جمال شعر

أفضل 9 مكواة شعر سيراميك لعمل شعرك كيرلى

للحصول على شعر كيرلى بدول علامات الكى .

حينما يتعلق الأمر بعمل شعرك كيرلى ، فإن المكواه الحديدية هى اداة التدريب لكل الأدوات الساخنة الأخرى. ويُمكنك تحديثها بأى من هذه المكاو التى لا تحتوى على مشابك للحصول على شعر كيرلى منطلق وتموجات حرة متألقة دائماً

 CHI Air Styler Tourmaline Ceramic Wand

60 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن مكواة شعر CHI (السحرية) .تستطيع عمل كل شيئ . بداية من عمل الشعر كيرلى سواء الواسع أو الإلتفافات الضيقة ، حيث أن وحدة التسخين المُغطاه بالتورمالين تضمن لمعان الشعر وتزيل التجعُد.

Conair Infiniti Curling Styler

 20 دولارأمريكى

اشتري الآن!

إن مكواة Conair ليست الأفضل فى تصفيف الشعر فحسب بل أنها تحمى أيضاً أطراف الشعر من التقصُف والضرر بفعل الحرارة وذلك بفضل وحدة التسخين المُصنعة بتقنية سيراميك التورمالين. لذا لا تقتقى من تجربة الخمس درجات الحرارية التى تُقدمها هذه الأداه الرائعة والتى تصل حتى (395 درجة) .

بذلك سوف تُلبى إحتياجات كافة أنواع الشعر سواء كان سميك أم رفيع أو خشن ومُجعد.

Remington T|Studio Salon Collection Pearl Digital Ceramic Curling Wand

20 دولار أمريكى

اشتري الآن!

بغض النظر عن تزكيتنا لهذا الخيار منRemington solely بُناء على مكواتها الوردية الجميلة ، ولكن تقنية السيراميك الفريدة من نوعها هى ما يُمزيها. وبحرارة تصل إلى 410 درجة ، وتقوم بالإغلاق تلقائياً (وهى خاصية هامة للغاية إذا كُنتى تنسين دائماً إطفاء أدواتك بعد إستخدامها) .

هذه المكواة ذات التى تصلُح لصالونات التجميل هى السحر بذاته.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment