العناية بالبشرة جمال

أفضل 7 أنواع رول الوجه أو الديرما رولر التي ينصح بها أخصائيو العناية بالبشرة للقيام بالميكرونيدلينغ في المنزل

إن الميكرونيدلينغ هي واحدة من التقنيات المفضلة لدينا لتحسين نسيج ولون البشرة. إنه أمر أكثر تعقيدًا من العلاج المعتاد إذا كنت تحاولين القيام بهذا في المنزل لذلك أردنا التأكد من أننا تعلمنا كل ما يجب معرفته عن الديرما رولر  قبل أن نخترق بشرتنا بثقوب صغيرة تبلغ مليون. (نعم ، هذا حرفياً ما نفعله هنا يا جماعة!)

ندرك أن هذا يبدو شديدًا بعض الشيء لذا عرفنا من أحد الخبراء في مجال العناية بالبشرة وهي طبيبة التجميل (كاتارينا بارسيك) لإزالة الغموض عن هذا العلاج. تابعوا القراءة لمعرفة ما علمتنا بارسيك عن الميكرونيدلينغ واكتشفي الديرما رولر المفضلة لدينا لتقليد هذه التقنية في المنزل بنجاح.

س: ما هو بالضبط الميكرونيدلينغ؟

ج: هو إجراء غير جراحي لتجديد شباب الوجه يتضمن استخدام جهاز لإحداث إصابة جلدية.

بينما تثقب كل إبرة دقيقة الجلد فإنها تخلق قناة أو جرح صغير.

تؤدي الإصابة التي يتم التحكم فيها إلى حث الجسم على ملء هذه الجروح الصغيرة عن طريق إنتاج الكولاجين والإيلاستين.

س: ما هي فوائد الميكرونيدلينغ؟

ج: هي إجراء رائع يقلل من الندوب الناتجة عن حب الشباب أو الجراحة أو الحروق الحرارية.

تتلاشى أيضًا علامات التمدد وتقلل الخطوط الدقيقة والتجاعيد العميقة وتشد الجلد المترهل.

هي أيضًا إجراء رائع للبشرة شديدة التصبغ.

س: كيف نعلم من عليه أن يستخدم المكيرونيدلينغ والديرما رولر ؟

ج: كل شخص بالغ تقريبا مرشح جيد لهذا الإجراء، فإن الميكرونيدلينغ بديل جيد للعلاجات الجراحية للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على نتائج بدون فترة تعافي طويلة. إنه يعمل بشكل رائع مع تغير لون البشرة أو التجاعيد أو البشرة الباهتة. يمكن تحسين الخطوط الدقيقة وتخفيف مشاكل التصبغ من خلال سلسلة من العلاجات بالوخزات الصغيرة عن طريق الديرما رولر. يجب أيضًا على مستخدميه أن يكونوا خاليين من أي إصابات أو أكزيما أو ميل خلقي حاد.

س: ما هي المنتجات التي توصي بها لرعاية الجلد بعد الميكرونيدلينغ؟

ج: عادة ما يتحمله المرضى بشكل جيد ولكن يمكنك رؤية الجفاف والتقشير والاحمرار والتورم بعد العلاج كما أنه يستمر لعدة أيام أو أكثر اعتمادًا على عمق اختراق الإبر. وينصح عادة باستخدام جميع المرطبات ومضادات الأكسدة والواقيات الشمسية بعد العلاج لعدة أسابيع.

س: هل لديك أي نصائح للأشخاص الذين يرغبون في تجربة أدوات ديرما المنزلية؟

ج: تعد ديرما المنزلية المتداولة إضافة كبيرة لروتين العناية بالبشرة اليومية.

جنبا إلى جنب مع المنتجات الموضعية، يجعل ديرما روتين الرعاية المنزلية عالي الجودة والتأثير. إنه يعزز الجلد بمضادات الأكسدة والمكونات الفعالة الأخرى كما يعمل على تعزيز تغلغل المنتجات وفعاليتها. يزيد الاختراق بنسبة تصل إلى 80٪ كما أنه يعيد بريق البشرة وملمسها الناعم.

أود أن أوصي البدء مرة أو مرتين في الأسبوع ثم القيام بها خمس مرات في الأسبوع إذا كان بإمكان الجلد أن يتحمله.

يوضع السيروم قبل وبعد علاج الجلد للحصول على أفضل الاختراقات لمنع أي خدوش. من المهم جداً استخدام رولر ذو نوعية جيدة حيث أنها تدخل في عمق الجلد.

قومي بتنظيف وتعقيم الأداة بانتظام لمنع أي عدوى فضلًا عن تغييرها كل 3 إلى 6 أشهر.

هل أصبحت على استعداد لمحاولة إجراء الميكرونيدلينغ  في المنزل؟ تابعي القراءة لاكتشاف أفضل أداة ديرما لبشرتك!

Beauty Bioscience GloPRO Regeneration Tool

199 دولار أمريكي

الأفضل على الإطلاق

اشتري الآن!

إن GloPro تتصدر قائمتنا لأنها تقدم مميزات أكثر من غيرها.

صممت هذه التكنولوجيا التي ابتكرتها مؤسسة Miss Teen Texas مع تقنية الضوء الأحمر LED وتحفيز فايبروتاكتيل.

بفضل هذه الميزات يتم استعادة الحجم من الداخل للخارج مما ينتج عنه عبئ لبشرة أكثر شبابًا.

وللحصول على أفضل النتائج استخدمي هذه الأداة ثلاث مرات في الأسبوع على الأقل مع ضغط معتدل لمدة دقيقة واحدة على الأقل لتحفيز إنتاج الكولاجين بشكل صحيح.

Healthy Care Titanium Microneedle Derma Roller

11.99 دولار أمريكي

أفضل سعر على الإطلاق

اشتري الآن!

من إحدى عيوب العلاجات المنزلية هو أنها يمكن أن تكون مكلفة حيث تبدأ من 250 إلى 750 دولارًا.

أما الديرما رولر  للرعاية الصحية هذه لا تصل حتى إلى 15 دولارًا أمريكيًا، ولكن ضعي في اعتبارك أن السعر الرخيص لا يعني بالضرورة قيمة رخيصة؛ فقط اقرأي آراء المراجعين الذين يزيد عددهم عن 450 على موقع أمازون والذين أعطوا تصنيف أربعة نجوم لهذه الأداة الصديقة للميزانية. الجهاز رائع بشكل خاص للمبتدئين مع مجموعة متنوعة من أحجام الإبرة للتجربة. ويشهد المستخدمون على شعورها اللطيف ولكنهم يحذرون من أن الاحمرار أمر طبيعي ويمكن تخفيفه باستخدام حمض الهيالورونيك وماسك الثلج.

Environ Gold Roller CIT

298.00 دولار أمريكي

الأكثر فخامة

اشتري الآن!

حسنًا نحن ندرك أن هذا السعر أعلى من الآخرين على قائمتنا لكن هناك سبب وجيه لذلك.

قالت لنا بارسيك: ” إن هذه الرول المفضلة لدي من Environ لأنها يمكن أن تستمر حتى 5 سنوات وذلك يعتمد بالطبع على معدل الاستخدام”.

“إن الذهب يثبط البكتيريا بشكل طبيعي – لذلك قد يكون من المستحسن شراء رول أكثر تكلفة في بعض الأحيان”.

بالإضافة إلى ذلك فإن جميع المستخدمين قد أحبوا هذه الرولر.

Stacked Skincare Collagen Boosting Micro-Roller

30.00 دولار أمريكي

اشتري الآن!

أطلقت الخبيرة في مجال العناية بالبشرة كيري بنجامين “كولاجين بووستينغ مايكرو رولر” لتوفير تنوع العلاجات في المنزل الأكثر طلبًا من المستخدمين. من وجهة نظر المستهلك كل هذه الأجهزة تبدو متشابهة، ولكن رولر ديرما هذه هي واحدة من عدد قليل من المنتجات المطلقة من قبل خبيرة تجميل فعلية.عادة ما يؤدي السعي للحصول على علاج عالي الجودة إلى تكلفة عالية وعلاجات محدودة حسب نوع البشرة وعيوبها، ولكن هذه الأداة تنفذ روتينك العادي بسلاسة من ثلاث إلى خمس مرات في الأسبوع. العملية بسيطة: بعد تنظيف الوجه، ضعي السيروم المفضل لديك واتركيه على بشرتك  لمدة دقيقة أو دقيقتين قبل تطبيق الرول على الوجه أفقيًا وعموديًا.

Nurse Jamie Beauty Stamp

50 دولار أمريكي

اشتري الآن!

حسنًا، هذه ليست رول بالضبط ولكن الفكرة هي نفسها.

تتبع أداة التقشير التي صممتها الممرضة جيمي نفس شكل الديرما رول، إلا أنها تحتاج فقط إلى تبديل الحركة الدائرية إلى حركات طبطبة.

Koi Beauty Dermaroller for Acne Scars and Stretch Marks

14.97 دولار أمريكي

اشتري الآن!

تهدف مبادرة Koi Beauty إلى ضمان حصول المستخدمين على أقصى فوائد لمنتجات العناية بالبشرة من الأمصال المضادة للشيخوخة إلى المرطبات والزيوت العطرية. كما هو الحال مع أي ديرما رول فإن إجراء البحث لتحديد حجم الإبرة الأنسب لاحتياجاتك هو أمر بالغ الأهمية. ابدأي تنفيذ العلاج على البشرة النظيفة وبعد الانتهاء لا تنسي تطبيق سيروم يحتوي على نسبة عالية من فيتامين C لتهدئة أي تهيج.

Skinmedix XL Micro Needle Roller 1.5 MM for Body

36.00 دولار أمريكي

اشتري الآن!

تستخدم هذه الأداة بشكل عام لإزالة الشوائب مثل حب الشباب وندبات حب الشباب و / أو لتحفيز إنتاج الكولاجين الطبيعي على الوجه ويمكن استخدامها في أي مكان على الجسم. إذن ما الفرق هنا؟ توفر بكرات تيتانيوم مايكرو تيتانيوم من Skinmedix متانة عالية الجودة كما أنها مصممة خصيصًا للاستخدام في المناطق ذات المشاكل مثل البقع المعرضة لحب الشباب وعلامات التمدد في الساقين والبطن والظهر.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment