العناية بالبشرة جمال

أفضل 15 من كريمات العين لتجاعيد العين والهالات

مع الجلد الأكثر حساسية والأكثر رقة فى الجسم بأكمله ،فإن المنطقة المحيطة حول العين تتطلب المزيد من العناية . إليكى أحدث وأفضل 15 كريم للعين  . لن تصدقى عينيكِ بمجرد أن ترى آثارها التحويلية.

La Mer The Illuminating Eye Gel

150 دولار أمريكى

اشتري الآن!

هذه الماركة معروفة بكريمها الكلاسيكى ، ولكن جيل العين هذا يستحق معاملة مماثلة . بالطحالب وغيرها من المكونات التى مصدرها البحر والتى تعمل على تنعيم وليونة الجلد ، ولكن قوام الجيل المُهدئ والمُلطف هو ما لا نستطيع الإكتفاء منه. يأتى مع لمسة أخيرة مُضيئة ، إنه كريم لابُد من الحصول عليه للعيون المُرهقة بالصباح . كما أنه يعمل بنفس الكفاءة ككريم للعين للمساء ، لذلك فنحنُ ننصح بأخفاء واحد فى مكتبك حتى تستخدميه حينما تحتاجين له.

78 دولار أمريكى

اشتري الآن!

فكرى فى هذا كمُعادل لعصير الطاقة الذى تتناولينه ولكن لعينيكِ.

يتم فيه مزج مستخلصات الشاي الأسود الحُرة مع عصير فاكهة ال noni وهى فاكهة يابانية خارقة مُحملة بمواد مضادة للأكسدة وحمض الهيالورنيك مما يُساعد البشرة على الإحتفاظ بالرطوبة. رويداً رويداً بقطع هذا الكريم شوطاً طويلاً فهو ينتشر بشكل جميل ويذوب بداخل البشرة .

Erno Laszlo Transphuse Eye Refiner

105 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إذا لاحظتى ظهور خطوط رفيعة حول العين حينما تبتسمين ، أو إذا كان لديكى تجاعيد ديناميكية – والتى ظهورها ينتُج عن إنقباض العضلات . ولأن نتيجة هذا الكريم ستجعلك تبتسمين بلا توقُف فإنه واحد من المنتجات المُفضلة لدى Allure. بمُستخلص النبات الإستوائى Amcella oleraceaن فإنه يُقلل الإنقباضات الصغيرة لبشرة أكثر نعومة وأقل فى الخطوط الرفيعة.

Dermalogica Age Smart Multivitamin Power Firm

60 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إنكى تتناولين فيتامينات مُتعددة لجسمك ، إذن لماذا لا تفعلين هذا لبشرتك ؟ هُنا ستجدين مزيج من الفيتامين المُعزز بفيتامين A بالإضافُة إلى الفيتامينات المضادة للأكسدة  C و E والتى تعمل على تحسين مطاطية البشرة بشكل ملحوظ (وتساعد على منع ظهورتجاعيد جديدة) . يُعطى السيليكون ملمس حريرى و نعومة فورية لحتى أقل الخطوط الرفيعة والعيوب .

إنهُ جيد ايضاً من حيثُ الجفاف السريع بدون أن يترُك اى علامات دُهنية او آثار .

Dr. Jessica Wu Cosmeceuticals White Peony Eye Contour

135 دولار أمريكى

اشتري الآن!
حينما يقوم كبار أطباء الجلد بعمل مُنتج للعناية بالعين ، فإنكِ تعرفين بأنه سيكون جيداً وهذا الكريم ليس إستثناء من هذه القاعدة وهذا يُعنى أيضاً أنه قد يحتوى على مُكونات لم تسمعى بها من قبل. فى هذه الحالة إنه  superoxide dismutase ، وهو مُضاد قوى للأكسدة والذى يُهاجم التجاعيد والهالات السوداء و الإنتفاخات .

24.99 دولار أمريكى

اشتري الآن!

مع لمسة أخيرة لؤلؤية بشكل ملحوظ ، فإن هذا يبدو مثل هايلايتر أكثر منه كريم للعين .

حينما يتم وضعه تحت العين فإن سطوعه يُضى حتى أكثر الهالات السوداء عناداً ويُقلل من مقدار الكونسيلر الذى تحتاجين إلى إستخدامه فوقه ( حتى لو كُنت لن تحصلى على قدرك من النوم أو تعانين من فارق توقيت السفر ، مثلما حدث معنا حينما جربناه) . ولكنه ليس مجرد إصلاح سريع :لأن وجود ال niacinamide فى التركيبة يعمل على تقليل الهالات السوداء على مدى الزمن.

65 دولار أمريكى

اشتري الآن!

مُنتجات إخفاء العيوب يوجد منها الكثير وتتراوح فى جميع النطاقات ، ولكن الكثير منها سميك للغابية على البشرة الرقيقة التى توجد حول العين – وهو أكثر مكان تحتاجين فيه هذه المُمنتجات. ولكن إليكى هذا الخيار الذى يستخدم زيت النخيل لتنعيم الجلد وإزالة التجاعيد . مثل المُنتجات الأخرى الموجودة بتلك القائمة فإنه يحتوى على إنزيم السالمون-البيض (إنه ليس مُززاً كما يبدو من إسمه) والذى يقوم بتحلُل خلايا لجلد الميت . وحتى لو لم يقوم بذلك فإننا سنظل نضعه من أجل الرائحة المُنعشة والنظيفة.

19.99 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إذا كان جيد بالقدر الكافى ل Salma Hayek فإنه سيكون جيد بالقدر الكاف لنا .

هذا البلسم الغنى من مجموعة سلمى حايك (إنه سميك للغاية لدرجة أنه يمكنك ان تقلبى العبوة رأساً على عقب ولن ينسكب). فهو يحتوى على مزيج من المُرطبات الغنية مثل زبدة الشيا ، وزيت المكاديميا و زيت جوز الهند جنباً إلى جنب مع مركب بتلات الورد لشد البشرة .

لأنه ذو ملمس كريمى فإجعليه للإستخدام المسائى (إنه رائع ايضاً فى رحلات الطائرة التى تستمر طوال الليل).

40 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن الرتينول هو أقوى عنصُر فى مكافحة الشيخوخة فى المُستحضرات حين يتعلق الأمر بالقضاء على التجاعيد، ولكن يُمكنه ان يكون قوياً للغاية على الجلد الحساس الموجود حول عينيكى. لذلك فإن هذا الكريم المُتعدد الإستخدامات يستخدم الرتينالدهيد بدلاً منه ، حيث أنه صورة مختلفة بعض الشيئ لفيتامين A وهى لطيفة أكثر على بشرتك ولكنها لاتزال فعالة . ولانها تحتوى على الretinoid فإنه يتم إستخدامها فقط عند وقت النوم حينما لا يكون هناك إحتمالية ان تفقد هذه المُكونات فعاليتها بسبب الشمس .

كونى متاكدة أنه يمكنك إستخدامة حول الشفتيكِ لمنع تكون خطوط رفيعة حولها.

150 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إذا شعرتِ فى أى وقت وكأن الجلد الموجود حول عينيكى أكثر جفافاً عن باقى وجهك ، فإنه ليس بتخيُل .

الجلد أقل سُمكاً فى هذه المنطقة مما يعنى أن من الهام للغاية أن تضيفى رطوبة لهذه المنطقة.

وهذا الكريم المفضل لدينا منذ وقت طويل يتميز بإحتوائه على زبدة الشيا و حمض الهيالورنيك – وبالرغم من ذلك فإنه يتم إمتصاصه بسرعة . وهو يحتوى أيضاً على البروتينات التى تُحاكى البروتينات الموجودة فى بشرتك والتى بدورها تقوم بتعزيز إنتاج الترطيب الطبيعى.

68 دولار أمريكى

اشتري الآن!

كيف يُمكنك ان تجعلى كريم عين جيد بالفعل أكثر جودة ؟ عن طريق تغطيته : هذه العلاج يأتى بقطع قماشية خاصة والتى تضعينها مباشرة فوق الكريم وتتركينها من 10 إلى 15 دقيقة. تغطية المنتج تُساعد المكونات النشطة – حمض الهيالورونيك لكى يملأ الخطوط الدقيقة والبوليمرات تقوم باختراق الجلد لمسافة أعمق والعمل بشكل أسرع. لأن هذا الكريم ليس للاستخدام اليومي، وفكرى فيه وكأنه بمثابة قناع للعين بمثابة مكافئ لقناع الوجه واستخدامه في العناية بالبشرة يوم اجازتك أو قبل مناسبة خاصة.

37 دولار أمريكى

اشتري الآن!

هذه الماركة العريقة لديها مجموعة كاملة من كلاسيكيات منتجات التجميل المعشوقة لدى الجميع ، ولكن هذا الكريم يأخذ المكان الأول حينما يتعلق الأمر بتحقيق مظهر أصغر للعيون . إن هذا الكريم لديه نفس المُركبات النباتية مثل (ال squalane وزهرة الربيع المسائية و الخزامى) مثل سيروم  Midnight Recovery الذى نحبه أيضاً. بالإضافة إلى مستخلص نبات يُسمى  Butcher’s Brown والذى أظهرت الدراسات انه يحسن الدورة الدموية .

ما يعنيه ذلك هو وجود إنفاخات وخطوط رفيعة أقل حينما تستيقظين من النومز

StriVectin Intensive Eye Concentrate for Wrinkles

69 دولار أمريكى

اشتري الآن!

الخطوط الدقيقة والتجاعيد قد تحدُث نتيجة التحديق لفترات طويلة فى تليفزيونك أو هاتفك أو الكمبيوتر .

هذا الكريم يعتمد على الكثير من الأشياء ومن بينها الكافيين والريسفيراتول ومُركب حيوى يحتوى على النياسين لعلاج علامات “إجهاد الشاشة” .

إننا نحب أيضا قضيب توزيع الكريم والذى يوزع كمية مناسبة من المُنتج بضغطة واحدة.

36 دولار أمريكى

اشتري الآن!

من النادر أن تجدى كريم للعين مصنوع خصيصاً للصباح .

لأنه يُمتص سريعاً ولا يتعارض مع منتجات العناية ببشرتك الصباحية ويعمل أيضاً تحت المكياج.

هذا الكريم يفعل كل ذلك ، بالإضافة إلى أن الجيل المُنعش يعمل على ترطيب عينيكى (خصوصاً إذا خزنتيه فى الثلاجة كما نفعل).

100 دولار أمريكى

اشتري الآن!

سواء أكانت بشرتك حساسة أم لا فإن الجلد الرقيق والضعيف حول عينيكِ يكون عُرضة للتهيُج .

لحُسن الحظ فإن هذا الخيار للحساسية المفرطة خال من 76 من المركبات التى ما تتسبب عادة فى حساسة الجلد مثل الالعطور والمواد الحافظة . وما يحتوى عليه هذا الكريم هو حمض الجليكوليك لتقشير قوى – لمعتدل ، وعوامل نمو لتحفيز الكولاجين والشاى الأخضر الغنى المضاد للأكسدة .

لا تقلقى من اللون البنى قليلاً ، لأنه يمتزج بدون ان يترك خلفه أثر لونى.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment