جمال

أفضل كوبونات وعروض سيفورا

إشبعى رغبتك فى الحصول على ماكياج سيفورا بدون أن تسرقى بنكاً!

إنتباه يا مُتابعى عالم الجمال! إذا كُنتى مهووسة ب سيفورا مثلنا ، فحتماً ستُحبين أن تستفيدى من هذه العروض ، والعينات والخصومات.

إحصلى على Sephora Collection Eyeliner Mini مجاناً عند شرائك مشتريات بمبلغ 25 دولار أمريكى 

إحصلى على هذه العيون المكحلة الرائعة التى كنتى تحلمين بها مع مُحدد العين ذو اللمسة الحريرية من Sephora . إستخدمى كود العرض EYECANDY عند الدفع لتحصُلى على إختيارك من لونين مع أى مُشتريات بقيمة 25 دولار من على sephora.com!

العرض سارى حتى نفاذ الكمية.

عينة مجانية فاخرة من  Omorovicza Cleansing Thermal Balm

عند شرائك لمُشتريات بقيمة 25 دولار يمكنك أن تُدللى نفسك بعينة مجانية من هذا المُنتج المجرى الأصل ، وهو عبارة عن بلسم مُنظف حرارى من الطمى ، حيثُ يقوم بإزالة السموم وتنقية بشرتك من الشوائب بدون التأثير على الزيوت الطبيعية التى تُرطب البشرة . إستخدى كود العرض THERMAL عند قيامك بإتمام عملية الشراء من على sephora.com.

العرض سارى حتى نفاذ الكمية.

 إحصلى على Cover FX Setting Powder مجاناً عند شرائك مشتريات بمبلغ 25 دولار أمريكى

 

تأكدى أن ماكياجك سيبقى ثابتاً فى مكانه بوضع لمساتك الأخيرة من بودرة الأساس. جربى بودرة Cover FX’s التى تترك جلد رطباً بدون تكتلات .

إستعملى كود العرض PERFECTFX عند إتمام عملية الشراء على sephora.com.

العرض سارى حتى نفاذ الكمية .

إحصلى على حقيبة  حمل للأغراض عند شرائك عطور مُختارة من Marc Jacobs

هل انت من معجبى عطور Marc Jacobs مثلنا ؟ إذا قُمتى بشراء أى من مجموعتنا من العطور التى قُمنا بتحديدها الآن، يُمكنك الحصول على تلك الحقيبة المجانية – مناسبة جداً لحمل أغراضك يوم تخرجين فيه من الغذاء إلى عملك مباشرة ، أو حتى يُمكنك إستعمالها فى يوم ملئ بالمهام . تفقدى مجموعتنا من العطور من هنا وكود العرض هو DAISYDAZE تستعملينه عند إتمام الشراء.

العرض سارى حتى نفاذ الكمية .

إختارى  Brow Gel Mini مجاناً عند شرائك مشتريات بمبلغ 25 دولار أمريكى

أعطى حواجبك المزيد من الحُب مع جل الحواجب من LASHFOOD brow gel mini الذى يأتى فى لونين : الخمرى والخمرى الغامق . إستعملى كود العرض هذا BROWFOOD عند إتمام عملية الشراء من على  sephora.com.

العرض سارى حتى نفاذ الكمية .

حقيبة ماكياج مجانية  عند شرائك عطور مُختارة من Chloe

تسوقى من مجموعة عطور Chloe المُختارة وأدخلى كود العرض CHLOECHIC عند إتمام عملية الشراء لتحصُلى على حقيبة ماكياج أو جراب السفر من Chloe تسوقى من هُنا !

العرض سارى حتى نفاذ الكمية .

25 يوم من العينات عند أى شراء ب 25 دولار 

كل يوم نقوم بالكشف عن عينه جديدة لمنتج فاخر ورائع. حددى إختيارك من هذه المجموعة الرائعة ، لتحتفظى بها أو تُقدميها كهدية . الا تشكل تلك العينات مخزون جيد من المُستحضرات؟ إستخدمى كود العرض 25MINIS لتحصُلى على عينة مجانية عند شرائك مُشتريات بقيمة 25 دولارأمريكى من sephora.com.

العرض سارى حتى نفاذ الكمية . وهو صالح فقط لمُتابعى عالم الجمال.

إختارى عينة من كريم أساس Clinique عند شرائك بمبلغ 25 دولار أمريكى.

 كريم الأساس من Clinique هو أساس كلاسيكى مُناسب لكل أنواع البشرة . إستعملى كود العرض SUPERSILK لتحصُلى على نُسخة مُصغرة من كريم أساس Clinique وهى مُناسبة فى السفر وفى المكتب. إحصلى عليها إذا قُمتى بعمل مشتريات بقيمة 25 دولار أمريكى من sephora.com!

العرض سارى حتى نفاذ الكمية .

قومى بإنفاق 25 دولار أمريكى وإحصلى على 8 عينات لعطور مجاناً

 

إذا كُنتى تُحبين تجربة العطور فهذه حقيبة من عينات العطورو هى تماماً ما تبحثين عنه .

ولن تحتاجى لإدخال كود العروض أنت فقط تحتاجين لأن تتبعى هذه الخطوات .

أولاً ، إبدئى التسوق ! وإملئى حقيبة تسوقك بمُشتريات لا تقل عن 25 دولار ثم إضغطى هُنا لتضيفى العينات إلى حقيبة مشترياتك.

هذا العرض سارى حتى نفاذ الكمية .

إحصلى على حصرياً على Smashbox Palette ب 45 دولار أمريكى  والتى تقدر قيمة مُنتجاتها ب 399 دولار 

 

صُنعت لتجعلك مُحترفة فى إبراز معالم الوجه وتحديده وتصحيح ألوانه ، فتأتى لوحة الوان الماكياج هذه مع كُل ما تحتاجينه لتظهرى بمظهر رائع ليلاً ونهاراً. إنها تحتوى على مساحيق التسمير، وحمرة الخدود وكريمات تصحيح الألوان ، وعدد من highlighters و 16 لون من ظلال العين . تُقدر قيمتها ب 399 دولارأمريكى.

لوحة الوان الماكياج الرائعة هذه ستدفعين مقابلها 65 دولار فى السعر الأساسى و 45 دولار الآن فى العرض .

 ومن الذى يستطيع أن يُفوت مثل هذا العرض؟!

إشترى لوحة الألوان هذه من هُنا!

إحصلى على 3 عينات مجانية عند أى عملية شراء

إختارى ثلاث عينات مجانية من مجموعة من المُنتجات المُتغيرة بإستمرار عند اى عملية شراء (لا يوجد حد أدنى !) ولا تحتاجين إلى  كود عروض ، فقط إضغطى على “3 عينات مجانية” فى اعلى الصفحة الرئيسية للإختيار . إضغطى هُنا لبدء التسوق!

 هذا العرض سارى.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment