الأجهزة الكبيرة

أفضل 11 مُجفف للملابس للإنتهاء من الغسيل بسرعة

لا احد يُحب الغسيل (وإذا قالوا إنهم يفعلون ، فإنهم يكذبون) إستبدلى هذا المُجفف القديم والصاخب بإحدى تلك الوحدات عالية الكفاءة.

إذا كنتى تبحثين عن مُجفف جديد للملابس ، إبدأئ من هُنا!

Electrolux EFMG617STT 8 Cubic Feet Electric Clothes Dryer

1099 دولار أمريكى

اشتري الآن!

ليس فقط أن هذه الوحدة من Electrolux حادة المظهر بل هى ذات قدرة عالية وتعنى أن الحجم الكبير ليس علي من الضرورة أن يبدو ضخماً . فهى تتميز بدورة خاصة للحساسية ، بالإضافة إلى تقنية البخار القوية للتخلُص من التجاعيد ، وبها دورة سريعه تجفف فى مدة 15 دقيقة حتى تستخدميه حينما تحتاجين لإرتداء هذا الجينز وليس لديك وقت لإنتظار مُستشعر الرطوبة ولكنك تريدين تجنُب التجفيف الزائد ، مما يُحافظ  على ملابسك وبياضاتك من أن تُبلى بشكل غير ضرورى .

 Bosch WTG86402UC 4-Cubic-Feet 800-Series High-Efficiency Dryer

1400 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إذا كُنتى تبحين عن مُجفف ذو تصنيف عال باداء عظيم وكُنتى لا تخشين من إنفاق بضعة دولارات إضافية، فوحدة Bosch هذه هى خيار مُمتاز . لدى هذا المُجفف 15 دورة مُختلفة مما يُعنى أنك ستكونين قادرة على تشغيلة على نوع الحمل الذى تُريدين تجفيفة بدقة . ويتميز أيضاً بدورة تعقيم والتى تقضى على الجراثيم والبكتيريا بإستخدام قوة الحرارة العالية للملابس الغير قابلة للغسيل . بما ان هذا المُجفف سعته 4 قدم مُكعب فقط فمن المفضل إستخدامها من قبل الأفراد أو الأزواج وغير مُناسبة للعائلات.

Maytag MGDX655DW 7-Cubic-Feet Bravos Clothing Dryer

 

749 دولار أمريكى

اشتري الآن!

  إن هذا المُجفف سهل الإستخدام وذو سعر معقول ويتميز بوجود 11 دورة بخمسة إعدادات لدرجة الحرارة وتكنولوجيا IntelliDry التى توقف الحمل تلقائياً بمُجرد أن يُشير المُستشعر أنه لا توجد رطوبة باقية. وهضواء علص اذا يُعنى أنه سوف يوفر الطاقة بطريقة كبيرة ولن يجعلك تقفزين لتتحققى من الحِمل الموجود بالمُجفف ! وهذا الجهاز به أيضا ضوء فى الداخل والذى يُنير عند فتح باب المُجفف لذلك لن تنسى بداخله أى جورب أسود مرة أخرى .

إنه ذو سعة كبيرة 7 قدم مُكعب مما يعنى انه خيار أفضل للأسر الكبيرة.

Whirlpool WED8500DC 8.8-Cubic-Feet Cabrio High-Efficiency Dryer

1,199 دولار امريكى

اشتري الآن!

إنه ليس فقط أنيق وذو لمسة جمالية وحسب هذا المُجفف ذو السعة الضخمة للغاية يسع 8.8 قدم مُكعب .

ويُمكنه تجفيف كوماً كبيراً من الملابس – اكثر من 4 سلال من الغسيل دُفعة واحدة .

ويتميز بوجود 23 دورة مُمكنة ، ويحتوى على مُستشعرات للرطوبة والتى سوف تقوم بضبط وقت التجفيف لاحمالك ولذلك فلن تضطرى لأن تتفقدى المُجفف بين الحين واضافة إلى أن هذا الجهاز يحتوى أيضاً على ضوء بالداخل ليجعل عملية التفريغ أسهل جداً بالإضافة إلى أنه يحتوى أيضاً على إعدد للتخلُص من التجاعيد والذى يستخدم البُخار للملابس التى تبدو مضغوطة جداً ،.

يال الهول أن هذه الماكينة تقوم أساساً بعمل كُل شيئ إلا غسيل الأطباق.

Kenmore 60222 6.5-Cubic-Feet Electric Clothes Dryer

540 دولار أمريكى

اشتري الآن!

بالعودة إلى الخيارات الأكثر بساطة وذات الخصائص الأساسية ، فإن Kenmore دائماً تُقدم الافضل لتوفير أموالك .

لقد قُمنا مؤخراً بالحديث عن أحد أفضل مشاوى الغاز لديها وقد أثبتت تلك الشركة أنها تستطيع أن تفى بالغرض كخيار متوسط وكذلك تقدم أسعار معقولة . و هذا المُجفف له نفس المعايير أيضاً من خلال تقديم سعة معقولة 6.5 بوصة مُكعبة ، خيار هادئ ، وخاصية عدم التجعد وذلك بسعر مُنخفض للغاية . إذا كنتى تبحثين عن خيار موثوق وبه الخصائص الأساسية فعليك أن تضعى هذا المُجفف فى إعتبارك.

LG DLEX8100V 9 Cubic Feet Clothes Dryer With TrueSteam

1499 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن هذه الوحدة هى واحدة من أفضل أجهزة LG والتى تحتوى على مُميزات مثل TrueSteam ، ونظام إستشعار الجفاف وشيئ آخر يُطلقون عليه SteamSanitary وهى دورة تنظيف بالبُخار تقوم بتعقيم الملابس التى تحمل علامة “غير قابل للغسل” . لدى هذا الجهاز 14 دورة للتجفيف الكُلى بالإضافة إلى أن سعته 9 قدم مُكعب ، وهو كبير بما فيه الكفاية لتجفيف خزانة ملابسك تقريباً ، وعلى الرغم من ذلك فلعل أفضل مميزاته هو أنه لديه نظام التشخيص الذكى والذى من شأنه توصيل الأخطاء بمركز الخدمة للمُساعدة فى تشخيص وحل أى مشاكل فى الجهاز بسُرعة.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment