جمال

أفضل 18 عطر رجالي ليوم عيد الحب

عيد الحب يقترب بسرعة ، ولحُسن الحظ ،فإن العطور هى هدية آمنة دائماً.

لا يهم إذا كنت تحب الروائح الثقيلة والداكنة مثل المسك أو التبغ ، أوالروائح الخفيفة مثل العنبر أو الموالح، فستجد الخيار المثالى لك هنا (أو لشخص هام لديك).

Cartier Pasha Edition Noire

من 112 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن كولونيا Cartier’s Pasha لها عُمق فى تاريخ علامتها التُجارية، وهى مستوحاه من باشا فى مراكش، والذى كلف Louis Cartier بتصميم عدد من ساعات اليد أيامها. “خفيفة ولكنها ذكورية” هذه هى أفضل طريقة لوصف هذه الكولونيا إنها ذات رائحة قوية ولكن بدون المسك الثقيل وبعض الرائح الأخرى التى توجد فى مجموعات أخرى.

John Varvatos Oud Cologne

 150 دولار أمريكى

اشتري الآن!

أقل ما يُقال عنها أنها مُعقدة ، إن هذه الكولونيا من Varvatos هى أكثر جداً من مُجرد عطر آخر بأساس من رائحة خشب العود (يعرف العود ايضاً بإسم خشب الآجار وهو أغلى نوع خشب فى العالم) ، وهذا العطر يحتوى على خليط من الفلفل الأسود ، الهيل ، المريمية، التبغ والعنبر بالإضافة للعديد من الرائح الأخرى.

Bvlgari Man Black Cologne

من 68 دولار أمريكى

اشتري الآن!

بإستخدام الرم والموالح ولمحة أخيرة من الزهور فإن Bvlgari أو Bulgari قد أبتكرت كولولونيا أخرى جذابة والتى تبرُز بين عدد لا يُحصى من الخيارات التى يطرحها السوق . وهذه هى نوعية الأشياء التى يضعها رجلك طوال العام.

Good Clean Love Legends Cologne

 60 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن Good Clean Love غارق فى كل ما هو حميمى ، وكذلك عطرهم والذى يستخدم عدد من الخلطات الأفريقية العتيقة المثيرة لتجعل دقات قلب شريك حياتك تنبض بالرغبة. إذا كنت تُفكرين فىه كهدية لعيد الحب تأكدى أن تُعطيه أياه مُبكراً ، حتى يجد الوقت ليضع بعض منه قبل الأمسية الرومانسيىة.

Odin New York Tanoke Formula Seven Men’s Eau de Parfum

 

 145 دولار أمريكى

اشتري الآن!

عميق ، مُدخن ، خشبى بلمسة من المكاديميا وبعض التوابل الأُخرى، وعطر Tanoke Formula Seven هو أحد أثقل العطور فى قائمتنا – ولا داعى لذكر إنه أحد عطورنا  الجديدة المُفضلة ! لن تصبح أكثر إستعداد لشتاء دافئ  بأكثر من ذلك.

Comme Des Garçons Wonderwood Men’s Eau de Parfum

103 دولار أمريكى

اشتري الآن!

بسبب عدم وجود شرح أفضل ، فإن هذه الكولونيا الجريئة هى لكمة فى وجه العطور الباردة بكل الطرق الممكنة . إذا أردتى أن تكون رائحة رجلك وكأنه قضى اليوم يقطع الشجر فى موسم الكريسماس ، إذن فهذا العطر يجب أن يكون إختيارك الأول من هذه القائمة.

Frederic Malle Musc Ravageur Men’s Eau de Parfum

 270 دولار أمريكى

اشتري الآن!

ذو لمسة ناعمة ومتوازنة من العنبر ، المسك ، الفانيليا و القرفة إنه عطر مستعد لأن يأخذك لقلب الشتاء . هذا بخلاف نهجه العميق و الخشبى ، إن هذا العطر يُعطيك إيحاء أن تجلس على الأريكة وتختبئ من العاصفة.

Tom Ford Tobacco Vanille Men’s Eau de Parfum

 225 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن Tom Ford’s Tobacco Vanilla هو عطر شتوى عبقرىوالذى سوف يُذكرك بالكوخ الدافئ المُريح والذى سوف تتطلع إليه بعد يوم بالخارج فى البرد. إن خليط التبغ ، الجنزبيل ، الفانيليا والكاكاو يتناغمون بسلاسة مع بعضهم البعض، بما يجعله عطر آخر مثالى من Tom Ford لا يُمكن تفويته.

Beardbrand Spiced Citrus Men’s Solid Cologne

 35 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إنها عطر ثابت وغير معتاد ، ولكن هذا النهج الموسمى الذى تقدمه شركة Beardbrand جعله من عطورنا المُفضلة . فالمزج بين الموالح و القرنفل أعطاه رائحة الأعياد الشيقة والتى نجدها ساحرة.

 

Truefitt & Hill Clubman Cologne

 

اشتري الآن!

إن Truefitt & Hill عُرف بأنه أقدم محل حلاقة فى العالم ، وخط إنتاج عطوره تتحدث عن تاريخه . Clubman هو ذلك النوع من الكولونيا الغير ثقيلة جدا وغير خفيفة أيضاً- نجد فيها خليط من الموالح والزهور هى الرائحة السائدة وبداخلها رائحة عميقة من الخشب والمسك. ومن القائمة التى نقدمها لكم هذا العطر هو أحد العطور التى يُمكنك إستخدامها الآن وأيضاً حينما يبدأ الطقس فى الحرارة مرة أخرى.

Byredo Parfums Mister Marvelous Men’s Eau de Parfum

 

83 دولارأمريكى

اشتري الآن!

لا تدع رائحة النضارة والخُضرة والموالح التى تشتمها للوهلة الأولى ويركز عليها هذا العطر تخدعك – ف Hermès Rocabar سوف يصبح أكثر دفئ بسرعة إلى خليط غنى من العنبر والسرو . ومثل باقى العطور فى خط Hermès، فإنها ستجد نفسها سريعاً وهى  تشق الطريق الصحيح.

90 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن أحد الأشياء الرائعة حول جميع روائح Le Labo أنها يتم مزجها من زيوت رئيسية على حسب الطلب. وحتى من الموصى به أن تترك هذه العطور فى الثلاجة فى الإسبوع الأول قبل أن تقوم بإستخدامها للمرة الأولى. Bergamote 22 هو أحد أفضل عطور هذه الشركة – حيثُ تمتزج فيه رائحة الرُمان مع الجريب فروت ، بلمسة من خشب الأرز فى جوهر رائحة العطر.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment