العناية بالاطفال

أفضل 10 دمية علي هيئة أطفال مصنوعة من السيليكون ذات مظهر حقيقي.

ستجعلك هذه العرائس تحققين إن كانت من لحم و دم بالفعل.

من دمية شبيهة تماما بالأطفال الرضع، إلى الألعاب ذات الثمن المعقول، جمعنا لكي أفضل الدمى المصنوعة من السيليكون في السوق.

Full Silicone Newborn Baby Girl

 30 دولار أمريكي

هذه الدمية الواقعية ملمسها ناعم جداً عند حملها! جسمها مصنوع من السيليكون بالكامل، و هو شئ يصعب العثور عليه بهذا السعر المعقول. هناك مكان صغير بقياس 11 إنش مناسب لها في كل تشكيلة من الدمى.

NPKDOLL Reborn Silicone Baby Boy Doll

اشتري الآن!

أهلاً يا حلوة! هذه الدمية الرائعة على شكل طفل رضي مصنوعة من السيليكون و الفينيل لتعطي مظهر واقعي لا يضاهى. تتميز بشعر الموهير، يمكن دب الحياة في هذه الدمية عن طريقة وضع القليل من بودرة الأطفال. تأتي الدمية مع زجاجة الرضاعة، الملابس، بالإضافة لشهادة تضمن أن المنتج أصلي!

SanyDoll Reborn Baby Doll

اشتري الآن!

هذه الدمية على شكل طفل رضيع نائم سوف تقوم بتهدئة حتى أكثر البالغين قلقاً. قم بحملها لدقيقة أو أثنين، ثم قم بالإستسلام للنعاس مع هذه الدمية اللطيفة. ليس هناك أي مشكلة في أن تنام و بجانبك دمية أطفال!

Melissa & Doug Mine to Love Mariana Baby Doll

اشتري الآن!

سوف تقعين في حب دمية baby Mariana. لأن الأم الجديدة تريد أخذ دميتها معها في كل مكان تذهب إليه، من حسن الحظ أن الأذرع، الأقدام، الوجه، و الأرجل سهلة التنظيف بمسحة بسيطة.

Ashton Drake Little Peanut Doll

اشتري الآن!

دمية little peanut doll ظريفة بشكل لا يقاوم! الفنان Tasha Edenholm قام بتسمية الدمية تيمنا بأنفها الدقيق الشبيه بحبة الفول السوداني. هذه الدمية الصغيرة ممتازة لهواة جمع الدمى و الأطفال على حد سواء! كما أن البيجامة التي ترتديها الدمية مطبوعة بأفيال يبدو شكلها لطيفاً للغاية.

Terabithia Silicone Reborn Baby Doll

اشتري الآن!

كيف يمكنك مقاومة قرص أصابعها الصغيرة؟ هذه الدمية الرائعة لها أظرف أقدام قد رأيتيها في حياتك. و بالإضافة للفستان المصنوع من الورود الصفراء الفاتحة، كيف يمكنك أن لا تذوبي عشقاً في هذه الدمية؟

JC Toys Lil’ Cutesies Baby Doll

اشتري الآن!

دمية Cutesies doll هي أفضل شقية صغيرة رأيناها في حياتنا. أطرافها-و رأسها- الصغير قابلة للتحريك و سهلة الغسل. كما أن بيجامتها المطبوعة بالكاب كيك ستجعلك تشعرين أنك تحملين طفلاً جميل. هل رأيتي تلك العيون الخضراء؟

SanyDoll Reborn Baby Silicone Doll

اشتري الآن!

هذه الدمية المصنوعة من السيليكون و الفينيل تبدو حقيقية بشكل لا يصدق. قومي بتسريح شعرها من الجذور حتى الأطراف، و تأكدي من إعطائها الببرونة، زجاجة الحليب، و تبديل ملابسها. كل هذه الأشياء تأتي مع الدمية! جسم الدمية الداخلي مصنوع من مادة أنعم. لذلك وبرغم أن الدمية ليست مصنوعة بالكامل من السيليكون، و لكنك سترغبين في إحتضانها بشدة!

Madame Alexander Newborn Twin Dolls

 

اشتري الآن!

أحضري توأماً بدلاً من دمية واحدة! هذا الثنائي الرائع يتضمن أزياء مختلفة.

يأتي من شركة Madame Alexander قامت بصنع الدمى لمدة 80 عاماً، و ذلك هو سبب أن شكلها واقعي للغاية.

نحب جداً الإهتمام بالتفاصيل في هذه الدمية، من الأحذية الدقيقة إلى القبعات الصغيرة

Soft Silicone Sleeping Reborn Girl Doll

اشتري الآن!

إحصلي على غفوة مع هذا الدمية لطفل رضيع مصنوعة من السيليكون و الفينيل.

يمكن للطفل الجلوس أو الإستلقاء لكي يمكنك مداعبته. الجسم مصنوع من مادة قطنية، لذلك من الأفضل إبقائها بعيداً عن الإستحمام.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment