جمال

أفضل عطور النساء لتقديمها كهدايا في موسم الأعياد والكريسماس

هل لديك عطر مفضل في الوقت الحالي؟ سوف يكون لديك بعد قراءة هذا المقال ، سواء كنتِ تبحثين عن اقتناء خزانة  من العطور من الصفر أو ببساطة ترغبين فى التحلى برائحة جديدة للموسم القادم ، فإننا نغطي احتياجاتك، استعرض عطورنا المثيرة ، الحارة ذات رائحة التوابل، والعادية المفضلة للكثيرين للعثور على أفضل عطور النساء الجديدة.

Carolina Herrera Good Girl

ulta.com

الافضل فى تقديمه كهدية

117 دولار أمريكى

تأتي هذه الزجاجة على شكل الحذاء من كارولينا هيريرا على رأس قائمة هدايا العطور لهذا العام ، ليس فقط كزجاجة تذكار مثالية لدولاب الهدايا الخاص بك ، والرائحة نفسها رائحة فاتنة ، مع همسات من  tuberose ، والياسمين ، و tonka bean .

 Tom Ford Lost Cherry Eau de Parfum

neimanmarcus.com

أفضل رائحة غنية

320.00 دولار أمريكى

هى المنتج الأحدث من Tom Ford مثالية للرجل الذي يحب العطور الدافئة والمثيرة، يتميز هذا المزيج من الكرز والفانيلا بلمسة من البودرة للحصول على رائحة ناعمة سوف تعشقها السيدات.

Versace Yellow Diamond

amazon.com

افضل عطر برائحة الليمون

47.03 دولار أمريكى

هو عطر يبهج الحواس بمجرد فتحه ويذكرك بحبات الليمون اللامعة والبرغموت البراقة، ثم تثرى زهور البرتقال و الميموزا الحواس ، متبوعين باثارمتبقية من رائحة ambery woods ، إنه عطر مشمس يمنح المرأة طاقة كبيرة.

Viktor & Rolf Flowerbomb

ulta.com

الافضل فى العطور برائحة الزهور

85 دولار أمريكى

تستحق الأزهار المفضلة فى هذا العطر كل شعبيتها، هذا العطر هو انفجار من الزهور ، مع الياسمين ، فريزيا ، والورد البلدى كعنصر اساسى،يمتزج هذا العطر مع روائح الباتشولي و الفانيلا الدافئة لتستمتع برائحة الأزهار الفريدة من نوعها، استنشق نفحة وستكتشف لماذا يضعها الجميع!

Chanel No. 5 Eau de Parfum

nordstrom.com

الافضل فى العطور الكلاسيكية

105.00 دولار أمريكى

إن عطر شانيل الشهير رقم 5 ، الذي يُعد أحد العطور الأكثر شهرة في العالم .

هو عطر كلاسيكي لقائمة مقتنيات منتجات الجمال الخاصة بك.

 يبدأ العطر مع النوتات العليا من يلانج يلانج والبرغموت ، تليها الورد و زنبق الوادي.

تلاحظ نفحات أوراق خشب الصندل والبتشول ، هل شانيل رقم 5 العطر الذى يعبر عن شخصيتك؟ لن تعرفى أبدًا حتى تجربيه.

YSL Black Opium Floral Shock

amazon.com

الافضل فى الروائح للشخصيات المؤثرة

87.48 دولار أمريكى

هذا تطور محدّث على العطر الكلاسيكيّ بلمسة عصريّة مع رائحة القهوة المتبلة والفانيليا الحارّة مع الغردينيا الأنثويّة وزهر البرتقال، النتيجة؟ عطر زهرى به لمحة حارة من التوابل لا تُنسى، ضع هذا العطر الطويل الأمد إذا كانت الشخصية الفريدة هى ما يعبر عنك.

Marc Jacobs Decadence

amazon.com

الافضل فى العطور الدافئة

60.15 دولار أمريكى (بدلا من 120 دولار أمريكي)

إن رائحة هذا العطر العنبري هي تقريباً بنفس كلاسيكية العبوة.

وهو مخبأ في زجاجة فاخرة مستوحاة من شكل حقيبة يد مارك جاكوبس .

هذه الرائحة ترقى إلى الاسم، المكونات العليا المميزة لها هى :

البرقوق الإيطالي ، مكمل بالياسمين الكريمي والكهرمان السائل عند الانتهاء.

احصلي على هذه الرائحة الرائعة وضعيها فى أمسيتك القادمة  وستتألقى.

Maison Margiela Replica Beach Walk

violetgrey.com

الافضل فى العطور الشاطئية

126.00 دولار امريكى

نفحة واحدة من Beach Walk ستجعلك تفكر في ذكرياتك المفضلة على الشاطئ، إنه يشبه رائحة هواء البحر المنعش ، وهو مثالي لشرائه من أجل العطلة الاستوائية القادمة (أو استعماله حين يكون الجو باردًا لدرجة أنك ترغب في أن تكون على الشاطئ مرة أخرى).

 Lancôme La Vie Est Belle Perfume

ulta.com

الافضل فى العطور الأنثوية

120 دولار امريكى

هذا العطر الأنثوي من لانكوم هو الأكثر مبيعا، تلاحظ فى رائحته لمحات من black currant والكمثرى يحومان في الزجاجة ، لكنه أكثر اثارة وتفاعلا على بشرتك، ضعيه عندما تشعرى بالروعة أو عندما تكونى في حاجة إلى مزيج لطيف.

Elizabeth and James Nirvana Bourbon

macys.com

الافضل فى العطور الخشبية

85 دولار أمريكى

هذا العطر ذو رائحة مكثفة حادة ونفاذة تأخذ بالحواس، تلاحظ فيه لمحات من الفانيلا ، البوربون ، خشب البلوط، و tuberose مما يعزز الثقة ويوحى بجو الاغراء، إنه ذو طبيعة خشبية ترابية ، لذا فهو اختيار رائع إذا كان هذا ماينقص خزانة العطر الخاصة بك.

 Byredo Rose of No Man’s Land

nordstrom.com

الافضل فى العطور الرومانسية

250 دولار أمريكى

تتمتع رائحة الورد المركبة فيه ببعض الحدة بفضل الفلفل الوردي والعنبر الأبيض، لذا سوف تشم رائحة المرأة المثيرة التى لا يمكن مقاومتها والتى يصادف وجود وردة في شعرها أكثر من مجرد بضعة ورود فى حديقة ورد إنجليزية، إذا كنت تحب هذه الصورة التى تعبر عن العطر فسوف تحب رائحته،  انه اختيار عظيم للقاء حميمي مميز!

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment