ديكور المنزل

أفضل 15 من أغطية أو مفارش السرير سوف تحلم بها طوال اليوم

شعور النوم لم يكن أبداً أكثر راحة

أن طقم من أغطية السرير الأستثنائية يُمكن أن يكون الحلقة المفقودة للحصول على أفضل نوم تحصُل عليه أكثر من أى وقت مضي. لقد إخترنا لك أفضل 15 طقم لأغطية السرير ، بمجموعة متنوعة من الخامات و الأسعار ، حتى تستطيع إختيار الأفضل لك.

Mellanni Brushed Microfiber Bed Sheet Set

من 27 دولار أمريكى

اشتري الآن!

مع العديد من التقييمات و التعليقات الإيجابية  وحصوله على تصنيف 4.5 من 5 ، فإن أغطية السرير هذه هى خيار رائع إذا كنت تُريد الحصول على طقم قوى بسعر مناسب. مصنوع من ألياف البولييستر الدقيقة الناعمة ، وهذا الطقم يدفئ بدون أن يخنق وكذلك يُبعد حرارة الجسم.

 

Charter Club Opulence 800 Thread Count Egyptian Cotton Extra Deep Pocket Sheet Set

 من 200 دولار

اشتري الآن!

هذا الطقم الحاصل على أعلى التقييمات يمتلك ملمس حريرى وهو مصنوع من نسيج القطن المصقول بدقة، مع جيوب عميقة للغاية حتى تمنعه من الإنزلاق من على جوانب مرتبتك فى مُنتصف الليل .

L.L.Bean 280-Thread-Count Pima Cotton Percale Fitted Sheet

من 35 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إذا لم تكن مُعجب بهذه الشراشف أو مفارش التى تحتل أعلى المستويات ، فإن هذا الخيار القطنى الرائع من L.L.Bean سوف يُحافظ على راحتك ، من دون الحاجة إلى وضع طبقات إضافية. (حيثُ تتلألأ بشكل واضح عند وضعها) ، وهى تُمثل التوازُن المثالى بين الدقئ والتهوية.

Boll & Branch Pleated Sheet Set

 من 200 دولار أمريكى للطقم

اشتري الآن!

إن مظهرها الرائع يضفى لمسة من الحداثة والأناقة إلى بياضاتك ، إن طقم غطاء السريرالمصنوع من القطن العضوى هذا والمُفضل لدى المستخدمون لديه ملمس مخملى ناعم وجيوب عميقة حتى يُناسب المراتب الأكثر سُمكاً.

Snowe Sheet Set

 من 188 دولار أمريكى

اشتري الآن!

هذا الطقم الفاخر هو من الأطقم التى يجب الحصول عليها لمن يعتمدوت على عدد الخيوط بالملائمة حيثُ أنها تحتوى على 500 خيط فاخر على وجه الدقة ، ذات جودة حرفية عالية مما يجعل هذه الشراشف ناعمة ورقيقة للغاية، فقط فكر فى أن المبلغ الذى ستدفعه فى مُقابل النوم على هذه الملاءات كل ليلة لن يذهب هباء.

Pure Beech Jersey Knit Modal Sheet Set

 من 30 دولار أمريكى

إن الملاءات ذات السعر القليل ليست بالضرورة أن تُشعرك بأنها تأتى فى المرتبة الثانية .

هذه الملاءات مُريحة بشكل لا يُصدق – بالمقارنة مع نعومة ال تى شيرت المُفضل لك .

بالإضافة إلى أنها تأتى بمجموعة متنوعة من الألوان لتُكمل مساحتك فى النوم

Garnet Hill Signature Toile Floral Flannel Bedding

من 98 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن هذا الطقم ذو التبايُن الواضح مثالى لمُحبى التصميمات الحديثة للأشكال التقليدية . مثالى لفصل الشتاء وهذه الشراشف سميكة للغاية وتم ثقلها كى تصل للمثالية.

The Company Store Comfort Wash Solid Linen Bedding

 

من 59 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إذا كُنت تبحث إلى المظهر المصقول مع شعور أكبر بالتهوية ، فإن هذا التصميم الأنيق من هذه الملاءات الكتانية هو ما تحتاجه لمساحة نومك . و الغرز المُناسبة تُعطى هذه الملاءات مظهراً راقياً .

Brooklinen Luxe Core Set

من 129 دولار أمريكى

اشتري الآن!

نعم ،إن الخروج  من السرير بالصباح صعب ، ولا ، هذه الملاءات الرائعة من Brooklinen لن تجعلها أسهل. حيث أن نسيجها عالى الجودة المصنوع من الساتان يلتف حولك ليبعث لك بالدفئ . والنعومة الحريرية بالإضافة إلى أننا نحب خيارات الألوان الغنية والحديثة المتوفرة فى هذه المجموعة ، و تصميماتها البسيطة للغاية هى ما تجعلها مُنفردة.

Coyuchi Cloud Brushed Flannel Sheets

 من 198 دولار أمريكى

اشتري الآن!

لمن يبحثون عن الخامات الثقيلة فى السوق، ولكن لايزالون يُريدون البُعد عن القطن الخالى من الكيماويات.

هذا الطقم البُرتغالى المزدوج من Coyuchi يأتى بدفئ الشتاء مع راحة الصوف.

Casablanca Floral 300-Thread-Count Egyptian Cotton Sateen Deep-Pocket Sheets

 من 155 دولار أمريكى

اشتري الآن!

قُم بإضاءة حجرة نومك ، ولكن ضع فى إعتبارك جودة بياضاتك.

هذا الطقم من القطن المصرى يُبقى على حجرتك مُزهرة و مرحة مع شعور بالساتان الناعم المُريح.

اشتري الآن!

إن هذا الطقم الفرنسى المصنوع من الكتان يقدم الراحة والدوام ، والنعومة لنومك. وأن الطول المُناسب للملاءة المشتمل عليها فى الطقم يجعلها مناسبة لتحل محل مفرش السرير فى الليالى الدافئة لسرير من أى مقاس.

Parachute Sateen Sheet Set

 من 89 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إ‘ن هذا الطقم الساتان القطنى من Parachute يُعطيك أحساس مثل أحساسك بالجانب البارد من الوسادة ولكن على جسمك بالكامل. فى الطقس الحار ، فإن هذا الطقم الأساسى هو كل ما تحتاجة حتى تغطس فى نومك.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment