الأجهزة الأجهزة الكبيرة

أفضل حاويات ضغط القمامة لتقليل الحاجة إلى إخراج أكياس المهملات.

اليك أفضل حاويات ضغط القمامة حتي لا تحتاج إلى إخراج أكياس المهملات كل مرة.

إخراج القمامة ليست مهمة محببة لأحد. قلل من حجم قمامتك، لكي يمكنك إستخدام أكياس القمامة لفترة أطول و قضاء وقت أقل في إخراج القمامة للخارج. قبل أن تشتري إحدي حاويات ضغط القمامة ، تأكد من قياس المنطقة التي تنوي وضعها فيها.

عادة لا توضع سلال ضغط المهملات بمفردها، و لكنها توضع في كبائن المطبخ.

من العوامل الأخرى التي يجب عليك الإنتباه لها هي حجم الحاوية، معدل الضغط، و قوة الضغط.

لقد قمنا بالبحث لمساعدتك لإيجاد أفضل حاوية مناسبة لإحتياجاتك.

Kenmore Elite 14733 Stainless Steel Trash Compactor

الأفضل عموماً

799 دولار أمريكي

قم بتقليل حجم نفاياتك بنسبة %80 بإستخدام هذه الحاوية المخصصة لضغط المهملات. هذا الطراز بمساحة 1.4 قدم مكعب و معدل ضغط 5:1، مما يعني أنها تقوم بسحق ما يعادل خمسة أكياس قمامة إلى ما يعادل حجم كيس واحد. بالإضافة إلى أنها تحتوي على نظام تحكم بالروائح و قفل أمان، و نظام عزل صوتي لمنع الإزعاج أثناء دورة التشغيل التي تستمر لمدة 27 ثانية، نحب الحاوية التي تفك من الجانب، مما يسهل عملية تفريغها بدون إحداث فوضى أو أوساخ.

Kenmore 14729 1.4 Cu. Ft. Trash Compactor

الأفضل للميزانية

549 دولار أمريكي

هذه الحاوية لضغط النفايات بمعدل ضغط 4:1، تنافس مثيلاتها الأغلى سعراً بكل تأكيد. تتميز بحاوية تفك من الجانب لمنع الإتساخ أثناء التفريغ، بالإضافة لنظام تحكم بأطراف الأصابع عندما تكون يداك مشغولتان. يمكن أن يوضع واقفاً بمفرده أو مدفوناً في دولاب أو كابينة مطبخ. و هو متوفر بالعديد من الألوان ليناسب تصميمات جميع المطابخ، بما فيها الأسود، الأبيض، الستانلس ستيل، و السمني

Whirlpool TU950QPXS 15 in. Built-In Trash Compactor

الأفضل للعائلات

 949 دولار أمريكي

لا داعي لأن تشعر بأنك مغمور بالقمامة. قم بإلقائها في حاوية هذه الحاوية بسعة 1.4 قدم مكعب و شاهدها و هي تنسح لتصير لا شئ تقريباً. هذه الحاوية لضغط المهملات تعمل بمعدل ضغط 4:1 و نظام مضاد للحشر، كما أنها تقوم بتحذيرك عندما تمتلئ الحاوية. إنها إختيار ممتاز للأهالي بما أنها تتميز بقفل و مفتاح لمنع الأطفال الفضوليين من إستخدامها حينما لا ينبغي عليهم فعل ذلك.

KitchenAid Built-In Trash Compactor

الأفضل لمظهر فريد

1124 دولار أمريكي

هذه الحاوية الأنيقة لضغط المهملات ليست أنيقة فحسب، و لكنها فعالة جداً في التحكم في الروائح. سوف تمكنك هذه الحاوية من تقليل حجم قمامتك إلى الخمس من حجمها و الإحتفاظ بها في الحاوية كما شئت، بينما تحافظ على منظر و رائحة مطبخك في أحسن حالة. هذه الحاوية متوفرة  باللون الأسود، الأبيض، و الستانلس ستيل.

كما أن هناك إختيار كابينة يمكنك تركيب واجهة مطابقة لشكل مطبخك عليها لتناسب كبائن مطبخك.

Whirlpool 15-inch Convertible Trash Compactor

الأفضل من حيث العملية

764 دولار أمريكي

سواء كنت تريد حاوية لوضعها في غرفة العدة أو في الجراج، هذه الآلة المحمولة تمكنك من التبديل بين وضعها منفردة أو مدفونة في كابينة ما. كما أنه لها باب عملي يفتح بالقدم لسهولة الفتح بدون الحاجة إلى إستخدام اليدين.

هذه الحاوية تتميز بسعة 1.4 قدم مكعب و نظام مانع للحشر يعمل بشكل عكسي حينما ينحشر شئ ما لسهولة إزالته. الحاوية على عجل لذلك يمكنك نقلها بسهولة من المطبخ إلى الجراج أو أي مكان. هذا الطراز متوفر باللون الأسود، الأبيض، أو الستانلس ستيل ( الإختيار الأخير يكلف 50 دولار إضافية)

Electrolux E15TC75HPS Professional Series 15″ Trash Compactor

الأفضل للإندماج مع ما حولها

 1199 دولار أمريكي

لوحة تحكم هذه الحاوية مخبأة بشكل سري في أعلى الحاوية، مما يعطيها مظهراً إنسيابياً يتناسب مع مطبخك بشكل ممتاز.

تمتاز بسعة 1.55 قدم مكعب، كما أن بإمكانها الإحتفاظ بما يعادل 6 أكياس قمامة مليئة بحجم 13 جالون.

يستغرق هذا الطراز 45 ثانية لسحق حاوية قمامة كاملة.

كما أن تصميمها المرفه يقلق من الإهتزازات، مما يوفر الهدوء أثناء التشغيل.

بل أنها تحتوي على نظام للتحكم في الرائحة، و هو يقضى على أي روائح تماماً لمدة 6 أشهر.

Gladiator 15-inch Freestanding Trash Compactor

الأفضل للمرآب

611 دولار أمريكي

هذه الوحدة المتنقلة صممت خصيصاً لتوضع في المرآب. قم بتثبيت هذه الحاوية في مكانها بإستخدام قوائمها الأمامية لتثبتها في مكانها تماماً و التأكد من عدم تزحزحها، كما أنها تتميز بنظام مانع للحشر يعكس حركة الضغط حين فتح الباب أثناء التشغيل، لكي لا تحدث أي أخطاء لتعطل الحاوية.

الحاوية تتميز بمعدل ضغط 4:1، و قوة ضغط رهيبة 2200 رطل. و زر للفتح بالقدم.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment