الأجهزة الأجهزة الصغيرة

أفضل 7 ماكينات صنع الآيس كريم لعشاق الحلوى المثلجة

عند إختيار ماكينة صنع الآيس كريم المناسبة يجب الأخذ في الإعتبار عدة عوامل. من الحجم، إلى الوقت الذي تستغرقه في التحضير، لمدى المساحة المتوفرة في مطبخك. كل هذه العوامل يجب وضعها في الإعتبار عند إختيار و تجربة ماكينات صناعة الآيس كريم.

و لذلك سواء كنتي تبحثين عن ماكينة تصنع ما يكفي شخصاً واحد، أو أنكي تخططين لحفل عيد ميلاد رائع للأولاد، سوف تجدين ماكينة صناعة الآيس كريم التي تناسب إحتياجاتك من القائمة التالية. تابعي القرائة فقد جمعنا لك أفضلها في هذه المقالة.

تعرفي على أفضل 5 من إختياراتنا

Cuisinart 1.5 Quart Frozen Yogurt-Ice Cream Maker

الأفضل عموماً

اشتري الآن!

ميزات: ذات سعر معقول، تعمل بسرعة.

عيوب: لا يمكن وضع الطبق المعزول للماكينة في آلة غسل الأطباق.

لتلك الأيام التي لا يكون فيها الآيس كريم الذي يباع في المحلات كافياً لإشباع رغبك، هذه الماكينة لصنع الآيس كريم تعتبر الإختيار المثالي الذي يقدم جودة عالية بدون تفاصيل. كل ما عليك فعله هو وضع طبق المزج في الفريزر لعدة ساعات، ثم وضعه في مكانه و وضع المجداف فيه لتبدأ عملية صناعة الآيس كريم. في أقل من 20 دقيقة، سوف يكون لديك آيس كريم أو زبادي مثلج مثالي. الجانب السلبي الوحيد هو أن طبق العزل غير مناسب لوضعه في غسالة الأطباق، لكن القطع الأخرى من الآلة مناسبة.

الخلاصة: هذه الماكينة ذات السعر المتوسط تؤدي الغرض بسعر معقول.

Chef’n Sweet Spot Instant Ice Cream Maker

الأفضل في السرعة

اشتري الآن!

ميزات: سريعة جداً في الإستخدام

عيوب: يفضل عدم تخزينها مسطحة، الآيس كريم لا يكون غنياً بقدر الماكينات الأخرى

إن كنتي تتابعين آخر صيحات المأكولات و التحلية، فقد رأيتي على الأرجح تلك الصور الرائعة للفافات الآيس كريم التي توضع في أكواب و عليها مختلف الإضافات. يمكنك صناعة نفس هذه الحلوى في المنزل بإستخدام هذه الأداة، و التي تقوم بتجميد الآيس كريم على سطح بارد. فقط قومي بإستخدام سكين الكشط المسطحة التي تأتي معها و قومي بالإنزلاق بها للأمام لصناعة لفافات آيس كريم مثالية.

إن كنتي تبحثين عن آيس كريم عادي لذيذ، قومي بوضع خليط الآيس كريم على السطح البارد ببساطة. قومي بمزجه و كشطه حتى يتجمد بشكل كافي. و ها قد أصبح لديكي آيس كريم في خلال دقائق. أمر رائع، أليس كذلك؟

الخلاصة: هذا التنويع الظريف على ماكينة صناعة الآيس كريم سيبقيكي و أطفالك مستمتعين بمختلف الطرق التي يمكنك إستخدامها لصناعة تحليتك المثلجة المفضلة.

Donvier 1-Quart Manual Ice Cream Maker

الأفضل يدوياً

اشتري الآن!

ميزات: ليست كبيرة الحجم، لا تحتاج لمخرج كهربائي.

عيوب: تستغرق وقتا أكثر بقليل من الطرازات الكهربائية الأخرى

ماكينات صناعة الآيس كريم اليدوية هي طريقة رائعة للسيطرة على على طاقة أطفالك.

يمكنك إنهاكهم بشكل وقائي عن طريق إجبارهم على لف ذراع الماكينة قبل أن يكون بإمكانهم وضع مخالبهم على الحلوى المثلجة (في الوقت المناسب عندما يكونون في شدة النشاط). نظرياً، لا يتطلب الأمر أكثر من بضع لفات في الدقيقة لعدة دقائق لصناعة آيس كريم ممتاز، لكن لا حاجة لأن يعلم أطفالك بذلك. لفها بشكل متواصل لمدة 20 دقيقة لن يضير في شئ أيضاً.

الخلاصة: هذه الماكينة اليدوية تعتبر إختيار محمولاً لا يحتاج إلى مخرج كهربائي، لكنه يحتاج لتجميد الطبق مسبقاً.

Cuisinart 1.5-Quart Soft Serve Ice Cream Maker

الأفضل للآيس كريم السوفت

\اشتري الآن!

ميزات: تحتوي على صمام لوضع الإضافات على الآيس كريم.

عيوب: كبيرة في الحجم، تشغل مساحة كبيرة.

يمكنك صناعة الآيس كريم مثل الأنواع الشهيرة و إسعاد العائلة بأكملها بإستخدام هذه الماكينة.

آيس كريم في المنزل، يمكنك صناعة حتى 1.5 لتر من الآيس كريم في أقل من 20 دقيقة، و بإستخدام الصمام العبقري الذي يتم التحكم فيه بالمقبض، يمكنك صناعة أيس كريم حلزوني كالمحلات تماما. بالإضافة لوجود صمام لوضع 3 إضافات على الأيس كريم.

هذه الماكينة تصنع مختلف أنواع المثلجات الأخرى كالزبادي و الجرانيتا و غيرها.

ببساطة لن تحتاجين لمغادرة المنزل لتناول الحلوى المثلجة مجدداً.

الخلاصة: هذه الماكينة هي أفضل ماكينة صنع آيس كريم منزلية بلا جدال.

Hamilton Beach Half-Pint Ice Cream Maker

الأفضل للمطابخ الصغيرة

اشتري الآن!

ميزات: سريعة، ذات حجم صغير.

عيوب: يجب تجميد الطبق مسبقا من 12إلى 24 ساعة.

عندما تحتاج لإشباع رغبتك في الحلوى في الحال، سوف تعجبك هذه الماكينة لصناعة الآيس كريم. في خلال 12 دقيقة، يمكنك الحصول على ربع لتر من الآيس كريم الغني ببساطة عن طريق وضع المزيج في طبق التجميد، تشغيل الماكينة، ثم تركها لتصنع سحرها. الماكينة تأتي مع طبقين (ملاعق التقليب مرتبطة بها)، لكي يمكنك صناعة المزيد لصديق أو زوج أيضاً، و لكننا لا نضمن أنك ستكونين مستعدة للمشاركة. عند الإنتهاء من الآيس كريم، قومي بإلقائها في غسالة الأطباق لتنظيف سهل دون عناء.

الخلاصة: لصناعة أطباق حلوى مجمدة تكفي لشخص واحد، هذه الماكينة إختيار رائع لذوي المطابخ الصغيرة و الشهية الكبيرة.

المزيد من أفضل إختياراتنا

لمجرد أن هذه الإختيارات ليست من أفضل 5 فذلك لا يعني أنها لا تستحق مكاناً في مطبخك، يستحق هذين الإختيارين الوضع في الإعتبار عندما تقومين بإختيار ماكينة لصنع الآيس كريم

Nostalgia 4-Quart Old-Fashioned Ice Cream Maker

الأفضل لصناعة كميات كبيرة

اشتري الآن!

ميزات: قدرة إستيعابية ضخمة، تصميم رائع يعيدك للماضي.

عيوب: يأخذ مكانا ضخماً في التخزين.

هذه الماكينة لصناعة الآيس كريم بسعة 4 ليترات سوف تنتج ما يكفي لإشباع حفلة كبيرة من الأطفال الوحوش، كما يستحسن أن تقومي بدعوتنا أيضاً. المظهر الخارجي الخشبي للماكينة يعطي لها لمسة أناقة من الماضي، كصندوق الويسكي. لإستخدامها، كل ما عليك فعله هو وضع مزيج المكونات بداخل العبوة، و ملأ البرميل بالثلج و الملح، ثم ضع الغطاء. الموتور الكهربائي سوف يتولى التقليب. فقط إجلسي و إسترخي، أو لا تسترخي. إن كانت هذه حفلة، فسوف يكون هناك الكثير من صياح الأطفال في الأرجاء.

الخلاصة: بالإضافة لكون هذه الماكينة كبيرة بدرجة أن تكفي لعائلة كاملة، لكنها أيضا ذات تصميم رائع و هي سهلة التشغيل.

Cuisinart 2-Quart Pure Indulgence Ice Cream Maker

الأفضل للتفاخر

اشتري الآن!

ميزات: سعة كبيرة، مزود بضمان لمدة 3 أعوام.

عيوب: باهظ الثمن.

هذه الماكينة هي أحد أفضل آلات الآيس كريم مبيعاً على موقع أمازون و تشهد لها آلاف التقييمات بعظمتها.

و بينما لا نستطيع ضمان أن تناول الآيس كريم سيكون بلا فوضى، لكننا نضمن أن صناعته ستكون بلا فوضى و أن المنضدة لن تصبح لزجة بسبب صناعة الآيس كريم. حيث تضمن الفتحة الواسعة عدم إنسكاب المزيج أو المقادير للخارج، و هي مشكلة متكررة في ماكينات صناعة الآيس كريم الأخرى ذات الفتحات الضيقة.

كما أن القفل يبقي كل شئ محفوظاً بإحكام خلال العملية، لكي لا تتسخ أصابعك إلا عند تناول الآيس كريم بالفعل!

الخلاصة: هذه الماكينة الأفضل مبيعاً على موقع أمازون تحتوي على قفل سهل و فتحة واسعة لجعل صناعة الآيس كريم أسهل مما كانت عليه.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment