العناية بالبشرة جمال

أفضل 11 من مستحضرات التجميل الكورية سوف تُصبحين مهووسة بهم

أساسيات التجميل من جميع أنحاء العالم

برجاء الإنتباه يا من تبحثن عن منتجات التجميل الكورية ! وفرى أميال الطيران وإبدئى بتصفُح مجموعتنا من مالمشتروات الكورية والتى يجب الحصول عليها  ولن تتطلب السفر بعيداً وتغيير للعُملة . من أساسيات العناية باليشرة إلى مجموعات الماكياج ، أنكِ لن تحتاجى لجواز سفر حتى تحصلين على تلك المجموعة الرائعة.

 

Amorepacific Intensive Vitalizing Eye Essence

اشتري الآن!

إن بقية العلامات التجارية الأخرى سوف تتراقص حول فكرة أن مُنتجاتهم هى بالضبط ما يحتاجه بشرتك. أما من ناحية أخرى فإن Julep تكتبه حرفياً . إن كُحل هذه العلامة التجارية على سبيل المثال  يشمل كل شي (فهو يوفر الأقلام الجيل واقلام الكحل الرصاص بالتساوى) . مُتاح بتسعة ألوان عميقة ( بما فى ذلك اللون الأسود والبُنى الأساسيين بالإضافة إلى البنفسجي والزيتونى) .

تركيبته المقاومة للماء تنزلق على أسفل العين أو على الجفن.

TonyMoly Strawberry 3-Step Nose Pack

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment