الأجهزة الأجهزة الصغيرة

كاميرات بولارويد لالتقاط الصور وطباعتها الفورية

حينما تشعر بالحنين إلى الماضى ، فإن كاميرات التصوير الفورية لاتزال لاعباً أساسياً فى الأسواق اليوم ، وهذه هى أفضل العروض المُتاحة فى الوقت الحالى .

إن كاميرات التصوير الفورية غير مُكلفة إلى حد ما ، ولكنها أجهزة رائعة لإلتقاط الذكريات بها. ولا تنسى أن بالرغم من أنها تأتى بأسعار مُناسبة ، إلا أن كاميرات التصوير والتحميض الفورى (بولارويد)  تتطلب من المُستخدم شراء فيلم لأجل صورهم ، لذا فى حالة إذا ما كنت تحب التقاط الصور بكثرة فرُبما يكون الأفضل لك شراء كاميرا ديجيتال .

Fujifilm instax mini 90

 من 123 دولار أمريكى

اشتري الآن!

كاميرا Fujifilm instax mini 90 لديها تصميم عتيق لطيف ولديها القُدرة على ضبط الإعدادات تلقائياً إعتماداً على حالة الضوء.

وبها العديد من أنظمة إلتقاط الصور من ضمنها الماكرو ، وكذلك نظام التقاط الصور البطئ لإلتقاط آثار الضوء.

هذه الكاميرا متاحة بلونين – البنى والأسود.

Polaroid Snap Touch

من 169 دولار أمريكى

اشتري الآن!

أن كاميرا  Polaroid Snap Touch لديها شاشة 3.5 بوصة ساطعة ، مما يُتيح للمُستخدمين سهولة ضبطها سواء بإلتقاط صور من الهاتف الذكى أو إلتقاط صور حقيقة بلحظتها. ومثل كل عروض البولارويد فى الآونة الأخيرة ، فأن كاميرا Snap Touch لديها تصميم رائع، والعديد من الخيارات المُتعددة الألوان ، وتعمل مع ورق  Zero Ink,.

ويُمكنها أيضاً الإتصال بالهاتف الذكى عبر تقنية البلوتوث، وتسمح لك هذه الكاميرا بإضافة فلاتر إلى صورك قبل طباعتهم.

Impossible I-1

 

 295 دولار أمريكى

اشتري الآن!

Impossible I-1 التى تم إطلاقها مؤخراً هى أكثر الكاميرات الفورية المُتاحة اليوم تطوراً. وهى مُصممة للعمل مع 600 نوع من الأفلام ، وهذه الكاميرا تُتيح للمُستخدمين التحكُم الكامل فى تجربتهم التصويرية عن طريق توصيلها إلى ال iPhone عن طريق تقنية البلوتوث. عدستها البصرية التى تبرز للخارج قابلة للإزالة ، ومن ناحية أخرى فإن harkens تعود لأيام المجد حينما كانت كاميرات البولارويد هى السائدة.

Impossible Polaroid 600

 99 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن Impossible Polaroid 600 هى ذات مظهر قديم قوى وذلك بفضل تصميمها القابل للطى. وهى تعمل مع 600 نوع من الأفلام اللحظية وهذه الكاميرا تحتوى على فلاش تلقائى مُدمج حتى يعمل على العدسة ذات ال 106 ملليميتر .

Polaroid Snap

 من 95 دولار أمريكى

اشتري الآن!

متاحة بعدد من الألوان ، وكاميرا Polaroid Snap هى أحدث الكاميرات التى وصلت للأسواق مؤخراً . حتى يتم مواكبة العصرفإن هذه الكاميرا تجمع ما بين إلتقاط الصور بدقة 10 ميجا بيكسل بنظام الديجيتال ، أو أن تقوم بطباعة الصور بحجم 2 فى 3 بوصة فى أقل من دقيقة. والصور الديجيتال يُمكن تخزينها فى بطاقة ذاكرة microSD (وهذه الكاميرا تدعم بطاقة ذاكرة حتى 32 جيجا بايت). وتحتوى على بطارية قابلة لإعادة الشحن ، وعدسة تخرج للأمام والتى يمكنها أن تعمل كزر تشغيل / إيقاف ، وذات تصميم جذاب يجعل كاميرا Polaroid Snap خيار جذاب.

Fujifilm instax mini 8

من 55 دولار أمريكى

اشتري الآن!

هى إحدى أكثر الكاميرات الفورية شعبية فى جميع الأنحاء ، Fujifilm instax mini 8 ذات الشكل الغريب تستطيع طباعة صور فى حجم بطاقة الإئتمان وتستخدم الأفلام التى تمتلكها الشركة المُصنعة. ولديها عدسة بصرية ، ومتاح بها نظام عرض تلقائى ، وفلاش مُدمج .

تتطلب زوج من بطاريات AA حتى تعمل.

Prynt Case for iPhone 6/6s and iPhone 7

 130 دولار أمريكى

اشتري الآن!

Prynt Case كما يوحى إسمها (حالة خاصة) هى فعلا كذلك فهى تستطيع طباعة الصور التى تلتقطها بواسطة هاتفك ال iPhone 7 or iPhone 6/6s . لديها بطارية قابلة للشحن و تطبيق مخصص لها يسمح لك بتحرير صورك قبل طباعتهم. وهذه الكاميرا مضمونة فى التغلُب على أى كاميرا فورية من حيث جودة الصورة .

وكاميرا Prynt case  غالية السعر قليلاً ولكنها رائعة حقاً.

Fujifilm instax mini 70

 من 99 دولار أمريكى

اشتري الآن!

أن كاميرا Fujifilm instax mini 70 المُلونة هى خيار جذاب من كاميرات التصوير الفورية من أحد قادة السوق فى هذا المجال . حيثُ يُمكنها طباعة صور فى حجم بطاقة الإئتمان ، وتأتى بخصائص جيدة وتشمل خاصية التصوير السيلفى بنظام تصوير خاص بها ، عدسة بصرية ، وأيضاً حامل للكاميرا.

هذه الكاميرا مدعمة ببطاريات CR2.

Impossible Polaroid SX-70

 400 دولار أمريكى

اشتري الآن!

كاميرا Impossible Polaroid SX-70 الغالية السعر تأتىبمظهر أيام مجد كاميرات التصوير الفورى.

وتتميز بتصميم قابل للطى- و تركيز عدسة تلقائى ، وتصميم عتيق وبكل تأكيد سوف تحصد أعجاب الناس المحيطين بك.

Polaroid ZIP Mobile Printer

من 130 دولار أمريكى

اشتري الآن!

فى حالة إذا ما كُنت غير مُتأكد إذا ما كانت الكاميرات الفورية تُناسبك أم لا، قُم بتجرُبة طابعة المحمول Polaroid ZIP .فهى تمتلك وسائل إتصال NFC وBluetooth ، لذا يُمكنك طباعة صور بحجم 2 فى 3 بوصة مباشرة من هاتفك الذكى ، عبر تطبيق Polaroid ZIP لنظامى الأندرويد وiOS.

البطارية القابلة لإعادة الشحن والتصميم الأنيق يجعلان من ZIP mobile printer جهاز رائع للحصول عليه.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment