الأجهزة الأجهزة الصغيرة

أفضل مقالي الديك الرومي للقلي العميق

بعد اختبار عدد من مقالي الديك الرومي ، ثم قلى الديوك الرومية بها ، وتم التحدث مع ثلاثة طهاة حول أفضل أنواع المعدات التي تعمل بشكل أفضل ، فنحن على ثقة من أن وعاء القلي Bayou Classic Aluminum Turkey Fryer Stockpot الذى يرفق  مع Bayou Classic Burner Stove Patio Stove هو الخيار الأفضل.

وبمجرد أن تأتي العطلة وتنتهى ، يمكن أن يساعدك كلاهما بشكل جيد فى مشروعات الطهي في الهواء الطلق الأخرى ، مثل غلي جراد البحر والمأكولات البحرية ، لقد حاولنا إيجاد بديل جيد للطهى فى داخل المطبخ عن استخدام مقالي الديك الرومي التى تعمل على غاز البروبان ولكننا كنا نشعر بخيبة أمل من نتائج الطهو الغير مرضية والمشبعة  بالزيوت، إذا كنت ستحمر ديك رومي ، فقم بذلك بشكل صحيح.

Bayou Classic Aluminum Turkey Fryer Stockpot
الوعاء

www.amazon.com

هذا الوعاء كبير ليتسع لديك رومى بوزن من 10-12 رطل

اشتري الآن!

اختيارنا هو Bayou Classic Aluminum Turkey Fryer Stockpot والذى يأتي مع حامل الدواجن ، والخطاف ، ومقياس الحرارة ، والحاقن (والتي لا تحتاجه)، انه كبير بما يكفي لوضع الديك الرومي ذو ال 10 أو 12 رطل، مع مجموعات المقالى المتوفرة فى السوق فإن القرار الكبير الذي يجب اتخاذه هو ما إذا كنت ستختار المصنوع منها من الألومنيوم أو الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ، الألمنيوم في الواقع عظيم لأنه يسخن ويكتسب الحرارة بسرعة ويسخن الزيت بسرعة، وهذا يساعد عند وضع الديك الرومي ، والذي يمتص درجة حرارة الزيت بشكل كبير ويقلل منها، يبدو أن Bayou هي العلامة التجارية المتميزة في هذه الفئة، أوصت Serious Eats باستخدام نفس الوعاء (ولكن مع الموقد) وكذلك Leite’s Culinaria.

الموقد المترافق معه
Bayou Classic Single Burner Patio Stove

https://jet.com/

يتميز هذا الموقد بتكوينه الصلب وقوته الكافية وثباته

اشتري الآن!

تحتوي مجموعة stockpot kit السريعة التسخين والمتاحة بأسعار معقولة على كل ما تحتاجه .

لإنجاز العمل باستثناء الزيت والديك الرومي و خزان البروبان، فالموقد المنفصل يتميز بأنه صلب وقوي ومستقر .

ستحتاج هذا الاستقرار عندما تتعامل مع 4 جالونات من زيت الفول السوداني المغلى، يأتي مع ضمان لمدة سنة واحدة.

نحن نفضل إقران هذا الوعاء مع موقد  Bayou Classic Single Burner Patio .

لقد أغفلنا الحامل ثلاثي القوائم الكامل لهذا الجهاز لأن هذا الموديل المصمم بقوة به قاعدة مربعة متينة.

بقياس 16 بوصة على أربعة أرجل ملحومة، حيث أن القاعدة المتينة تجعل وعاءًا ثقيلًا من الزيت يجلس عليها بطريقة آمنة.

يأتي مع خرطوم معدني مضفر طوله 29 بوصة متوفر بالطول الكافي،

لا يحتوي الموقد المزدوج على شاشة لحماية النار ضد الرياح  ولكن اللهب فيه يصبح حار وينتشر على نطاق واسع .

بحيث يرتفع على جانبي القدر، ولقد حصل على درجات عالية في مراجعات المنتجات على موقع  Amazon للتسوق الالكترونى .

يأتي الموقد مع منظم 10 PSI قابل للتعديل ، والذي يولد الكثير من الحرارة تصل الى 50.000 وحدة حرارية بريطانية.

يأتي مع رف خاص بالدواجن ، الخطاف ، ومقياس الحرارة اللازم ، وهو كبير بما يكفي لاحتواء الديك الرومي ذو وزن 10 أو 12 باوند. تجميع الموقد سهل جدا ويتطلب مفتاح  قابل للتعديل ومفك برأس فيليبس، هناك ثلاث قطع: إطار معدني ملحوم، شعلة مزدوجة الحلقة مع مسمار تثبيت ومحبس للغاز، ومنظم تدفق للغاز يتم تركيبه على خزان البروبان.

بعد تركيب كل شيء ، ستوجهك التعليمات خلال اختبار المياه والصابون للتحقق من جميع نقاط الاتصال لضمان عدم تسرب البروبان، الدليل طويل وتفصيلى ولكننا نقدر مدى دقة فحوص السلامة. وفيما يتعلق بالأداء ، استغرق الأمر حوالي 16 دقيقة ليغلي لتر ونصف من الماء ، وهو ما يعني أنه أبطأ دقيقة مما كان عليه في موديل SP10 الأصغر، لكننا نجد الافضلية فى   Bayou Classic SQ14 لتعدد استخدام سطح الطهي الكبير 16 × 16 بوصة والثبات بأربعة أرجل.

فى موديل  SQ14 ، استغرق تسخين الزيت إلى 375 درجة حوالي 30 دقيقة ، على الرغم من أنه من المحتمل أن يتم ذلك بصورة أسرع قليلا اذا كنت قادرا على زيادة ضغط البروبان حوالي 15 دقيقة . التنظيف سهل فبعد تبريد الوعاء على مدى يوم كامل ، ثم تفريغ وتصفية الزيت يصبح من السهل غسل الحوض والوعاء – لا حاجة إلى تنظيف ثقيل ودعك.

خيار آخر ملائم للمواقد
Bayou Classic SP10 High-Pressure Outdoor Gas Cooker, Propane

www.amazon.com

تصبح ألسنة اللهب فى SP10 أقوى وأعلى من SQ14 ، ولكن بثلاثة أرجل فقط وإطار شعلة دائري أصغرلكنه ا قد يكون أقل استقرارًا عند الاستخدام.

اشتري الآن!

إذا لم تتمكن من العثور على جهاز SQ14 ، احصل على طباخ خارجي بايو كلاسيك SP10 عالي الضغط.

إنه متوفر بنفس السعر ويقوم في الواقع بتسخين الحرارة أسرع من SQ14.

لدى SP10 أيضاً واقى من الرياح عظيم للحفاظ على ثبات النار المشتعلة.

ومع ذلك  فإنه يحتوي على ثلاثة أرجل فقط وقاعدة مستديرة ، مما يجعله أقل استقرارًا من SQ14.

الموقد الغازي مدعوم بإطار ثلاثي القوائم ملحوم بحجم أصغر بقياس 14 إنش مقارنةً بـ 16 بوصة في SQ14.

ويحتوي على خرطوم طوله 48 بوصة مقارنةً بـ 29 بوصة من SQ14.

بمجرد فتح منظم الغاز تدفق البروبان مع هزة عاتية ، وبدأت ألسنة اللهب الزرقاء تحت مركز الوعاء وغلى لتر ونصف من الماء في 15 دقيقة رائعة (مقارنة بـ 16 دقيقة فى SQ14)، ولكن نعتقد أن الاستقرار الإضافي بسبب الرجل الرابعة وثبات الموقد أفضل من الزيادة السريعة في الحرارة التي نحصل عليها من SP10 ، لأن السلامة يجب أن تأتي دائمًا أولاً.

البخار يعد أحد الأسباب التي تجعل الديوك الرومية طرية وذات لحم مسلوق بدلا من الهش.

يرشدك كلا النوعان من المقالي إلى تحمير الديك الرومي مع وضع الغطاء ربما لتقليل كمية طرطشة الزيت في المطبخ المنزلي. لكن هذا يتعارض مع علم القلي، فى الطعام المقلي ، يتسرب البخار ، مما يسبب تلك الفقاعات المتدحرجة في وعاء الزيت المغلى الساخن ويجب ان يخرج البخار لتشكيل قشرة مقرمشة، عند وضع غطاء حتى لو كان به فتحة تنفيس على قدر من الطعام المقلي لا يخرج البخار.

لذلك يمكنك أن ينتهي بك الأمر مع طعام طرى شبه مسلوق ودهني.

مع المقلاة الكهربائية ، تضع الديك الرومي في “سلة” تشبه أكثر المصفاة.

إنها علبة معدنية مزودة بثقوب مثقبة بها مقبض أو مقابض مثبتة.

أنت لا تحصل على دوران الزيت حول الديك الرومي الذي تريده في مقلاة كبيرة ، وهو سبب آخر لسطح الديك الطرى الدهنى وليس المقرمش.

إذا كنت تريد أن تكسير جلد الديك الرومي المقلي ، فإنك لن تحصل عليه من المقلاة الكهربائية.

إذا كان يجب أن تقدم ديك رومي مقلي في احد  مقالي الديك الرومي ، ولديك مساحة في الهواء الطلق ، فإن أفضل رهان هو Bayou Classic . بعد الانتهاء من قلي الديك الرومي ، يمكنك أيضًا سلق المأكولات البحرية مثل جراد البحر فى الوعاء  في الربيع والصيف للحصول على المزيد من الاستخدامات والفوائد.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment