ملابس خارجية موضة

أكثر 12 من أقنعة الوجه دفئاً للنجاة من الشتاء الذى تقضيه على المُرتفعات

إبقى مرتاحاً وأضف بعض الروعة لمظهرك مع أقنعة الوجه هذه.

لا تقوم بالبيات الشتوى هذا الشتاء لأن الأجواء باردة .أقنعة الوجه والرقبة هذه تقيك من أشعة الشمس الضارة ، وتبقيك دافئاً ، فيُمكنك الخروج فى أصعب أوقات الشتاء.

ملحوظة : بالرغم من أن العديد من أقنعة الوجه تندرج تحت فئة الملابس الرجالى ولكن هذه المجموعة صالحة لإستخدام الجنسين إلا إذا كُتب غير ذلك.

BlackStrap Hood Print Balaclava

29 دولار أمريكى

اشتري الآن!

بكل التصميمات المُتعددة ،فإنه لا توجد فرصة تقريباً فى أن ينتقد أحد مظهرك .

واللمسات الأخيرة المُضادة للبكتيريا تقضى على الروائح أيضاً،لذا فسوف تشعر وتشتم الإنتعاش أكثر من أى وقت مضى.

اشتري الآن!

إن ها التصميم المفصلى الفريد من نوعه يوفر الحماية تماماً مثل الأقنعة الأخرى التقليدية ، ولكنه يوفر زيادة فى الحركة ويُناسب الوجه فيُصبح أقل تقييداً .

مادة البولييستر الصوفية الناعمة تُشعرك وكأنك تضع قطعة من خامة الفانيلا الناعمة على خديك.

Fjallraven Keb Fleece Balaclava

40 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن هذا المزيج من الصوف والبولييستر تم عمله للحصول على قناع وجه دافئ ،حيثُ أنه أيضا يعمل على تنظيم الحرارة بإستمرار.الجزء الداخلى ناعم فهو حريرى وخفيف الملمس على بشرتك. تخلص من وشاحك القديم – وتألق بهذا القناع تحت خوذتك.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment