ديكور المنزل

أفضل 15 ناشر للزيوت العطرية لإسترخاء عقلك وجسدك وروحك

إنهم يصنعون لنا الزيوت المثالية.

فقط أضف بضع قطرات من الزيت العطرى المُفضل لك على الموزع الإلكترونى ، وإستمتع على الفور بتأثيراته العلاجية كلما إنتشرت رائحة العطر فى فراغ الحجرة. إليك 15 من موزعى الزيوت العطرية المُفضلة لدينا والتى تُمكنك من جمع جميع فوائد الأروماثيرابى (العلاج بالرائحة).

Serene House Galaxy Ultrasonic Aromatherapy Diffuser

 

50 دولار أمريكى

هذا المُوزع ذو النقش المُثقب يتوهج بهدوء من الداخل، وبنفس الوقت تتدفق رائحة الزيوت العطرية المُهدئة من الأعلى بشكل رائع . ويخرج منه ضباب الرائحة بشكل ثابت (يُمكن أن يعمل بشكل مُستمر لمدة تصل إلى أربع ساعات) ، او أن تضبطه بحيثُ يعمل بشكل مُتقطع ليملأ مُحيطك بالرائحة على هيئة دفقات  لمدة تتراوح من ساعة لساعتين.

Olive Tech Aroma Essential Oil Diffuser

 46 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن هذه القطعة الفنية منحوتة بأناقة لتبدو شبيهة بالخشب وهذا الموزع يستخدم تقنية الموجات فوق الصوتية بدلاً من الحرارة لعملية نشر الرائحة ،وذلك للحفاظ على الخصائص العلاجية الكاملة للزيوت العطرية سليمة .

له أزرار تحكُم بسيطة تسمح لك بتغيير تردد الضباب وشريط الإضاءة ال LED ذو الألوان المُتعددة .

InnoGear Aromatherapy Essential Oil Diffuser

 

20 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن هذا الموزع لابُد من إضافتة لأدوات التخلُص من الإجهاد الخاصة بك . فتوهجه الفاتن بألوان قوس قزح يعمل بشكل رائع كضوء مسائى ، وسوف يقوم بالإغلاق تلقائياً بعد ست ساعات من الإستخدام ، أو عندما ينفذ من الماء . وبالنسبة لطلاب الجامعات اللذين يبحثون عن طريقة تُساعدهم على النوم ، فهذه الأداة ينبعث منها رائحة رائحة (خفيفة وغير مُفرطة) حيثُ تُعطى فوائد العلاج العطرى بدون إستخدام الشموع أو البخور.

InnoGear Aromatherapy Essential Oil Diffuser

 37 دولار أمريكى

اشتري الآن!

لمكان العمل أو لحجرة نوم والتى قد تستفيد من القليل من التزيين ، فإن أفضل موزعى الزيوت العطرية مبيعاً لدى Amazon حالياً يبدو مثل إناء خشبى ناعم ، حيثُ تنبعث منه بهدوء رائحة مُهدئة فى الهواء تستمر مثلما ترغب.

SpaRoom Aromatherapy Ultra Mist Oil Diffuser

 

 37 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن هذا الخيار يقوم بتوزيع أى من زيوتك العطرية المُفضلة بذكاء ، ولكنك تستطيع إستخدامُه أيضاً مع ماء مُقطر عادى لإضافة الرطوبة للهواء فى الغرفة التى تشعُر فيها بالجفاف .

هيكله الأنيق المصنوع من السيراميك يبدو وكأنه يُمكن أن يكون مزهرية للتزيين عندما لا تكون قيد الإستعمال.

Swizz Style Jasmine Aroma Diffuser

 

59 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إنه خيار فاتن بلون التوت الرائع.

هذا الموزع الذى يأخذ شكل الوعاء مثالى للإستخدام فى المساحات الصغيرة.

مُناسب لأن يوضع بين الأجهزة الأنيقة الأخرى بمنزلك مع حجمه الصغير.

إلا أن هذا الجهاز الوحيد بين أجهزتك المنزلية الذى سيُساعدك على الإسترخاء.

SpaRoom AromaHarmony Diffuser With Bluetooth

 

60 دولار أمريكىن

اشتري الآن!

إن هذا المُوزع الإثنين فى واحد لديه القُدرة على المُزامنة مع هاتفك المحمول ، حتى تتمكن من الإستمتاع بسماع الموسيقى الخاصة بك ، مثلما ستستمتع بسحر رائحة زيوتك العطرية الأساسية. لديه أزرار تحكُم سهلة فى أطياف الألوان المُتوهجة الموجودة على الشاشة الخارجية حتى تستطيع تخصيص تجربتك للإسترخاء.

PureSpa Deluxe Ultrasonic Aromatherapy Oil Diffuser

 

40 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن هذا المُوزع الحاصل على أعلى التقييمات سوف يقوم بإنعاش حمامك ، غرفة نومك ، أو أى مساحة أُخرى بالمنزل تحتاج لرائحة نظيفة .

وقت تشغيله الذى يصل إى 10 ساعات يسمح لك بتوزيع ونشر الروائح المُهدئة خلال الليل أثناء نومك .

ويُغلق تلقائياً حينما ينخفض مُستوى الماء.

ZAQ Noor Litemist Aromatherapy Essential Oil Diffuser

من 40 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إذا كُنت تبحث عن تصميم مُميز والذى يبقى صامت تماماً بينما يملأ فراغ حجرتك، هذا المُوزع والذى يأخذ شكل الهرم يوفر فوائد تهدئة رائعة مع تصميم عصرى.

SpaRoom Natura Essential Oil Diffuser

 

52 دولار أمريكى

اشتري الآن!

 إنه خيار رقيق لإضافة رائحة لطيفة لمدخل أو مكتب ،فهذا المُوزع الخشبى يُعطى بعض الأناقة والصفاء لمساحتك الفارغة.

يعمل لمدة تصل حتى 7 ساعات بصورة مُتقطعة من إنتاج الضباب.

 دفقات الرائحة مع الماء البارد التى تنبعث من هذا الموزع تقوم بتبريد مُحيطك وتسمح لك بالحصول على الفوائد العلاجية الكاملة من الزيوت العطرية التى إخترت أن تنشرها. كما أنه يتضمن وجود موسيقى مُدمجة أو يُمكنك توفير الإيقاعات الخاصة بك عبر الإتصال ال USB.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment