المكياج جمال

أفضل 11 من لوحات ألوان ظلال العيون التى تستحق أن تضعيها بصيف 2020

من الألوان الأسطورية إلى الألوان البراقة ، إننا نستعد لأروع الظلال بالموسم.

إن الطقس الدافئ يدعوكى لتناوُل القهوة المُثلجة ، ولخزانة ملابس البيكينى ، وإعادة ملئ مخزونك من مُستحضرات التجميل ، لذا فبطبيعة الحال فإننا سنكون مهووسين بأحدث إصدارات الموسم منها. ستقعين بحُب هذه المجموعة من ظلال العين المثالية سواء كُنتى تريدينها لروتين ماكياجك اليومى بالصيف، أو كهدية لصديقتك المُفضلة.

Too Faced Natural Love Ultimate Neutral Eye Shadow Palette

59 دولار أمريكى

اشتري الآن!

تتألف هذه اللوحة من 30 لوناً ساحراً مع أسماء لكل لون مثل Bunny Nose, Satin Sheets, Pink Cheeks و Lace Teddy وكُل تركيبة لونية  مصبوغة  بدرجة عالية وسهلة المزج، إنها تدعوكى لتقعى فى حُب ماكياج العيون . حيثُ ستمرين بمراحل الوقوع فى الحُب من اللحظات الأولى الحلوة ثُم ستتطور العلاقة سريعاً من الإعجاب إلى الإنجذاب مع الألوان التى ستضعك بمزاج جيد مثل Stiletto, Night Fever و Hot & Bothered.

Kat Von D Pastel Goth Eyeshadow Palette

38 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إذا كُنتى قد شاهدتى فيديو  KVD ل cutesy collab مع Too Faced كدلالة أن فنانة التاتو هذه كانت على وشك أظهار الجانب اللين من شخصيتها . فكرى مرة أخرى . إن لوحة الألوان هذه تتحدى ألوان الصيف البراقة لتكون أكثر هوجائية ، بأنجح الطُرق المُمكنة ، حيثُ تضُم ثمانية ظلال مصبوغة بشكل مُكثف مثل لون Star االأصفر لذى يُشبة لون المُستردة ، أو لون Dagger الرمادى الغامق ، والأخضر المُتوحش Gloom ، إنها خزانة مُستحضرات التجميل الجريئة والتى تُثبت أن somber  لا يجب أن تبدو حزينة.

Tarte Make Believe in Yourself: Eye & Cheek Palette

40 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن جميع العيون تتعلق بلوحة الالوان الساحرة هذه من tarte ، لأن هذه المجموعة يجب أن تريها حتى تُصدقة . إنها الوان ستأخذك إلى المجموعات اللونية التى كانت تعجبك فى الطفولة مع 10 من الظلال العالية الصباغة والتى تُذكرنا بال unicorns والقصص الخيالية . تم مُعالجتها حصرياً بالطمى الأمازونى لضمان وضعها ومزجها بسلاسة ، وهى ذات عرض قزحى للألوان ، لتحصُلى علىى طلة تُشبه الجنيات . مع وجود العديد من الألوان لتختارى فيما بينها وتلعبين بها، إن هذه اللوحة مثالية لمن يبحثن عن إحتضان الحنين إلى الماضى.

Too Faced Peanut Butter and Honey Eye Shadow Collection

36 دولار أمريكى

اشتري الآن!

لقد أصبح ساندويتش زبدة الفول السودانى والمربى موضه قديمة بفضل  ظلال عين Too Faced والتى تبدو وكأنها ساندويتش كبير الحجم من زبدة الفول السودانى والعسل. فألوان الحيادية ال دافئة مثل اللون عنبرى لؤلوى و العسل المخملى تُشكل خزانة مُصغرة ذات رائحة خلابة مثلما تبدو عليك هذه الألوان .

Dose of Colors Marvelous Mauves

 

32 دولار أمريكى

اشتري الآن!

هل لديكى جنون اللون البنفسجى ؟ ومع عودة الثمانينات هذا الموسم ، فإن البنفسجى سيكون عُنصراً بارزاً . إنها لوحة  ذات جُرعة رائعة  من الألوان والتى صدرت فى الوقت المُناسب ، وهى تحتوى على خمس درجات لون من  اللافندر الحليبى milky lavender إلى لون التوت بالشوكولاته chocolate berry.

Sephora Collection Mixology Eyeshadow Palette

 

34 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إحصلى على مظهر النجمات على السجادة الحمراء أو إختارى الظلال السموكى الحديثة مع ممجموعة سيفورا الجديدة والتى تحتوى على مزيج من مجموعات الألوان والتى تُلائم المُحترفات والمُبتدئات على حد  سواء. وبالطبع تم عمل بضعة الطلات المُختلفة لكى ، عن طريق المزج والخلط حتى تجدى المظهر المثالى الذى يُناسبك – فكرى فى اللون الأزرق الثلجى و البُنى الشوكلاتى مع لمحة من الخوخى!

LORAC Unzipped Gold

 42 دولار أمريكى

اشتري الآن!

هذه اللوحة من LORAC تُقدم مجموعة مُتنوعة من الظلال الدافئة التى تضعينها كُل يوم ، لأى مُناسبة . تتميز بوجود 10 درجات من ظلال العين ، وهذه اللوحة تمتلى بالأناقة الحديثة ، حيثُ تحاكى الألوان التُرابية والظلال الرملية والتى تتناسب بشكل جيداً مع كُل ألوان البشرة.

Too Faced Sweet Peach Eye Shadow Collection Palette

 

49 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إذا كُنتى تظنين أنه ليست هُناك لوحة الوان ظلال عين سوف تتفوق على لوحة Too Faced ذات تكنولوجيا رائحة الشوكولاتة ، ففكرى مرة أخرى. فلقد تفوقت هذه العلامة التُجارية على نفسها ، حيثُ قامت بالإطلاق ثُم بإعادة الإطلاق وإعادة الإطلاق مرة أخرى ، تخيلى ظل عين برائحة الخوخ الحلو حرفياً لذلك لا يستطيعون إبقاؤه على الأرفُف . سوف تحصُلين على مجموعة مثتنوعة من درجات الألوان المُناسبة على مدار السنة من بينها البُنى ومُرجانى و الدرجات الأرجوانية – وكُل مظهر جديد ستقومين به سوف يبدو جميلاً مثل رائحته ( غريب ولكن صحيح) .

Urban Decay UD Jean-Michel Basquiat Tenant Eyeshadow Palette

 39 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إنطلقى خارج منطقة الراحة الخاصة بكى مع لوحة ظلال العين المرحة هذه من Urban Decay .

تتألف من ثمانية ظلال مُشرقة ذات درجات جديدة للغاية والتى نادراُ ما سوف تجدها خارج لوحة ألوان الرسام ، والترتيب القزحى يضمن روعة مُستحضرات التجميل ويُشكل جمالاً مُبهراً ودعوة فنية. ونحن نُراهنك على أن كُل لون سيليق من طلة  9 إلى 5  ، علاوة على ذلك فإن ألوان النيون ستُناسب حفلات يوم الجُمعة.

stila Matte ‘n Metal Eyeshadow Palette

 

 49 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إنه مظهر حديث من للألوان الطبيعية الرومانسية ، مع ال 12 ظل للعين من stila ذات الأجزاء المُتساوية الفاخرة والمرحة .

مُقسمة إلى قسم ذو لمسة غير لامعة (ماط) وقسم آخر لامع معدنى ، إحصلى على الخيار الآمن لما تضعينه بمكتبك ولكنه لا يجب أن يكون مُملاً ! إختارى بين الظلال الوردية والبنفسجية ، والدرجات الأكثر دفئاً للمسة من البريق والتألُق على أساس غامق ، أو ضعى ظلال عين ماط من 9 ل 5 قبل أن تضعى الظلال اللامعة قبل حضور الحفل.

49  دولار أمريكى

اشتري الآن!

هل تتحدثى عن حلوى للعين !

هذه المجموعة المتنوعة من الالوان الطبيعية الماط واللامعة هى ثالث إصدار من Too Faced لمُهووسى الشوكلاتة .

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment