جمال شعر

أحدث 5 منتجات لفروة الرأس الصحية

 إذا كُنتِ تشعرين بحكة فى فروة رأسك وتجدين دائماً رقائق بيضاء، لا تقلقي أنتِ لستِ وحدك. مشاكل فروة الرأس أكثر شيوعاً مما تعتقدين .والخبر السار أن هناك حلول لذلك . وإليكِ هنا خمسة من أحدث الإبتكارات التى تغذي فروة الرأس وتخفف من تهيجها المستمر. إننا لا نقول ان هذه المنتجات ستحل محل مغذيات الشعر اليومية ولكنها بداية جيدة للغاية.

اشتري الآن!

مجموعة DermaCare Scalp الجديدة من Dove تساعد علي تغذية فروة الرأس وتهدئة الحكة وعلاج فروة الرأس الجافة .

هناك منتج متميز داخل هذه المجموعة وهو البلسم المضاد للقشرة والذى تم عمل تركيبته ببريثيونات الزنك النشطة والتى تعالج القشرة بشكل فعال و لن تترك فروة رأسك تشعر بالجفاف الشديد.

اشتري الآن!

إنه ذو رائحة جيدة وهو منتج مهدئ يريح فروة الرأس المتهيجة اثناء الخروج والسفر.

وهذا المنتج مُصمم لأولئك اللذين لديهم تهيج من الضفائر وخصلات الشعر الصناعية .

ولكن لأنه يحتوي علي المنثول و الأوكاليبتوس و الصبار وزيت الأفوكادو فإن أى شخص يستطيع أن يستخدمها لتهدئة و ترطيب فروة رأسهم.

اشتري الآن!

بفضل مساعدة البروكابيل وهو مزيج من المكونات التى تساعد الشعر علي أن ينمو بشكل أقوي وأطول.

يمكنك وضع هذا المنتج المعزز للشعر بعد الإستحمام لحماية شعرك من الضغوط البيئية و تقليل فقدان الشعر.

اشتري الآن!

حينما أتت مريضة مذعورة للطبيبة Shari Hicks-Graham وهي تعانى من جروح مفتوحة فى فروة الرأس و تساقط بالشعر أو فروة رأس بها حكة قوية للغاية ( وهذا يعرف بإلتهاب الجلد السيبهورى) ولقد كان لديها خيارين فقط إما أن تقدم لها المنتجات التي تشفي فروة الرأس و لكن تدمر بنية الشعر ذاته أو أن تقدم المنتجات التى تساعد الشعر التالف فقط . وحينها قد علمت أنه لابد وأن تكون هناك طرق أفضل لترطيب الشعر وحل تلك المشاكل، لذلك فإن الطبيبة Hicks قد قامت بإختراع حل فعال و لطيف لفروة الرأس الجافة والشعر الهش. و يستخدم LivSo  مكونات مهدئة بما فى ذلك زيت جوز الهند و حمض الجليكوليك و بروتين الشوفان المتحلل و زيت Abyssinian فى نظام للعناية بالشعر يأتى فى ثلاث خطوات . إننا نحب هذا اللوشن المُرطب والذي يستخدم وحده أو مع الشامبو أو البلسم.

اشتري الآن!

لقد عرفت DIYer منذ فترة طويلة أن خل التفاح يقلل من حكة وجفاف فروة الرأس عن طريق تدمير البكتيريا التى تسد بصيلات الشعر. والآن أصبح هناك مستحضرات متواجدة فى الصيدليات قد وضعوا ذلك بحسبانهم . و سائل شطف الجذور ACV  الجديد من Cantu يمكنك إستخدامه بدل الشامبو حينما تحتاجين إذا كنت فى حاجة لإزالة السموم من فروة رأسك بقوة و الحصول على الكثير من الترطيب.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment