اللياقة البدنية معدات اللياقة البدنية

ارتقى بمستوى التمرين الخاص بك واستمتع بزيادة مرونة جسمك مع هذه الأنواع من أفضل عجلات اليوغا

أفضل أنواع عجلات اليوغا إنها إضافة رائعة لمحبي هذه الرياضة

إذا كنت تتطلع إلى زيادة كفاءة تمريناتك فى اليوغا ، عليك أن تشتري عجلة داعمة لتمرين اليوغا من شأنها تحسين مرونة جسمك وإضافة بعض المرح إلى روتينك، بالتأكيد يمكن لعجلة اليوغا أن تعمِّق وتعزّز انعكاساتك الخلفية فى الظهر وتدعم تحديات تمارين الانعكاس الجديدة ، ولكنها أيضًا الحل المثالي لاستخدامها في تدريب القوة والتوازن أيضًا، للحصول على تدريب القوة  يمكنك استخدام عجلة اليوغا لإضافة الثبات إلى تحركاتك التي قد تقوم بها باستخدام كرة تمارين رياضية ، مثل حركات bridges أو push-ups ، يمكنك أيضا التوازن على عجلات اليوغا الخاصة بك ، سواء على ظهرك أو قدميك! هناك طرق غير محدودة للاستفادة من استخدام عجلة اليوغا على حصيرة التدريب! تحقق من أفضل الخيارات المتاحة للشراء واختار المفضل لديك منها لتصطحبها الى منزلك.

Gaiam Yoga Wheel, 12 Inches

amazon.com

اشتري الآن!

ستدعم عجلة اليوغا المصنوعة من الفلين المستدام من Gaiam تدريبك، تم تصميم العجلة اليدوية بحيث تمنع تكون البكتيريا وتوفر جزءًا إضافيًا من الدعم الإضافي للجسم ، وهذه الخاصية ستقدرها بجدية عند استخدامك لها للحصول على الدعم الكامل فى التدريب.

Yoga EVO Yoga Wheel, 13 Inches

amazon.com

اشتري الآن!

يمكنك ان ترتقى بتدريبات مؤخرتك إلى المستوى التالي مع هذه العجلة الاسطوانية ماركة EVO.

لا يمكن استخدام عجلات اليوغا فقط للتكيف مع الوضعيات العادية ، ولكنها رائعة أيضًا لتمرينات التمدد والارتخاء.

BodyGood Cork Yoga Wheel, 13 Inches

amazon.com

اشتري الآن!

قم بإرخاء جميع عضلاتك المشدودة باستخدام هذه العجلة لليوجا من BodyGood.

وهى عجلة مضادة للميكروبات مصنوعة من الفلين ، لذا فهي سهلة التنظيف و تتميز بعناصر طبيعية للتوسيد والدعم الإضافي للجسم، تتوفر هذه العجلة بلون الخشب أو الأخضر أو الأرجواني.

Body Wheel Yoga Wheel, 12 Inches

amazon.com

اشتري الآن!

توجد حشوات فى هذه العجلة الفريدة لليوجا من Body Wheel مع فواصل .

بحيث يمكنك الحصول على أفضل قبضة وتمسك ممكن اعتمادًا على التمرين الذي تمارسه سواء علي بساط اليوغا أو علي الحشائش.

وهى مصنوعة من إسفنج إيفا عالي الجودة ، لذا يمكنك استخدامها لإرخاء العضلات المتوترة كما تفعل مع البكرة المصنوعة من الفوم أيضًا.

UpCircleSeven Yoga Wheel Set of Three

amazon.com

اشتري الآن!

هذه العجلة مثالية لمحاولة اتخاذ  أوضاع تدريب جديدة ، هذه العجلة الفضية الأنيقة لليوجا التي قامت UpCircleSeven  بصناعتها تشتمل على ثلاث عجلات بأحجام مختلفة بحيث يمكنك تبديلها بسهولة بدون أي جهد، اتخذ وضعية الجسر بجسمك إلى مستوى أكثر تميز وفقا لقدراتك وطاقتك!

Yoga Design Lab The Yoga Wheel, 12.6 Inches

amazon.com

اشتري الآن!

تتميز هذه العجلة لليوجا من Yoga Design Lab بنقشة ماندالا mandala جميلة حتى تتمكن من التدريب على مرونة ظهرك.

تمدّد أكثر بعضلات جسمك وارتقى بأوضاع جسمك إلى المستوى التالي.

JBM Yoga Wheel, 12 Inches

amazon.com

اشتري الآن!

تتميز هذه العجلة لليوجا بألوان منسقة بين درجات الأزرق المائي و اللون الزهري والتي ستعمل على زيادة مستوى تدريبك، انها خفيفة الوزن للغاية ، وهى خاصية سوف تقدرها إذا كنت تصطحبها للتدريب فى الخارج، على الرغم من كونها أخف وزنا من معظم عجلات اليوغا الآخري على قائمتنا ، إلا أنه لا يتميز بأي مرونة ، لذا فإنها ستوفر دعماً قاسياً عندما تكون في أمس الحاجة إليه اثناء التدريب.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment