العناية بالبشرة جمال

أفضل 9 مُنتجات وافق عليها أطباء الجلد والتى يمكنها تقليل تجاعيد العين وبقع الشمس

لبشرة ناعمة وصغيرة السن

لقد أحضرنا لكِ الخيارات المفضلة لدى كبار أطباء الجلد لمساعدتك فى الحصول على بشرة ناعمة وحريرية – مباشرة من الإنبوبة أو الجرة أو الزجاجة.

44.99 دولار أمريكى

الطبيبة : Doris Day طبيبة جلدية فى نيويورك .

اشتري الآن!

لماذا تحبه : الإحمرار الوحيد الذى سوف ترينه بعد إستخدام هذا الكريم سيكون على العلبة وذلك لأن مُركب بروبيونات الرتينول يحتوى على ريتينول معتدل وهو يجدد سطح الجلد مع تهيُج أقل وهو يحتوى على بعض المكونات المفضلة لى مثل النياسيناميد فى تركيبته المُرطبة .

 

179 دولار أمريكي

الطبيبة : Sabrina Fabi طبيبة جلدية فى سان دييجو 

اشتري الآن!

لما تحبه: حقيقة ان هذا المنتج الغالى له رائحة غير تقليدية لكنها لم تردع جحافل المستخدمين المخلصين وذلك لأنه جيد للغاية . ولكن ما هو سره؟ “عوامل النمو” التى تزيد من إنتاج الكولاين وتزيد من سُمك الجلد بشكل عام كما أن أطباء الجلد يقومون بإستخدام منتجات هذه الشركة على أنفسهم.

21.99 دولار أمريكي 

الطبيب : Joshua Zeichner هو مدير البحوث التجميلية والسريرية فى قسم الجلدية بمستشفى جبل سيناء فى مدينة نيويورك.

اشتري الآن!

لماذا يحبه : حينما يتعلق الأمر بالمنتجات التى تستهدف الخطوط الدقيقة فإن الإستمرارية هى المفتاح. أى أنكِ تحتاجين لإتباع روتين يومى . لحسن الحظ فإن هذا المنتج سيجعلك سعيدة عند وضعه فى طقوسك اليومية فهو لا يُسبب التهيُج . وهو ليس ممتلئ بخلاصة التوت الأسود والشبت لتحفيز الإيلاستين لتحسين مطاطية الجلد فحسب بل يحتوى أيضاً على عامل حماية من الشمس  SPF 30 ليحمى بشرتك من الضرر المُستقبلى.

150 دولار أمريكى

الطبيبة: Rachel Nazarian طبيبة جلدية فى مدينة نيويورك.

اشتري الآن!

لماذا تُحبه : تعتبر Nazarian أن هذا هو المعيار الذهبي من كريمات العناية بالبشرة فهو عبارة عن كوكتيل من الأشياء الجيدة ” يحتوى على heparan sulfate (لبنة حيوية لبشرة صحية) ومضادات الأكسدة مثل فيتامينات  A  و E ومستخلصات تعزز الترطيب وتقلل من التجاعيد وصبغ البشرة مع إستمرار الإستخدام . بالرغم من أنه غنى بالترطيب إلا أنه لا يسبب حب الشباب . وتضيف قائلة ” إنه رائع لأشخاص اللذين يعانون من ضيق الوقت حيثُ يرغبون فى منتجات العناية الجادة لأنه هذا المنتج يتصرف وكأنه 4 فى 1.

24.99 دولار أمريكى

الطبيبة : Rebecca Tung طبيبة جلدية فى La Grange Park بإلينوى .

اشتري الآن!

لماذا تُحبه : تقول Tung ” إن هذا السيروم اللطيف يمكن إستخدامه لإستهداف لمعالجة الكثير من المشاكل الجلدية مثل الخطوط الدقيقة و المسام الواسعة وحب الشباب المعتدل. الريتينول يعمل جنباً إلى جنب مع العناصر المضادة للأكسدة والماغنيسيوم والزنك ليعمل على تحسين الملمس و المظهر بينما يقلل المسام.

145 دولار أمريكي

الطبيبة : Ellen Marmur طبيبة جلدية فى مدينة نيويورك.

اشتري الآن!

لماذا تُحبه : إذا كُنتِ تبحثين عن تقليل البقع الداكنة أو تقليل ظهور المسام فإن هذا السيروم الخفيف قد يكون الجواب .

حيث تقول الطبيبة Marmur ” إنه يستخدم عوامل نمو البشرة المستمدة من الشعير ليعمل سحره على الجلد.

مرضاى يحبونه للوجه والرقبة واليدين.”

110 دولار أمريكي

الطبيبة :Estee Williams  طبيبة جلدية فى مدينة نيويورك.

اشتري الآن!

لماذا تُحبه : هذا المستحضر ذو الريتينول يُبقى الأمور بسيطة حيث أنه يحتوى على كل من الريتينول وحامض اللاكتيك المُقشر ، ومضخته تعطينى الكمية الصحيحة .

أحب إقران هذا المنتج مع SkinBetter Sciences Alto defense serum لأنه يُبقى العناية بالبشرة عملية مُبسطة.

195 دولار أمريكي

الطبيبة : Anne Chapas طبيبة جلدية فى مدينة نيويورك.

اشتري الآن!

لماذا تحبه: قد يبدو هذا مُريباً ولكن العامل الأساسى فى هذا السيروم هو فى الواقع إنزيم ينتج من سمك السالمون عند الولادة والذى وجد العلماء أنه يوجد فى صغار سمك السالمون عند الولادة والتى وجد العلماء أنه يساعد السلمون الصغير على كسر قشرتهم . أما فى مجال التجميل فإن هذا الإنزيم هو مُقشر طبيعى رائع وهو مُركز بنسبة الضعف فى هذا السيروم .

بالإضافة إلى أنه يحتوى على مستخلص المشروم لإضفاء إشراقة وتفتيح لبشرتك.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment