المكياج جمال شعر

أفضل 9 أنواع من الرموش المُستعارة لجذب المزيد من الإهتمام لهذه العيون الرائعة

رموش كبيرة وشرسة ، مثيرة للغاية ، وترتديها المشاهير المفضلات لديكى.

إذا كُنتى تُتقنين العين الفنية ، والظلال المُعقدة هى تخصُصك ورسم خط العين المُجنح فى منتهى السهولة بالنسبة لكى ، ولكن ماذا عن الرموش؟ مُدونات التجميل مثل Jaclyn Hill والمشاهير فى جميع المجالات ، من Vanessa Hudgens إلى Halsey ، فهن قد أخذن الإهتمام بتجميل العين إلى خطوة أبعد مع الرموش المُستعارة والتى تُغير شكل العين من مُذهلة إلى الجمال الخالص . الم يحن الوقت كى تلحقى بهذه الصيحة ؟

Icona Lashes in Love Story

 15 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن رموش Love Story من Icona فائقة الفخامة وهى معبئة بشطل رائع فى عابة وردية مع حروف ذهبية لتجميلها .

إنها ليست قصيرة أبداً ولكنها دائماً حلوة ، فهذه الرموش رائعة للإرتداء لكلا من الصباح والمساء .

قومى ببساطة بوضعها أعلى قاعدة الرموش الطبيعية باللاصق .

بمُجرد أن تلصق وتصبح ثابتة ضعى طبقة من الماسكرا على الرموش حتى تضمنى ان هذا الزوج المُستعار لن يبدو زائف.

House of Lashes Boudoir Lite

12 دولار أمريكى

اشتري الآن!

House of Lashes قد جلبت عامل الفتنة والرقة للأسواق ، لم نتوقع أقل من الأفضل مع هذا الإصدار الجديد Boudoir من تلك العلامة التُجارية .

هذه الرموش المُستعارة مليئة بالميلودراما الأنثوية، و يجب إرتداؤها كُل يوم .

مصنوعة من الشعر الصناعى وهى خالية 100% من المنتجات الحيوانية ، لقد تم تصميم أزواج تُناسب جميع أشكال العين.

Sephora Collection Luxe False Lash in Plush

 17 دولار أمريكى

اشتري الآن!

هذا هو خيار المُحررة والتى نادراً ما ترتدى الرموش الزائفة ، إن مجموعة Sephora الفاخرة من أزواج الرموش المستعارة رائعة للغاية .

مصنوعة من ألياف شعر طبيعية ناعمة ، هذه الرموش هى ماتبحثين إذا كان هدفك هو الفتنة .

Ardell Multipack Demi Wispies Fake Eyelashes

 17 دولار أمريكى لإثنين

اشتري الآن!

فى حالة إذا لم تسمح ميزانيتك بخيار غال – أو إذا كُنتى تبحثين فقط عن حل سريع لمُناسبة – فإن رموش Ardell المُستعارة هى أفضل ما يمكن أن تشتريه من الصيدلية لأنها قابلة لإعادة الإستخدام ، جريئة ، وسوف تُكلفك أقل من 20 دولار .

نُلاحظ أيضاً أن Halsey من المُعجبين بهذه العلامة التُجارية ، لذا فإذا لم تكن هذه نقطة فى صالح المبيعات فنحن لا نعرف ماذا سيكون صالحها.

 Huda Beauty Lashes in Lana #10

 20 دولار أمريكى

اشتري الآن!

لقد حصلت هذه الرموش على أكثر من مليون مُشترك على قناتها فى اليوتيوب ، فمن الآمن ان نقول أن هذا الجمال الكثيف يعرف ماذا يفعل. إن رموش Huda Kattan المُستعارة فاخرة وتأتى بأسعار معقولة – مع مجموعة من 18 نمط للإختيار فيما بينها. والتصميم المصور أعلاه هو المفضل لدينا للحفلات ، فهو مثالى للمناسبات الخاصة أو ليالى الإحتفال بتاريخ مُعين “أعياد ميلاد ،أعياد زواج …إلخ” ، كما أن هذه الرموش توقر طول غير عادى بدون ماسكارا.

 MAKE UP FOR EVER Lash Show

18 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إنتباه يا مُحبى الحفلات ! فهذه الرموش المُستعارة النابضة بالحياة لحد كبير من  MAKE UP FOR EVER سوف يوفر لكى اللمسات النهائية من إسلوبك الدراماتيكى ، وسوف تُركز جميع العيون على زوج الرموش الجميلة تلك.

رموش Lash Show مصنوعة يدوياً من الألياف الصناعية لوضعها براحة وإرتداء لن يجعلك عصبية أثناء الليل .

 Velour Silk Lashes Fluff’n Thick Silk Lash Collection in Fluff’n Thick

26 دولار أمريكى

اشتري الآن!

فى tutorial مُنتصف الربيع فإن Jaclyn  Hill قد أثبتت بالبرهان روعة صيحة السبعينات والتى تتمحور حول العيون ذات اللون الازرق السماوى ذو الشعبية العالية التى تنتهى ابداً ، وبينما هناك هوس حول إتقان رسم العين وتغيير شكلها الذى ياخذ أقل من 15 دقيقة ، فإن هذه الرموش المُستعارة تشكل حجر الاساس فى هذا التغيير .

وهذه الرموش مصنوعة حصرياً  100% من الحرير وهذا التصميم يُضيف حجم وطول لا يُصدق لكل عين.

 Artemes Lashes in Beautiful Fools

35 دولار أمريكى

اشتري الآن!

تم تصميمها بواسط أيقونة مهرجان الموضه Vanessa Hudgens، ورموش Artemes Lashes in Beautiful Fools تم تصميمها مُتقاطعة بأطوال مُختلفة للحصول على لمحة من الأناقة .

تحضرى لكى تصيرى السيدة الأنيقة فى أسرع وقت مُمكن.

اشتري الآن!

إن النجاح الساحق الذى حققته رموش Beauty and the Beast يُثبت انك لا يجب أن تكونى طفلة صغيرة لتحبى ديزنى. ولقد قامت شركة House of Lashes رموش Forever Tink كطقم محدود الإصدار ، ولكن قد أبقت على هذا الزوج نتيجة لشعبيته العالية. ثقى بنا حينما نقول أن خط  House of Lashes بلا عيوب، وسف يجعل عينيك تبرز . مُستوحاه من feistiest pixie وتأتى بمجموعة مكونة ليست من طقم واحد بل ثلاثة أطقُم فريدة من نوعها مُتعددة الأبعاد ، ومصنوعة 100% من الالياف الصناعية وخالية من القسوة ضد الحيوانات.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment