إلكترونيات تكنولوجيا

أفضل لمبات ذات مصابيح ال LED المناسبة للتخييم سواء للاستخدام الداخلي أو الخارجي

نالت اللمبات ذات مصابيح ال LED حصة كبيرة من مبيعات السوق مقارنة بفوانيس الغاز التقليدية.و تعتبر مصابيح LED هذه أكثر أمانًا وأكثر ملاءمة وتضم المزيد من الميزات أكثر مما اعتدنا عليه في الأشكال الأخرى من الأضواء المضيئة.

الآن ، أنت لن تترك وحيدا في الظلام ، التحسس للعثور على عصا المباراة أو الزر الأيمن. جعلت هذه الفوانيس ذات مصابيح ال LED الأمر أسهل وأكثر راحة من أي وقت مضى ممكنا من قبل.

لذا ، ما هو مصباح اللمبات الذي يجب أن تحضره إلى البيت؟

Supernova Halo 180 Extreme القابل للشحن وملائم للتخييم ومناسب للاستخدام فى حالة الطوارىء

اشتري الآن!

هل تبحث عن مصباح LED مدمج وخفيف؟

يمكن أخذ هذا المصباح معك أثناء ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة ، أو التخطيط لرحلة تخييم أو مجرد الاستخدام في المنزل، وهو واحد من أفضل الفوانيس للتخييم ، يمكن أن يضيء مساحة أوسع بكثير من حجمه مما يجعلك تفكر  فى مميزاته العديدة. تدوم البطارية أكثر من خمس ساعات ويمكن إعادة شحنه بسهولة، ما عليك سوى ربطه باليد أو تعليقه على الرغم من امكانية تعليقه على الخطاف في غرفتك أو خيمة عائلتك أو وضعه حرفيًا في أي مكان تريده. 

السعر يأتي مع ضمان لمدة خمس سنوات ،والفانوس متوفر بسعر معقول .

إنه صغير الحجم وفعال للغاية، ما الذي تريده أكثر من تلك المزايا فى مصباح LED الخاص بك؟

Streamlight 44931 The Siege Lantern, Coyote

اشتري الآن!

الآن تم تصميم هذا الجهاز ليوفر لك إضاءة جيدة لأكثر من 250 ساعة .

مما يجعله أفضل لمبات للتخييم فى عام 2018!

إذا كنت تبحث عن خيار واحد ، فإن هذا الفانوس لن يحتاج اعادة الشحن لفترة طويلة ، وهذه هى أفضل المميزات التى يمكن توفيرها لك. يمكنك تعليقه بسهولة ، كما هو أو تحريكه 180 درجة كاملة للحصول على أقصى قدر من الإضاءة لتغطية مساحة أوسع، يعمل الفانوس على ثلاث بطاريات قلوية.

لذا ، حقق أقصى استفادة من رحلات التخييم والتنزه وقم بشراء هذا الفانوس اليوم!

 Black Diamond Titan

اشتري الآن!

هذا فانوس مفيد جدا لرحلات التخييم الخاصة بك ، فضلا عن جلب أجواء ناعمة وخفيفة ودقيقة إلى منزلك.

تسهل الحلقة المقسمة تعليقه في أي مكان تريده في المنزل أو في فروع الأشجار أو في الخيمة. 

إنه يعتمد على الاستخدام الجيد للعاكسات ، لتقديم ضوء أكثر إشراقا ، والذي يمكن تعديله بسهولة وفقا لمتطلباتكم من خلال  زر تقليل درجة الإضاءة. هذا الفانوس سهل الاستخدام ، فهو يتضمن زرًا كبيرًا ، يمكنك من ضبط مستوى سطوع الضوء  كما أن المواد المستخدمة في تصنيعه جيدة بما يكفي لجعله يدوم لفترة أطول وللحفاظ عليه في مأمن من الماء . التصميم مضغوط جدا ، وسهل الحمل ويعتبر أفضل فانوس للتعليق على الظهر، يمكن أن يستمر فى العمل لأكثر من 150 ساعة على شحنة واحدة في الإعداد المنخفض للاضاءة، ومع ذلك في أعلى مستوى للاضاءة يمكن أن يستمر فى العمل  لمدة يوم كامل، إنه يمتاز بكلا من جودة التصنيع والأداء المتميز.

 Dorcy 41-1017 Mini LED Flashlight

اشتري الآن!

إذا كنت ترغب في نموذج صغير الحجم وخفيف الوزن ، فهذا هو أحد أصغر فوانيس LED المتوفرة في الأسواق اليوم، إنه خيار واحد مناسب فعلاً للاحتفاظ به في حقيبة ظهرك أو حمله بسهولة. التصميم بسيط للغاية ، فهو يحتوي على مهايئ طاقة واحد يمكنك من خلاله تشغيله ؛ ومع ذلك  لا يحتوي هذا الطراز على ضوء باهت أو أي ضوء الطوارئ، الضوء الذي يصدره ساطع بما يكفي لإضاءة غرفة كاملة ، من السقف إلى الأرض. 

من ثم فهو رائع للمخيمات ويمكن استخدامه ليضيء خيمة كبيرة الحجم.

مجرد استخدام أربع بطاريات AA والحصول على ما يصل إلى ثلاثة أيام من السطوع المستمر!

 Black Diamond Moji Lantern

اشتري الآن!

بالنسبة للمغامرات الخارجية فإن هذا هو مصباح LED كبير.

يمكن تعليق Black Diamond Moji XP على أسطح الشجر أو الخيام أو أي مكان ممكن .

يوفر إضاءة رائعة عبر جانب المخيم أو في أي نقطة استراحة،

يمكنك ببساطة ضبط الإضاءة على المستوى المفضل من خلال زر التعتيم والاستمتاع بالضوء فقط باستخدام ثلاث بطاريات قلوية بحجم AA  .

يتكون الجانب المضىء من زجاج بلوري ، وهذا يجعل الاضاءة سهلة على العيون ولا يسبب بريق .

مصابيح LED لها ميزة  أخرى فى هذا النموذج  أن لديها درع أكبر ضد الماء.

لذلك لا يوفر فقط حماية كافية من بعض نقاط الماء العرضية ولكنه أيضًا مقاوم للماء إلى حد كبير.

The Coleman MicroPacker LED Lantern

اشتري الآن!

هو لمبات صغير جدا ولكن قوي للغاية، اذا كنت تبحث عن سر قوته فهى  مصباح LED القوي المعزز ، والذي يمكن أن يدوم مدى الحياة ، يمكن لهذا المصباح الصغير أن يمنحك أربعة أيام من الإضاءة المستمرة. يمكنك وضعه في السيارة أو الخيمة ، ولا تشعر بالكاد بوجوده حيث إنه يشغل مساحة صغيرة جدًا، يمكنك استخدامه بمثابة فانوس ، أو مصباح يدوي ، فقط عن طريق تثبيت ثلاث بطاريات بحجم AA بداخله. الشيء الجيد في هذا الفانوس هو أنه لا ينبعث منه حرارة ويبقى السطح بارد، هذه الميزة تجعله آمن حول المعدات القابلة للاشتعال والأطفال.

وهو متوفر باللون الأصفر الجذاب ، هذا الفانوس LED يجب أن يكون للتخييم أو للاستخدام في جميع أنحاء المنزل.

 Image Hand Crank and Solar Powered LED Lantern

اشتري الآن!

إذا كنت تفضل العيش حسب التقاليد ، فهذه إحدى اللمبات التقليدية، الجزء الوحيد المختلف عن هذا الضوء في الهواء الطلق والذى يشحن بالطاقة الشمسية هو أنه يعمل على البطاريات القابلة لإعادة الشحن ، على عكس التقليدية التي تحرق الغاز. هو نموذج بسيط للغاية ، يتضمن مقبضًا لسهولة حمله ويستخدم بطاريات تعمل بالطاقة الشمسية والتي يمكن إعادة شحنها خلال النهار واستخدامها في الليل.

يمكن لهذا المصباح توفير إضاءة كافية لمدة ست ساعات جيدة .

إنه يبدو رائع في مواقع المخيمات وحتى في المنزل ليمنحك أجواء لطيفة ودافئة.

لذلك  هو حقا صديقة للبيئة ، وكذلك سعره معقول.

 Life Gear LED Lantern

اشتري الآن!

هل تريد إضاءة طوارئ بالإضافة إلى مصباح .. كل هذا فى اداة واحدة؟

اذا فهذا هو الاختيار الأفضل بالنسبة لك، ويتضمن أيضًا ميزات “توهج أحمر” أخرى ، مما يجعله أكثر فائدة عند المشي لمسافات طويلة أو المشي في الليل. وهو مصنوع من مواد ذات نوعية جيدة ، كما انه مقاوم للماء تمامًا ويمكن أن يمنحك أكثر من 10000 ساعة من الضوء على شحنة واحدة! يمكنك أيضًا استخدام هذا الفانوس كمصباح قراءة ليلي في غرفتك، و يعد هذا الفانوس مثاليًا للأماكن الداخلية وقوية بما يكفي لاستخدامه في الحياة البرية لتصويرالحياة البرية بكاميرا وهو مليء بالمميزات الجيدة .

 Etekcity Portable Rechargeable LED Camping Lantern Flashlights

اشتري الآن!

لتضيء المنطقة المحيطة بكاملها … هذا مصباح واحد جيد بزاوية حركة تصل الى 360 درجة يستخدم 15 لمبة LED .

ويوفر ضوء أبيض قوي لزيادة سطوع الخيمة أو المنطقة بأكملها.

الميزة الفريدة في هذا الفانوس هي أنه يحتوي أيضًا على منفذ USB لشحن الهواتف المحمولة وأجهزة iPad وغيرها من الأدوات عندما لا يبدو أن هناك خيارات أخرى لشحن مثل هذه الأجهزة، هذا مفيد بشكل خاص لرحلات التنزه والتخييم ، حيث لا يمكنك العثور على منافذ شحن أو فتحات بكل سهولة. تعمل البطاريات القابلة لإعادة الشحن كبنك اعادة شحن، وأثناء القيام بذلك تتحول إلى بطاريات AA لإضاءة نفسها  لذلك يبقى وقت الشحن أو عمر البطارية غير متأثر بهذه الميزة الإضافية.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment