موضة

المشاهير اللذين عليكِ إتباعهم فى السناب شات

إذا كنتى من مهاويس الموضة ومتابعة المشاهير إليك من يمكنك إتباعهم على سناب شات

إن أحدث متعة لدينا بجانب هوسنا بمشاهدة Real Housewives هى متابعة قصص المشاهير على السناب شات Snapchat . والحصول على نظرة قريبة من حياتهم وهى غير الكلام المنمق الذى نقرؤه عند متابعتهم على التويتر أوإنستجرام أليكِ المشاهير الذين ينبغى عليكِ إتباعهم على السناب شات ومتابعة طريقة حياتهم من خلال الحفلات الموسيقية والعشاء وأيضاَ أقنعة الوجه .

@moonlightbae

من الأشياء التى وجدناها عند متابعة Grande أن لديها شعر كيرلى طبيعى رائع وهى هووسة بكلابها (فلدي كل منهم سرير جرو خاص به على متن حافلتها السياحية) ، وهى تقوم بمشاركة قصص محرجة مثل الوقت التى حصلت فيه على عين سوداء بعد أن سقط ال iPad الخاص بها على وجهها .

 

@jessicamalba

لقد إلتحقت بهذا التطبيق مؤخراً ن ونحن سعداء للغاية أنها قد فعلت ذلك .

فعلى صفحتها ستجدين كل ما يخص منتجات المكياج الخاصة بها Honest Beauty ونجد دورس Bikram لليوجا بالساعة السادسة صباحاً.

@rickthesizzler

ربما لا يكون جاستن بيبر من المتعطشين للسناب شات ، وحينما يقوم بالنشر على السناب شات فإنه غالباً ما يصور نفسه وهو مستلقى بالسرير أو يلعب بشعره أو يشارك أصدقاؤه بمشروب .

ومؤخراً قد بدأ فى سلسلة متكررة حيث يقوم مازحاً بصفع حارسة الخاص كلما يجدة فى قيلولة .

ولكن كان سيلفى قناع الوجه هو ما جعلنا متحمسين لان الإهتمام بالبشرة يحتاج إلى عمل حتى وأن كنت جاست بيبر بنفسه.

@haileybisboring

إن جزء كبير من السناب الذى ستجده فى حياة عارضة الأزياء هو ان تراها تقضى وقتها بالسرير وتبدو جميلة بشكل لا تشوبه شائبة بدون مكياج. وهذا هو الجزء الممل ولكن فى بعض الايام الاخرى تقدم جوانب اخرى من حياتها مثل قضاء وقتها مع صديقتها المفضلة Kendall Jenner او ان تسافر إلى استراليا.

 

@kylizzlemynizzl

إن متابعة Kylie قد يكون برنامج تابعيه بحد ذاته . ف Jenner تغير مظهرها يومياً تقريباً .

سوف ترون مظهرها الجديد على سناب شارات قبل أن تظهر به فى أى مكان آخر.

وحينما لاتكون فى سيارتها تستمع إلى الراديو فإنها غالباً ما ستكون ترقص فى حمامها الكبير جداً مع اصدقائها أثناء إستعدادهم للحفل أو أنها تستعد لمظهر الظهور على السجادة الحمراء أو تكون مع صديقها مغنى الراب Tyga.

@jenatkinhair

مصففة الشعر Jen Atkin هى على قمة القائمة لأنها متواجدة بعالم الجمال كما انها صديقة مقربة من كل من عائلتى Kardashian و Jenner ولديها قائمة ممتلئة بالعملاء المشاهير الآخرين وتشارك دائما اخبار الجمال مع متابعيها كما أنها تشارك فى بعض الأحيان بعض الأحداث البسيطة فى حياتها أو أجازات مع زوجها المصور والمخرج Mike Rosenthal.

@joan_smalls

على السناب شات الخاص بها نجد أن عارضة الأزياء Joan Smalls تقدم مقتطفات من التألق (تحتفل مع Rihanna) ولمحات من حياتها حينما تشاهد How to Get Away With Murder.

>

@koritelly

لم نكن نعرف شغف هذه المطربة الحنونة بالطعام حتى بدأنا فى متابعتها على سناب شات .

ولقد شاهدنا هوسها بالدونات و الكاتشب ذو نكهة السريراشا ، وهذه أشياء يمكننا الحصول عليها.

@chrissyteigen

إن قصص Teigen على السناب شات غالباً ما تُظهرها فى حياتها الطبيعية فنجدها تارة مع حبيبها  John Legend وتارة أخرى تُصارع أثناء إرتداء عدستها اللاصقة .

نجد لقطات ل Legend حينما يقوم بالإحماء لصوته قبل العروض ، وكذلك نجد ظهورآخر للأشخاص المفضلين لديها والدتها وكلبها.

@theevachen212

إنها قد تكون واحدة من اكثر الامهات إنشغالاً فى العالم ولكنها تستطيع أن تجد وقتاً لكى تنشر لحظات حياتها الرائعة على السناب شات حيث تقدم لمحات من من روتينها اليومى للتجميل ، وملاحظات من عروض الأزياء ، وحفلات عشاء الصحافة . ولكن السناب المفضل لدينا قد يكون حينما تتسلل إلى غرفة رضيعتها ذات العشرة اشهر Ren والتى تسافر معها وهى بالفعل واحدة من أكثر الاطفال اناقة.

@jastookes

Tookes وصديقها عارض الأزياء Tobias Sorenson يقومون إلى حد كبير بتلخيص اهداف العلاقة #relationshipgoals .

وهذا يتضح عند مشاهدة السناب شات الخاص بها فى أى وقت ،  فنجدها تضايق صديقها بشكل هزلى عندما يشاهد التلفاز .

وقد غامر الإثنان لمشاهدة لوحة إعلانهم عن  Calvin Klein فى مدينة نيويورك – تعلمون اشياء يفعلها الأزواج العاديون.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment