شعر

أفضل خمس فرش لفرد الشعر يمكنك إستخدامها بدلاً من المكواة

عندما ترغبين في فرد و تنعيم شعرك بشكل إنسيابي لامع، فالفرش المخصصة لفرد الشعر (أو ما يعرف بالفرشاة الساخنة) هي أفضل صديق لكي. إن كنتي تفضلين التسريحات المستقيمة، لابد أن تحصلي على هذه الفرش الكهربائية.عندما تكونين في عجلة من أمرك، سوف تعطيكي خصلات شعر إنسيابية في وقت لا يذكر. على عكس المكواة التي تكون مؤلمة عند شدها لشعرك. تنساب الفرش الكهربائية على الشعر بنعومة أكثر ممشطة الشعر في طريقها بدون شد مؤلم. و بما أن درجة حرارتها أقل من المكواة، فهي تسبب ضرراً أقل للشعر.

في رحلتنا للبحث عن أفضل فرشاة كهربائية لفرد الشعرفي الأسواق، إختبرنا عدة أنواع. تابعي القراءة لمعرفة أيها كانت أفضلها.

Head Kandy Straightening Brush

85 دولار أمريكي

اشتري الآن!

لقد قمت بتجربة فرشاة Straightening Brush على شعري الناعم المنسدل بطبيعته. تمر الأمور بسهولة بعد إستعمالي للمجفف لتجفيف شعري كل صباح، لكن إن حاولت البقاء ليوم أو يومين تبدأ المتاعب بالظهور. شعري ناعم لدرجة أنه إذا غرقت في النوم على ظهري، و انثنى شعري خلفي، أستيقظ بتعريجات لا يمكن التخلص منها. و بما أن من الصعب على إستعمال مكواة لف الشعر الوصول لتلك الأجزاء لأنها قريبة جداً من فروة الرأس، أنا متحمسة لرؤية ما تستطيع الفرشاة الكهربائية تحقيقه بهذا الصدد. تبدو كأي فرشاة شعر عادية تماماً، لذلك يبدو ذلك تغييراً بسيطاً. الأخبار الجيدة: إنها تعمل بكفاءة ممتازة، أنا منبهرة. قد لا تعطي أطراف الشعر اللمعان الذي تعطيه مكواة لف الشعر. و لكنها صنعت المعجزة بالوصول إلى الشعر القريب من فروة الرأس، و اعطت لشعري نعومة. يتضح بالصورة كيف بدت النتيجة بعد إستعمالها.

 

John Frieda Salon Shape Hot Air Brush

25 دولار أمريكي

اشتري الآن!

هذه الفرشاة مفضلة بين محرري موقعنا جميعاً،  فرشاة John Frieda Salon Shape Hot Air Brush تعطيكي فرشاة ذات رؤس قوية خفيفة للوزن بشكل مفاجئ، و هي تأتي مع سلك اللف لتسريح سهل. بالإضافة إلى ثلاثة أنظمة للهواء “منخفض، متوسطـ عال). كبقية فرش الشعر الكهربائية، إحذي من إستعمال هذه الفرشاة بيد مبللة بالماء أو على رأس مبتل. و لكنها مثالية لوضع اللمسة الأخيرة في تجفيف الشعر قبل جفافه تماما. تضيف لمظهر شعرك حيوية و لمعان، كما أنها تنساب على شعرك بسهولة لفرد الشعر بدون شد أو جذب . يتضح بالصورة كيف بدت النتيجة بعد إستعمالها.

Luma Brush

70 دولار أمريكي

اشتري الآن!

أردنا إختبار كيفية ستتعامل فرشاة Luma brush مع الشعر المموج. لذلك طلبنا من Marie Claire محررة رقمية حالية و محررة سابقة في موقعنا أن تقوم بتجربتها. شعرها مزيج من الموجات الحلزونية و حروف الـ”S”  و هي نادرا ما تفرد شعرها “هذه الفرشاة لم تحقق حتى جزء من النتيجة التي تعطيني إياها مكواة الشعر. هي فقط قامت بتوسيع تموجات شعري لتصنع تموجات كبيرة منتفخة، و هو ليس المظهر الذي أرغب في الحصول عليه على الإطلاق. أيضا، على الأرجح تسبب هذه الفرشاة نفس الضرر الذي تسببه المكواة الكهربائية لأن علي إعادة تمشيط نفس الجزء عدة مرات حتى الحصول على النتيجة المطلوبة.

يتضح بالصورة كيف بدت النتيجة بعد إستعمالها.

Calista Perfected Heated Paddle

80 دولار أمريكي

اشتري الآن!

تقول Lindsay Colameo خبيرة تزيين و تصفيف الشعر بعد إختبارها لفرشاة  Calista Perfected Heated Paddle Brush “ليس هناك أي شئ جنوني أو غير مألوف بشأن شكلها، و لكن بدلاً من فرشاتك العادية، تحتوي هذه الفرشاة على أزرار في مقبضها، شاشة صغيرة، سلك كهربائي طويل. و كتيب تعليمات مكون من 12 صفحة. إتضح أن كل هذا الإضافات تحدث فرقا بالفعل. تسخن هذه الفرشاة بدرجة تصل إلى 410 و تزداد حرارتها تدريجياً لتنعيم و لفرد الشعر و تفرد خصلات الشعر الهائشة المزعجة. لتعطي شعرك مظهراً رائعاً لامعا. يمكن لهذه الفرشاة أيضا أن تعطي حجما للشعر. فقد إستخدمها على شعر لم يغسل منذ 5 أيام-اعترف بذلك- و قد بدت جذور شعري وكأنما جففت كهربائيا للتو. و بينما قد لا تكون الفرشاة مثالية في التصفيف، لكنها ممتازة في أزالة التموجات و التجاعيد (كالتي تتركها في شعرك ربطة الرأس) كما تعطي شعرك مظهرا و لمعانا رائعاً.

يتضح بالصورة كيف بدت النتيجة بعد إستعمالها.

 

Revlon One-Step Hair Dryer and Styler

37 دولار أمريكي

اشتري الآن!

تقول Madeline Aberman  محررة كوزموبوليتان لقسم الجمال تجربتها مع فرشاة كهربائية مماثلة من Revlon إسمها One-Step Hair Dryer And Styler.

تجفف الشعر وتصففه في وقت واحد، و لكن بدلاً من فرشاة مدورة، تأتي كفرشاة تقليدية عادية.

و تقول أنها من المعجبين بها. “هذه الفرشاة ممتازة لفرد الشعر فى تلك الأيام التي تريدين فيها تجفيف شعرك و تصفيفه سريعاً.

الفرشاة تجعل من السهل أن أجفف شعري بالكامل في أقل من عشر دقائق.

لتوفر علي الوقت و على عضلات ذراعي المجهود.

عادة ما أتبع التجفيف بالكي أو اللف حسب المظهر الذي أريده، لكن هذه الفرشاة تجعل جزء التجفيف من أبسط ما يكون”

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment