جمال

العديد من الأفكار الجميلة للون الشعر الأحمر على حسب لون بشرتك

إذا كنتِ تفكرين فى تلوين شعرك باللون الأحمر ، فتوقفى هنا . لا يهم إذا كانت بشرتك فاتحة أو غنية بالميلانين أيا كان لونها فسوف تجدين اللون الناري الذى سيناسبك. إليك مجموعة من المشاهير من ذوات الشعر الأحمر مثل Emma Stone  و Blake Lively و RiRi و Lupita Nyong واللذين قد إستطعن أن يصبغوا شعورهن بلون أحمر مناسب للون بشرتهم مرة أو أكثر والأفضل  من ذلك أننا قد سألنا عدد من فنانوا التجميل للمساعدة فى وضع معيار للون مرة واحدة وللأبد . الآن توقفى عما تفعليه وإعثرت على اللون القرمزي المناسب لكِ.

 البشرة المتوسطة

الأزرق – الأحمر

هؤلاء اللذين يمتلكون بشرة متوسطة لديهم مجال واسع من تجربة الدرجات المختلفة من اللون الأحمر .

ولهذا السبب نجد J-Hope عضو فرقة ال BTS  يحب هذا اللون الناري ونجده مثالي عليه ، لأن لديه توازن بين الألوان الوردية والصفراء فى بشرته وهى ألوان محايدة فى أغلب الأحوال .

البشرة المتوسطة

الأوبورن المتلألئ

تقول Ferrara : إذا كانت لديكِ بشرة متوسطة اللون مثل  Sarah Hyland  وكنتِ تبحثين عن طريقة لتسهيل دخولك لعالم الشعر الأحمر فإن لونها اللامع هو البداية الجيدة لكي .

هذا اللون يتماشي مع لون بشرة سارة  الزيتوني لأنه يحتوي على درجات من الذهبي فى شعرها .

وهذا اللون يبرز لون العين لأن مزيج اللون النحاسي يتماشي مع اللون الأزرق.

البرونزي

لون الشيري كولا

تقول Tang : لون البشرة البرونزية يبدو رائعاً مع لون الكرز الأحمر أو القرمزي كما أنه يعزز التوهج الطبيعى للبشرة . ونجد هنا أن Demi Lovato تتباهي بلون الشيري كولا الناعم والذي يعمق من لون عينيها لمظهر أكثر جاذبية ، بينما جعل بشرتها تبدو صحية وطبيعية.

إذا كانت بشرتك برونزية ولكنك لست مستعدة للبريق العالي فإن هذا اللون مناسب للون متوسط رائع.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment