج الى اعادة تحديث برامج التابلت الخاص بك من خلال تنزيلها وكل منها ممتع ومسلى للغاية

Faces iMake

 2.99 دولار امريكي، متاح لنظام iOS

أفضل تطبيق فني

أنشأ مؤلف كتب الأطفال الشهير ، والمعلم ، والفنان هانوك بيفين Hanoch Piven هذا التطبيق الشامل والملفت حتى الآن ، والذي يسمح للأطفال بتكوين أي صورة يمكن أن يحلموا بها، يمكن لطفلك أن يختار من مجموعة رسومات مثيرة للاهتمام ليتم دمجها فى التصميم ، وهناك قسم جديد مليء بالصور المستوحاة من الطبيعة ، هناك أيضًا خيار لتشغيل الموسيقى ، بحيث يمكن لطفلك أن يهدأ ويسترخي أثناء استكشاف إبداعاته.

 Duolingo

مجانى ومتاح لنظامي iOS والأندرويد

الافضل لمتعلمى اللغات

هذا التطبيق شهير للغاية ومن اعلى التطبيقات تصنيفا حيث انه يسمح للطلاب من جميع الاعمار بتعلم اللغات الاجنبية.

هذا التطبيق 23 الختيار لغة مختلفة كما انه يتابع تطور واكتساب المتعلم للغة .. فهو ببساطة رائع.

Stop, Breathe & Think Kids: Focus, Calm & Sleep

مجانى ومتاح لنظام  iOS

الافضل فى الوعى العقلى

سواء كان طفلك ينجذب بشكل طبيعي نحو الالعاب الذهنية أو تشعر بالحاجة إلى إعطاء دفعة صغيرة له في هذا الاتجاه ، فإن هذا التطبيق هو المكان المثالي للبدء! مع هذا التطبيق يصبح استخدام العقل أمرًا ممتعًا وسهلًا للأطفال – بدءًا من المكافآت الملصقة إلى الرموز التعبيرية والشعور بتسجيل الوصول للمرحلة التالية، سيشعر الأطفال وكأنهم يلعبون لعبة ما لأنهم ينفسون عن بعض طاقتهم.

هذه التطبيقات التعليمية سوف تعلم طفلك شيء جديد في جو من المرح

Puzzingo

مجانى ومتاح لنظام  iOS

افضل تطبيق من تطبيقات العاب الالغاز والبازل

هذا التطبيق المرح يجعل من الممكن لطفلك لعب الألغاز والبازل كما يرغبون!

قام ثمانية ملايين عائلة بالتسجيل فى هذا التطبيق ، وليس من المستغرب لماذا، إنه الاختيار الأمثل لرحلات الطريق ، والانتظار الطويل في مكتب الطبيب ، والانتظار حتى تنتهى مباراة بطولة كرة القدم الخاصة بأخيه ….. وهكذا!

 Toca Band

2.99 دولار امريكي متاح لنظام iOS

أفضل التطبيقات لموسيقي الفرق

Toca Band هو التطبيق المثالي لروكستار “نجم الروك”! يمكن لطفلك أن يمزج بين الايقاعات والأصوات لإنتاج أغنية جديدة، هذا التطبيق ليس فقط ترفيهي وتعليمي ، ولكن قد يلهم طفلك للعزف على أداة موسيقية في الحياة الحقيقية أيضا!

 Little Fox Music Box

3.99 دولار امريكى لنظام ال iOS  و 3 دولار امريكى لنظام الأندرويد

الافضل للغناء مع شخصيات اقزام المنشيكينز Munchkins من فيلم تشارلي ومصنع الشوكولاته

قم بتحميل هذا التطبيق بحيث يستمتع المغنى الصغير فى الاسرة بالصوت الرنان لتلك الاغاني ، واشكال الكارتون المعروضة والتى تصاحب الاغنية ستجعل الطفل فى حالى استمتاع دائم وخاصة عند اختيار نظام غناء الكاريوكى ، وهو تطبيق يعتمد على قصة وقد يجذبك للاشتراك بالغناء انت ايضا.

 Epic!

 مجانى ومتاح لنظامي ال iOS  والأندرويد

أفضل التطبيقات لمحبى القراءة

هذا التطبيق يعتبر مكتبة كتب الكترونية ممتازة للأطفال تضم أكثر من 20،000 عنوان كتاب يحتوي التطبيق على كتب ذات تصنيف عالٍ ، ويستضيف الكثير من مقاطع الفيديو التعليمية، بالإضافة إلى ذلك بعد أن يبدأ القارئ الصغير في إحراز بعض التقدم في التطبيق حيث سيحب الحصول على توصيات مخصصة بشأن المزيد من المواد الممكن ان يقرأها.

Splash Math

مجانى ومتاح لنظام iOS

الافضل لعلماء الرياضة الصغار

سواءً كان طفلك لا يستطيع الحصول على قدر كافٍ من الرياضيات ، أو كان يمكنه فعلاً الاستفادة من المزيد من التدريب ، فإن Splash Math يجعل جمع الأرقام أمرًا ممتعًا ومثيرًا! استخدم أكثر من 15 مليون طفل هذا التطبيق الحائز على الجوائز ، وأكثر من أي شيء آخر نحن نحب أن من ابر مميزاته انه يجعل حل المشكلات ممتع.

 Osmo Coding Jam

59.00 دولار امريكى – يحتاج الى اكسسوارات اضافية فى الجهاز

الأفضل للأطفال الذين يحبون لغات ترميز الكمبيوتر

بالرغم من أن تطبيق Osmo Coding Jam هو الأغلى مقارنة بالتطبيقات التى اعتدت تنزيلها عادة ، فإنه يعد أحد أفضل الخيارات في فئة ترميز الجهاز اللوحي – خاصة إذا كان طفلك من المعجبين بالموسيقى، يتعلم الأطفال كيفية البرمجة عن طريق تجميع الحبال الصوتية المختلفة والألحان والدقات! إذا لم يكن لديك بالفعل قاعدة Osmo base التى يبلغ سعرها 19 دولار أمريكي فستحتاجها حتى يعمل البرنامج بشكل صحيح.

 DragonBox Elements

 4.99 دولار أمريكي متاح للاجهزة بنظامي iOS و الأندرويد

الافضل لتعلم الهندسة

DragonBox Elements هو التطبيق الذي يعلم الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و 11 أساسيات الهندسة بطريقة غريب الأطوار وممتعة ! حيث تجعل الشخصيات والألغاز الساحرة فى التطبيق أطفالك لا يرغبون سوى مواصلة اللعب لدرجة الادمان، هناك أكثر من 100 من المستويات الممتعة أيضًا!

Universal Zoom

3.99 دولار أمريكي متاح لنظام iOS

الأفضل لتعلم الجغرافيا

هدف تطبيق Universal Zoom هو مساعدة الأطفال على توسيع مداركهم ومعلوماته حول نطاق العالم المحيط .

بدءًا من الجسيمات الصغيرة إلى الهياكل الضخمة والكواكب.

هذا التطبيق يجعل مقارنة مختلف الكائنات جنبا إلى جنب سهلة وممتعة.

قريباً قد ينتهي الأمر بك وباسرتك بأكملها لاستكشاف الكون من خلال رحلة فضائية!

Art Of Glow

مجانى ومتاح لنظامي iOS  والأندرويد

أفضل التطبيقات لتنمية الإبداع والابتكار

هذا التطبيق يتوهج! بدءا من الألعاب النارية إلى النص المضاء على الشاشة ، حيث سيستمتع الأطفال بمغامرة فريدة يصممون من خلالها كل ما يريدون ، ثم يضيئون رسوماتهم بألوان مشرقة ورائعة، يحب الأطفال اختيار شكل علامات التوهج التى يضيفونها للرسم ويمكنهم جعل خط الرسم سميكًا أو رفًيعا ، مستقيمًا أو منقوشًا بالنجوم ، مع المزيد من الاختيارات المتاحة.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment