المكياج جمال

أفضل 9 أنواع من منظم أدوات التجميل والمكياج لترتيب رُكن تجميلك

إفسحى مكاناً للمزيد من مُستحضرات التجميل (obvi).

فى بعض الأحيان يكون لديكى الكثير من الأشياء وأحياناً تكون هذه الأشياء مُستحضرات تجميل. (ثقى) أنه لا يوجد أحد يحكُم عليكى هُنا ولكننا ننصحك بتنظيو الفوضى التى تُسببها مُستحضرات التجميل. ضعى فى إعتبارك حجم مجموعتك ، فضلاً عن حجم الغُرفة التى ستضعين فيها وحدة التخزين ، كى تقومين بشراء أحدى عُلب تنظيم المكياج المُفضلة لدينا الموجودة بالأسفل والتى تتراوح بين رفوف ألواح الألوان إلى صناديق حفظ المكياج الفاخرة.

Beautify Cosmetic Organizer Case

 

 50 دولار أمريكى

اشتري الآن!

لن تسمعينا نقول أبداً أن Caboodles كانت رائعة فيما مضى . لأننا نرى أن مُنظم المكياج هذا لن يخرُج أبداً من الموضة . إن هذه العُلبة القابلة للطى  من Beautify ولها هيكل مُتطابق ، قوية للغاية ومُناسبة للسفر ، تتميز بتصميم ذو ثلاث طبقات مع تسع مقصورات تنظيمية . مع وجود مساحة كافية لتخزين كُل مُستحضرات التجميل الأساسية التى تمتلكينها فى مكان واحد ، إنها مُنظم المكياج الأمثل لمُعلمات وضع المكياج.

Home-it Nail Polish Holder Acrylic 5-Step Counter Display

 13 دولار أمريكى

اشتري الآن!

فن رسم الأظافر أصبح مُزدهراً عبر شبكات التواصُل الإجتماعى ، ونحن جميعاً نقوم بتجربة طلاء أظافر DIY . إعطى مجموعتك من طلاء الأظافر لمسة من لمسات صالونات التجميل مع مُنطم طلاء الأظافر هذا  من Home-it والذى يخدم الغرض المرجو منه بأناقة. أن رف العرض هذا مصنوع من معدن قوى ، فإذا لمم تكونى مُهتمة بطلاء الأظافر فإنه سيكون فعال بنفس القدر فى ترتييب العطور.

Ikee Design Acrylic Jewelry & Cosmetic Storage Display Boxes

 13 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إنه مُنظم مُستحضرات التجميل المُفضل لطالبات الجامعات و مُستأجرى الشُقق ، هذا الطقم مُتعدد الوظائف والمُكون من قطعتين من Ikee Design يستطيع إستيعاب كُل شيئ من احمر الشفاة إلى الماسكارا ، ولوحات ظلال الأعين و الوان ظلال العين المنفردة. والأكريليك الذى يدوم طولاً يجعل هذا الطقم سهل التنظيف وكُل شيئ مرئى لذلك لا يجب عليكى إهدار الوقت (أو الطاقة) فى البحث عن كونسيلر Maybelline المختفى مرة أخرى.

byAlegory Acrylic Palette Organizer

23 دولار أمريكى

اشتري الآن!

بالمُقارنة مع كومة من الفوضى على مكتبك فإن هذا المُنظم يقوم بحفظ ألواح ظلال العين NAKED palette من التبعثُر بعيداً، فاللوحات المُتراصة سوف تبدو أنيقة ومُرتبة فى هذا الرف الأكريليك من Alegory.مُصمم لإستيعاب ثمان لوحات بحجم قياسى ، ومُنظم المكياج هذا يتميز بوجود أجزاء قابلة للإزالة والتى تستطيع الوقوف أو وضعها مُسطحة.

Ikee Design Premium Acrylic Rotating Lipstick Tower

 

 31 دولار أمريكى

اشتري الآن!

لا يهم كيف سيبدو بُرج ماكياجك ، طالما يلف على قاعدة دوارة فسوف يكون أنيقاً. فمُنظم المكياج الرائع من Ikee والذى يقوم بتكديس المكياج ومصنوع من الأكريليك له مقصورة لألوان أحمر الشفاة مما يجعل تنظيمهم أسهل ، وإذا كُنتى تستطيعين ترتيبهم بحسب اللون فيُمكنك توديع الأيام التى كُنتى تلاقين فيها صعوبات لإيجاد اللون المُناسبفى السابعة صباحاً.

Seville Classics 10-Drawer Organizing Cart

 

 من 38 دولار أمريكى

اشتري الآن!

رُبما تجمعين المكياج وكأنه العمل الذى تقومين به ورُبما تجمعين المكياج لأنه عملك بالفعل ، فى كلتا الحالتين إنها هواية تتطلب الكثير من المساحة الفارغة. ومُنظم المكياج هذا من Seville Classics يتميز بوجود ليس 3 أو 5 بل 10 أدراج مطلية بالكروم والتى لن تشكل لكى إزعاج فى جرها بالعجلات وسط تنظيف الربيع وإعادة ترتيب الحُجرة.

Krasen Dom Wooden Makeup Organizer and Beauty Station

 

 161 دولار أمريكى

اشتري الآن!

نحن مهووسون قليلاً بمُنظم المكياج الخشبى هذا من Krasen Dom والذى لا يتميز فقط  بأنه يحتوى على مقصورة مُثقبة ومنحوتة لعرض كل جزء من مُستحضرات تجميلك. بدءاً من ظل العين إلى طلاء الأظافر ، ووحدة التخزين المشغولة يدوياً هذه تتميز أيضاً بوجود قاعدة لوضع الآيباد أو الهاتف الذكى. إنها ألخيار الأعلى ثمناً فى مجموعتنا هذه ولكنها تستحق الصرف ببذخ ويُمكنها أن تكون هدية رائعة لصديقتك المهووسة بمُستحضرات التجميل ويُمكن أن تختارى كتابة أحرف عليها قبل عملية إتمام الشراء.

InterDesign 3-Drawer Storage Organizer for Cosmetics

 

 17 دولار أمريكى

اشتري الآن!

لإن وحدة تخزين InterDesign ليست مُجرد أدراج عادية ، إنه طقم أدراج رائع. لماذا؟ لأنها تأتى حرفياً بكل الألوان التى يًمكنك أ، تتخيليها من اللون الفيروزى للون المُرجانى (مثالية لتتطابق مع ديكور غرفة النوم أو مع لون  الجدران الموجودة بخزانتك الكبيرة ). إذا كُنتى تبحثين مكان إضافى للتخزين ، لإذن فإن عُلبة واحدة لن تُكون كافية ، ولذلك فإن هناك أطقُم من قطعتان أو أربع مُتاحة لتنظيم الكميات.

Contemporary Chic Makeup Brush Holder

 

 30 دولار أمريكى

اشتري الآن!

رُبما كُنتى لا تعرفين ذلك ولكن فرش المكياج يأخذون مساحة كبيرة إذا كانت لديكى كمية منهم. من فُرش الوجه الكبيرة والناعمة إلى فرش وأدوات وضع ظلال العين . ينتهى بهم الأمر إلى كومة مُخبأة فى رُكن من أركان تجميلك . ليس عليك الذهاب بعيدأ لتنظيم جميع أدوات التجميل خاصتك. فهذه الحاملات الزُجاجية الراقية من Khinspirations بسيطة وأنيقة كبديل للكأس الأحمر الذى ينكسر على الرف ونحنُ نُحب فكرة الكتابة عليهم بخط عريض وغامق.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment