العناية بالبشرة جمال

أفضل أنواع غسول الوجه للقضاء على حب الشباب

هل تعانين من الرؤوس السوداء التي لا تستطيعين التخلص منها، أو الرؤوس الباهته التي لا يمكن إزالتها؟ إستخدمي أحد أنواع غسول حب الشباب القوية بمكوناتها التي تستهدف القضاء على حب الشباب، كحمض السالسيليك، زيت شجر الشاي، و الكبريت. للتخلص منها للأبد.

Clean & Clear Acne Triple Clear Bubble Foam Cleanser

اشتري الآن!

كما يقول إسمه بالظبط، فهذا الغسول ذو تركيبة رغوية، مما يجعل إستعماله تجربة مرحة من أفضل ما قد تمرين به على حوض غسيب الوجه. “نتحداكي أن لا تفجري هذه الفقاقيع” و لكن تركيبته الرغوية لا تهدف لجعل التجربة مرحة فحسب – فهي غنية بحمض السالسيليك لعلاج و منع أي طفح، بالإضافة إلى الصبار لتلطيف البشرة و تخفيف الإحمرار

Kate Somerville EradiKate Daily Cleanser Acne Treatment

اشتري الآن!

إنه غسول ذو قوام كريمي يتحول بشكل سحري إلى رغوة عند ملامسته للبلل – يحتوي على نسبة %3 كبير لمحاربة أي طفح (بما في ذلك الحبوب الكبيرة  المستعصية) و خلاصة نخالة الأرز لتهدئة و تلطيف البشرة الحمراء الملتهبة

Bioré Charcoal Acne Clearing Cleanser

اشتري الآن!

عندما تصبح الرؤوس السوداء شيئا طبيعياً في وجهك و ليس مجرد حدث إستثنائي عارض، فقد حان الوقت لإستخدام الأسلحة الثقيلة لمحاربتها. الفحم في هذا الغسول يعمل كمضاد للسموم للتخلص من الفضلات في البشرة. بينما يعمل حمض السالسيليك (الذي يعرف بالقاتل الصامت) لا يترك أي طفح أو حبوب بدون علاج. عند جمع هذين المادتين معاً يصبح لديك منتج ممتاز.

Sephora Collection Exfoliating Cleansing Cream in Green Tea

اشتري الآن!

قد يكون هذا الغسول ذو قوام ناعم، لكن تأثيره من أقوى ما يكون – له قوة(خضراء نباتية) شديدة.

بتركيبته التي تحتوي على الشاي الأخضر المضاد للتأكسد، هذا الغسول المقشر الهجين يهدئ الإحمرار و الحساسية التي يسببها الطفح الجلدي، ليترك بشرتك ناعمة و نظيفة.

Skin Laundry Acne Face Wash with Salicylic Acid

اشتري الآن!

نظمنا الأشعار من قبل حول المعجزات التي يصنعها body sheet mask، و هو ما يعني أنه كانت لدينا أمال كبيرة معلقة على هذا الغسول برائحة الأناناس. لحسن الحظ، فقد حقق هذا الغسول كل وعوده لمحاربة حب الشباب. مصنوع من خلاصة شجر الشاي للتخلص من الزيوت الزائدة. و حمض السالسيليك ليقشر البشرة بلطف، و النياسيناميد لتنعيم البشرة بعد الطفح.

هذه التركيبة تستهدف كل مراحل الطفح الجلدي.

Yes to Tomatoes Detoxifying Charcoal Cleanser

اشتري الآن!

رحبي بغسول جديد للوجه بتركيبة الفحم ، لماذا؟

لأن ذلك المكون هو المادة الفعالة التي تعمل كمكنسة لتمتص الأوساخ و العوالق من المسام المسدودة، لينظفها تماماً.

Ole Henriksen Find Your Balance Oil Control Cleanser

اشتري الآن!

إن كنتي تعانين من البشرة الدهنية، فإليكي هذه النصيحة: لتجنب مظهر الوجه اللامع في منتصف اليوم بسبب الزيوت و الحرارة، إستعملي هذا الغسول المقشر ذو التركيبة التي تحتوي على أحماض هيدروكسيدية (حمض لاكتيك، جلايكوليك)  للتخلص من آثار الجلد الميت، مع الوقت ستلاحظين أن بشرتك أصبحت أنعم، و أقل لمعاناً

Soap & Glory The Fab Pore Purifying Foam Cleanser

اشتري الآن!

ما يفقده هذا الغسول الناعم كسحابات قطنية في الوزن، يعوضه في قائمة مكوناته الفعالة.

يحتوي على حمض السالسيليك لمحاربة الحبوب و خلاصة النباتات لتضييق المسام.

لا مكان للطفح الذي يسببه التوتر بعد إستعمالك لهذا الغسول.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment