العناية بالبشرة

أفضل 10 مزيلات الروائح الكريهة ومزيلات العرق للرجال

وضع العطر كُل يوم هو خيار ، ولكن وضع مُزيل العرق هو شيئ لابُد منه (نأسف يا شباب)! فبالإضافة إلى تجنب رائحة الرجُل الكريهة فإن مُزيلات العرق هذه تحافظ على إبطيك من أن تُصبح رطبة وهمجية . وسواء أكنت فى يوم طويل بالخارج أو تتجهز للعب الرياضة الحاد والعرق ، فستظل جافاً وستشعُر بالحيوية بفضل مزيلات العرق العشرة هذه.

Baxter of California Citrus & Herbal-Musk Deodorant

19 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن مُزيل عرق Baxter of California لديه لمحة من رائحة الموالح حتى تنبهك بالصباح قبل حتى أن تحتسي قهوتك .

ورائحة الموالح الطازجة وزيت شجرة الشاى تُعطى رائحة عشبية أرضية تمتلى بالرائحة الذكورية ، ولكن تمنعك من أن تصبح رائحتك مثل سلة فاكهة .

بالإضافة إلى أن هذه التركيبة للجلد الحساس تحتوى على البابونج لتهدئة الجلد فهو ذو خصائص مضادة للميكروبات ومضادة للإلتهابات.

Anthony Alcohol Free Deodorant

18 دولار أمريكى

اشتري الآن!

 مُزيل العرق الطبيعى هذا هو خيار جيد لمن يرغبون فى تجنُب المواد الكيميائية. لأن مُزيل عرق Anthony الخالى من الكحول يحتوى على مُكونات مثل الصبار والآذريون لتهدئة الجلد ومنع تهيجه ، بينما يعمل ال wintergreen كرائحة ثانويه مع رائحة النعناع الطازج الرئيسية . ولا عجب أن مُزيل العرق هذا لديه الكثير من المُعجبين.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment